قال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصري في المانيا، إن هناك 9 ضباط شرطة يُعالجون في برلين بسبب الأعمال الإرهابية في مصر السنوات الأخيرة، موجهًا حديثة للشعب المصري قائلًا: «هو انتوا نيستوا الشهداء والمصابين الذي ضحوا من اجل هذا الوطن».

أخبار متعلقة

الرئيس السيسي يصدر قرارًا بتجديد تكليف الدكتور محمد فريد صالح قائمًا بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام

السيسي يمنح سلطان البهرة وشاح النيل تقديرًا لجهوده المتواصلة في مصر

السيسى يستعرض الإجراءات الجادة لتحسين الاقتصاد

وتابع «ثابت»، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على فضائية «ten»، مساء الإثنين، أن تكلفة فاتورة استقرار مصر كانت مرتفعة جدًا، وهناك شهداء ومصابين دفعوا ثمن استقرار مصر في الوقت الحالي.

ولفت إلى أن مشكلة انقطاع الكهرباء في مصر مسؤولية الحكومة، ولكن لا توجد حكومة في العالم ليس لديها أخطاء، مشيرًا إلى أن المستشارة الالمانية السابقة أنجيلا ميركل قام بالاعتذار للشعب الالماني بسبب اعطاء الشعب الالماني 4 لقاحات في أزمة كورونا، معقبًا: «ميركل دمرت الشعب الألماني»

وأشار إلى أن أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية تؤثر على الدول العظمى، مضيفًا أن أسعار السلع والغاز في المانيا مرتفعة للغاية، متابعًا: «كنا بندفع 100 يورو مقابل الغاز في المانيا، دلوقتي بندفع 300 يورو»

وشدد على ضرورة الوقوف بجانب الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن إنشاء مدينة العلمين هامة للغاية، وهي عبارة عن مدينة سياحة لجذب السياحة، معقبًا: «عايزين نعمل 15 مدينة سياحية مثل العلمين».

الحرب الروسية الأوكرانية علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصري في المانيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الحرب الروسية الأوكرانية زي النهاردة فی المانیا إلى أن

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق اطراد التقدم والازدهار.ذكرى يوم الوحدة لألمانياكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.
أخبار متعلقة ”البيئة“ تؤكد أهمية التوسع في الزراعة العضوية بدون تربة لمواجهة التحدياتاستقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوموعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في 5 أكتوبر 2024
  • استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 5 أكتوبر 2024
  • استقرار سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري
  • رسائل الرئيس السيسي في حفل تخريج الكليات العسكرية: موقفنا ثابت بإقامة فلسطين
  • الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • استقرار نسبي لأسعار الحديد والأسمنت في السوق المصري: 3 أكتوبر 2024
  • استقرار الدولار أمام الجنيه المصري.. أعرف سعر الدولار اليوم
  • رئيس الوزراء: الدولة قادرة على مواجهة أي تحديات خارجية
  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري