تقدمت الشركة الأفريقية للأمن والحراسة ، باعتذار رسمي إلى مصور مباراة الأهلي وبيراميدز بعد تعرضه للاعتاء من قبل أحد أفراد الشركة عقب المباراة وأثناء تأدية مهام وظيفته المكلف به من جهة عمله.
 

موعد انتظام عمر كمال عبد الواحد في مران الأهلي


وأعلنت الشركة اتخاذ إجراءات تأديبية تجاه الفرد ، واستبعاده من التواجد في أي نشاط تأميني رياضي خاص بالشركة الفترة المقبلة.



كانت رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم ، قد خاطبت الساعات الأخيرة إدارة الشركة الأفريقية للأمن والحراسة والمنوط بها تأمين مواجهات كرة القدم ، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه أحد أفرادها بعد قيامه بالتعدي على مصور داخل أرضية الاستاد.
وكان نقيب الصحفيين خالد البلشى قد تقدم  أيضًا بالأمس ببلاغ للنائب العام، للتحقيق فى واقعة التعدى بالضرب والسب على الزميل كيرلس صلاح المصور الصحفى بموقع "صدى البلد".

تضمن البلاغ شكوى الزميل بأنه يوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2024م، وأثناء قيامه بأداء عمله المكلف به من قبل رؤسائه فى مؤسسة "صدى البلد"، بتغطية مباراة الأهلى وبيراميدز فى إطار منافسات الدورى العام لكرة القدم على ملعب ستاد القاهرة، تم الاعتداء على شخصه بالسب والضرب من قبل أفراد الشركة الإفريقية للأمن والحراسة أثناء قيامه بتصوير لاعبى الأهلى بعد انتهاء المباراة، وفى نطاق المكان المحدد للمصورين داخل الملعب، حيث قام أحد أفراد الشركة بصفعه على وجهه، ومحاولة انتزاع هاتفه المحمول وتحطيمه، وقام آخر بالاعتداء عليه بدنيًا ولفظيًا ومحاولة احتجازه دون وجه حق.

كما تقدم الزميل كيرلس صلاح ببلاغ للنائب العام يحمل مضمون نفس الشكوى للمطالبة بالتحقيق فى واقعة التعدى عليه أثناء ممارسته لعمله الصحفى.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الشركة الافريقية ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

خلاف في الأهلي بشأن تأجيل قيد "معلول"

نشب خلاف داخل النادي الأهلي بشأن تأجيل قيد اللاعب التونسي علي معلول الذي انتهى عقده مع الفريق بشكل رسمي وتعرض لإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال شهر مايو الماضي.

آخر مستجدات مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان

وتدرس إدارة الأهلي تأجيل قيد معلول إلى فترة الانتقالات الشتوية لتجهيزه التام من الإصابة التي لحقت به بجانب الحصول على فرصة أكبر لتسويق الجنوب أفريقي بيرسي تاو وحسم مصيره مع الفريق.

ولكن معلول يتحفظ على هذه الفكرة خاصة أن التأكيدات الطبية تؤكد أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة مع الأهلي خلال شهرين على أقصى تقدير وبالتالي سيلحق بمباريات الدوري الجديد بشكل طبيعي.

وتوصل الأهلي في وقت سابق لاتفاق مع معلول لتجديد عقده لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي ولكن تأجل الإعلان عن التجديد بشكل رسمي.

على صعيد متصل ، نفى مصدر داخل الأهلي ما تردد حول وصول عرض رسمي لضم أحمد نبيل "كوكا" لاعب الوسط من جانب نادي رين الفرنسي.

وأشار المصدر إلى أن رين لم يطلب ضم اللاعب ولم تصل أي عروض لبيع كوكا على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. سامي الشيشيني مديرًا فنيًا لـ البنك الأهلي
  • طلب عاجل من الأهلي لـ«كاف» بشأن مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الهلال الليبي يكرر فوزه على كيتارا الأوغندي ويصعد لملاقاة المصري بالكونفدرالية الأفريقية
  • رسميًا.. نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري السعودي
  • رسميًا.. الخلود السعودي يعلن تعاقده مع أليو ديانج «صور»
  • رسميًا.. الخلود السعودي ينهي صفقة ضم ديانج من الأهلي
  • بعد حسم الصفقة.. ماذا قدم أشرف داري قبل انتقاله رسميًا إلى الأهلي؟
  • خلاف في الأهلي بشأن تأجيل قيد "معلول"
  • الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا
  • لمواجهة جدري القردة.. الصحة تحدد 10 إجراءات للحجر الصحي وطرق الإبلاغ (نموذج رسمي)