أعرب الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن افتقاده لوالده الفنان الراحل صلاح السعديني، وذلك بعد رحيله عن عالمنا في 19 إبريل الماضي، متأثرًا بأزمة صحية مزمنة.

وشارك أحمد السعدني صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» تكشف عن تعرضه للنحافة المفرطة وفقدانه الكثير من وزنه، وعلق عليها قائلا: «عيد ميلادي صعب حقيقي بمر بمرحلة صعبة، ونظرتي للحياة أكيد اختلفت 180 درجة بس خسيت تمام، الله يرحمك يا بابا.

. ممكن دعوات حلوة».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

وفاة صلاح السعدني

وتوفى صلاح السعدني، في 19 إبريل الماضي، عن عمر ناهز 81 عاما، بعد تقديم مسيرة فنية حافلة بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية على مدار أكثر من 50 عاما.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 81 عاما.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد السعدني، كانت مشاركته في مسلسل «سره الباتع»، الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

وشارك في بطولة مسلسل «سره الباتع»، أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق.

كما شارك أيضا في بطولة مسلسل «سره الباتع»: هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

اقرأ أيضاً«كل سنة وأنت طيب يا أخي».. هنادي مهنا تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

أول ظهور بعد وفاة والده.. أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله من المدرسة «صور»

«بحبك يا ريكو».. أحمد السعدني يهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد السعدني أحمد سعد أحمد صلاح السعدني أخر أعمال أحمد سعد أعمال أحمد سعد احمد السعدني السعدني الفنان أحمد سعد الفنان صلاح السعدني النجم أحمد سعد جنازة صلاح السعدني صلاح السعدنى صلاح السعدني كريم محمود عبدالعزيز موعد جنازة صلاح السعدني وفاة الفنان صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني أحمد السعدنی

إقرأ أيضاً:

تعرض والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية (تفاصيل)

أعلن الفنان أحمد رفعت، عن تعرض والدته لوعكه صحية جديدة، والتي نقلت على إثرها للرعاية المركزة.

وكتب أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قال فيه: «أمي للمرة الرابعة خلال شهرين ننقلها للعناية المركزة، هي بقالها 8 أيام أنا بكتب البوست علشان تدعولها، أمي من أطيب خلق الله، فـ يارب لا ترني فيها مكروهًا وبارك لي في عمرها».

الفنان أحمد رفعت

وفي سياق آخر، يشار إلى أن الفنان أحمد رفعت، هو فنان شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم فتاة من إسرائيل، ورجل غني فقير جدًا، وخيبر، كاريوكا، نابليون والمحروسة.

آخر أعمال أحمد رفعت

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد رفعت، هو مشاركته في مسلسل «سالة الإمام» بطولة النجم خالد النبوي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

والمسلسل شارك في بطولته كل من: خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وحمزة العيلي، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، وخالد القيش، وفرح بسيسو، ومحمد العمروسي، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

اقرأ أيضاًمسلسل رسالة الإمام الحلقة 28.. الشافعي يرفض الحرب ويُمنع من دخول المسجد

خالد النبوي: هذا سر اختيار اسم مسلسل «رسالة الإمام»

بعد نجاحه في «رسالة الإمام».. حمزة العيلي: جاري التحضير لفيلم و مسلسل

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله ينتهي من تصوير مشاهده في تينا زوزو
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل سفاح التجمع لـ أحمد الفيشاوي
  • صلاح عبدالله ينتهي من تصوير دوره في «تيتا زوزو»
  • أسماء أبو اليزيد تشارك في بطولة مسلسل مملكة الحرير.. تفاصيل
  • «أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو
  • سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين
  • مي فاروق توجه رسالة لـ محمد العمروسي في عيد ميلاده: «شكرا على كل حاجة حلوة»
  • عمر أفندي الحقة 5.. الجمهور متشوق لتطور الأحداث بين أحمد حاتم وآية سماحة
  • تعرض والدة الفنان أحمد رفعت لوعكة صحية (تفاصيل)
  • بعد عرض الحلقة الـ4 مسلسل "عمر أفندي" يتصدر تريند جوجل