مملكة بريس:
2024-08-25@12:47:04 GMT

الملك يعزي الرئيس الفلسطيني في وفاة ابن شقيقه

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، إثر وفاة ابن شقيقه رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف.

ومما جاء في برقية الملك “علمت ببالغ التأثر والأسى، بنبأ وفاة ابن شقيقكم، المرحوم رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه”.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب الملك عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة للسيد عباس ولأسرة الفقيد ولجميع أصدقائه ومحبيه، في فقدان شخصية مشهود لها بحرصها على تمتين عرى الأخوة والتضامن بين الشعبين المغربي والفلسطيني.

وأضاف الملك “إنني لأستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الراحل من خصال إنسانية رفيعة، وتفان وإخلاص في مختلف المهام التي تولاها، لا سيما كمدير عام مساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، التي تحظى بسامي عنايتنا ورعايتنا، فضلا عما كان يكنه، رحمه الله، لبلده الثاني المغرب من صادق المحبة والاحترام”.

وتابع الملك “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه لأدعوه عز وجل أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزل ثواب الراحل عما قدمه لوطنه من أعمال مبرورة وخدمات جليلة، يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا، ويلقيه نضرة وسرورا، و”إنا لله وإنا إليه راجعون”، صدق الله العظيم.

ومما جاء في برقية الملك، أيضا، “كما أسأله سبحانه وتعالى أن يجنبكم كل مكروه، وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية وطول العمر، حتى تواصلوا جهودكم المخلصة لتحقيق ما يتطلع إليه شعبكم الشقيق الأبي من تقدم وازدهار، في ظل الأمن والحرية والاستقلال”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

أحمد بن حميد النعيمي يعزي في وفاة عبدالرحمن الهاجري

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة 8 آلاف دراجة توصيل طلبات في عجمان «بلدية عجمان» تختتم «صيفنا سعادة 2024»

قدم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية واجب العزاء في وفاة المغفور له عبدالرحمن عبدالله أحمد الهاجري، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية السيوح بالشارقة. وأعرب الشيخ أحمد بن حميد النعيمي عن صادق تعازيه لأبناء وأسرة وذوي الفقيد.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وقدم واجب العزاء إلى جانب الشيخ أحمد بن حميد النعيمي.. الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ حميد بن عبدالله النعيمي ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • لماذا مٌنع الرئيس محمود عباس من دخول غزة ؟ خبير سياسي يوضح لسرايا
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الدكتور سعيد شعيب
  • زعيم المعارضة التركية: سنذهب إلى غزة معًا إذا أراد عباس
  • عباس يدعو قادة العالم إلى زيارة غزة
  • خليفة بن طحنون يعزي في وفاة علي محمد اليبهوني الظاهري
  • أحمد بن حميد النعيمي يعزي في وفاة عبدالرحمن الهاجري
  • الرئيس الفلسطيني عباس عازم على الشهادة وتطبيق الشريعة الإسلامية
  • ولي العهد الأمير يستقبل الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة الـ 15 للمخيم الصيفي لوكالة بيت مال القدس الشريف
  • إسرائيل تمنع الرئيس الفلسطيني من زيارة “غزة”!
  • إسرائيل تعلن موقفها من قرار الرئيس الفلسطيني زيارة غزة