قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالإعدام شنقا لفني الموتيال لإتهامه بقتل عامل بسلاح أبيض "سكين" بطعنات بالصدر أودت بحياته، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية، بدائرة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، 

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "محمد.م.ز" 24 سنة فني الوميتال لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا "مأمورية شبرا الخيمة"، وذلك بعد أن وجهت إليه تهمه القتل العمد.

 

كشف أمر الإحالة أن المتهم قتل عمدا المجني عليه "وليد. م. ف" مع سبق الإصرار، وعقد العزم على إنفاذ مشروعه الإجرامي، فأعد له سلاحًا أبيضًا - سكين-  وتوجه صوب محل سكنه، وفي خلسة طعن المجني عليه بسلاحه الأبيض من طيات ملابسه وطعنه به طعنتين غائرتين في صدره وظهره قاصدًا من فعلته إزهاق روحه فأحدث به إصابته، والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 

وأقر الطفل "خالد وليد مهدي فهمي" نجل المتوفي أنه يوم الواقعة كان بصحبة والده بالعين محل سكنه لبقائه معه ثلاث أيام، ثم حضرت والدته الشاهدة الثانية لإصطحابه معها وحينها كان يتواجد برفقة والده خارج مسكنه شخصين غير معلومين له ويتشادوا فيما بينهم فخرج لاستبيان الأمر فأبصر والده وآخر بتشادا فأمره الأول بالدلوف داخل العين مرة أخرى، وبمرور برهة من الوقت تناهى إلى سمعه صوت إرتطام

شيء ما بالخارج فخرج مرة أخرى فشاهد والده أرضًا غارقًا في دمائه، وعدو ذلك الشخص أورى تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه "وليد مهدي فهمي" من محل الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة محكمة جنايات قتل عامل فضيلة مفتي الجمهورية النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل «جواهرجي» بولاق أبو العلا

تنظر الدائرة 31 جنايات بولاق أبو العلا، المنعقدة بـ عابدين، اليوم الأحد 25 أغسطس 2024، جلسة النطق بالحكم على المتهم الأول في واقعة «قتل جواهرجي بولاق أبو العلا»، بعد إحالة المتهم في الجلسة السابقة إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

ونسبت النيابة، للمتهمين: «محمد حسن، ومي ممدوح، وفادية حسن، ومدحت حمادة، وحسن صبري»، أنهم بتاريخ 26 و27 فبراير 2024 بدائرة قسم بولاق أبو العلا، قتل الأول المجني عليه جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيَّت النية على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض (سكينًا)، ونفاذًا لمخططه انفرد به تحايلاً، وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه برأسه وطعنًا بصدره مُحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم الأول ارتكب جنحة أخرى في ذات المكان والزمان بأن سرق المشغولات الذهبية المبينة وصفًا بالتحقيقات المملوكة للمجني عليه، تلتها جناية أخرى بإحراز بقصد التعاطي جوهرًا من مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض سكينًا.

وبيَّن أمر الإحالة، أن المتهمين من الثانية حتى الرابع قاموا بإخفاء أشياء مسروقة - المشغولات الذهبية - المتحصلة من جريمة السرقة محل الوصف الأول مع علمهم بسرقتها، وقام المتهم الخامس الذي علم بوقوع الجناية محل الوصف الأول المعاقَب عليها بالإعدام وأعان من جانبه المتهم الأول على الفرار من وجه القضاء بإيوائه بمحل عمله.

اقرأ أيضاًمقتل سيدة على يد ابن شقيقتها لخلافات مالية بـ «يوسف الصديق» في الفيوم

تعذيب حتى الموت.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل طفلته في عين شمس

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بقتل مسن وإخفاء جثته فى مزرعة بالشرقية
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل «جواهرجي» بولاق أبو العلا
  • قرار جديد حول محاكمة 6 متهمين بإنهاء حياة محامي فى كفر الشيخ
  • القبض على المتهمين بقتل شاب في مشاجرة
  • سقوط شوالات مرصوصة بدون سبب ظاهر على عامل، ما مسؤولية التاجر؟
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بقتل قهوجي بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخصين وشروعهم في قتل آخرين بالقليوبية
  • الحكم بإعدام شاب بالبحيرة لاتهامه بقتل صديقه بسبب الخلافات المالية
  • «الوزراء»: التعاقد مع شركة خدمات بيئية لتقديم خدمات النظافة في شبرا الخيمة
  • محاكمة عامل فى الإسكندرية سبتمبر المقبل لقتله فتاة رفضت الزواج منه