بوابة الوفد:
2024-08-25@08:13:57 GMT

محمد فؤاد مطلوب على جوجل لهذا السبب

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

تصدر محمد فؤاد تريند محرك البحث«جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداولت أنباء حول إصابته بالعصب السابع.

محمد فؤاد 

ويواصل الفنان محمد فؤاد المراحل الأخيرة من تعافية من إصابته بالعصب السابع والتي يعاني منها منذ إبريل الماضي وتحديداً منذ حفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن، حيث أجرى فحوصات طبية وبدأ في مراحل العلاج الطبيعي بشكل مكثف خاصة وأنه مرتبط بإحياء أكثر من حفل غنائي خلال موسم الصيف هذا العام.

مرض محمد فؤاد بالعصب السابع 

وأكد محمد فؤاد فى تصريحات صحفية: بعد فرح نجلي جالي العصب السابع وكان داخل في شبه جلطة، وسافر ألمانيا للعلاج، وهو حاليًا في مرحلة التعافي.

محمد فؤاد 

واحتفل محمد فؤاد منذ أيام قليلة بحفل خطوبة ابنته بسملة، الذي أُقيم في الساحل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الفل قدم فؤش عدد من أغانيه وهو متأثرًا ويبكي من فرحته بإبنته.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع وقطع مؤثر من الحفل، يظهر فيه "فؤش" وهو يبكي بتأثر ويلامس إبنته بحب وحنية، وهو ما دفع بالعروس الى البكاء ليسارع فؤش ويحتضنها بحرص واهتمام.

حفل محمد فؤاد فى لبنان

ويستعد محمد فؤاد لاحياء حفلاً غنائياً في لبنان يوم 25 يوليو الجاري تحت عنوان ديسكو 90، ويجمع الحفل بين نجوم جيل التسعينيات بجانب محمد فؤاد وتم وصفه بأنه نوستالجيا لموسيقى جيل التسعينيات، ومن أبرز النجوم المشاركين في الحفل حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، حسام حسني. ومن المتوقع أن يقدموا باقة مميزة من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور خلال هذا الحفل.

محمد فؤاد 

وكان احتفل النجم محمد فؤاد فؤش في إبريل الماضى بزفاف نجله الأكبر عبد الرحمن داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الغناء على رأسهم عمرو دياب، محمد حماقي، مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، حميد الشاعري إضافة إلى نجوم الفن والمشاهير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد أغاني محمد فؤاد فؤاد محمد حفلات محمد فؤاد محمد فؤاد لو محمد فؤاد جديد محمد فؤاد فيلم محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما احيت امس، حفلًا غنائيًا في كفر الشيخ، قدمت خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، هو اللقاء الأول لها مع الجمهور المصري بعد رفع الإيقاف عنها من نقابة المهن التمثيلية والموسيقية في مصر.

سبب تصدر هيفاء وهبي التريند 

 

وظهرت هيفاء وهبي، خلال حفلها في كفر الشيخ، بإطلالة كاجوال، مرتدية بنطالا أزرق، وتوب كت لامع، وحرصت خلال الحفل على ممازحة الجمهور، وتألقت خلال الحفل بباقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة من بينها “ملكة جمال الكون، رجب، يا نحلة”، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور. 

حضور رجل مسن حفل هيفاء وهبي 

 

ومن جانبه، أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الفنانة هيفاء وهبي، بعد ساعات من حفلها الغنائي، التي أحيته ليلة أمس الجمعة 23 أغسطس، في كفر الشيخ، وذلك بسبب حضور رجل مسن هناك مرتديا جلباب أبيض وطاقية بيضاء، ليفتح باب من التساؤلات على السوشيال ميديا حول سبب حضوره بين جمهور أغلبهم من الشباب والمراهقين. 

زيارة هيفاء وهبي لـ أحد متاجر الأزياء

 

وشاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث صورها في الساحل الشمالي، حيث زارت أحد متاجر الأزياء، لتفاجأ بتجمهر جمهورها وتقديم التحية لها عبر الأبواب الزجاجية الخاصة بالمتجر، وبمجرد خروجها تجمهر حولها وحول سيارتها لالتقاط الصور معها والتعبير عن حبهم لها.

 آخر أعمال هيفاء وهبي 

 

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي، هي أغنية تحمل اسم “وصلتلها” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها، من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي نور، ميكس وماستر سليمان دميان، وايضا طرحت مؤخرا أغنية "ما بضعفش" من ألحان سامر أبو طالب، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد، فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير. 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. أحلام تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. محمد سامي يقرر توقف تصوير مسلسل إش إش لـ مي عمر
  • لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند
  • عاجل.. لهذا السبب تأجيل محاكمة 35 متهما في قضية شبكة تمويل الإرهاب الإعلامي
  • لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. رانيا منصور تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ميار الببلاوي تتصدر تريند "جوجل"
  • فاروق فلوكس يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • مراسلة «إكسترا نيوز» تكشف أبرز فعاليات الأسبوع السابع من مهرجان العلمين