تحدث الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، عن قرار العمل 6 أيام في الأسبوع بدلا من 5، قائلا: «المواطن المصري ذكي ولماح ويفهم بسرعة ويتجاوب بسرعة مع كل ما هو في مصلحته، ومعظم الموظفين وطنيين ويهمهم مساعدة بلادهم للنهوض بالصناعة».

وتابع «الوزير»، خلال لقاء ببرنامج "كلام في السياسة"، ويقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، على قناة «إكسترا نيوز»: «وحتى يكون كل شيء في مصلحة الموظف الذي يريد الحصول على أجر إضافي، وبالتالي، سيحصل على حافز نظير الإنتاج وحل المشكلات وإصدار الرخص، وبذلك يكون كل طرف استفاد سواء الدولة والموظف والمستثمر».

لقاء الفريق كامل الوزير في برنامج كلام في السياسة

وأوضح وزير الصناعة: «الموظفون رحبوا بالقرار وعملوا يوم السبت الماضي دون أي مشكلات، ومن الوارد أن نجد سيدة أو موظف لديهم مشكلة من العمل بعد الساعة الثالثة، أو العمل يوم السبت، وبالتالي، فإن الموظفين الذين لا يستطيعون يوم السبت سنراعي ظروفهم، فالأمر قائم على الإقناع والاقتناع».

اقرأ أيضاًأحمد الطاهري يستضيف الفريق كامل الوزير غدا على «إكسترا نيوز»

كامل الوزير: نهدف إلى أن تصبح مصر مركزا إقليميا للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت

كامل الوزير يبحث توطين وتصنيع السيارات مع مجموعة المنصور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفريق كامل الوزير الفريق كامل الوزير وزير النقل أحمد الطاهري الكاتب الصحفي أحمد الطاهري أحمد الطاهرى الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء کامل الوزیر یوم السبت

إقرأ أيضاً:

وزير النفط يتفقد سير العمل في منشآت رأس عيسى وميناء الحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقّد وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير اليوم السبت، سير العمل في منشآة ميناء رأس عيسى النفطي في الصليف بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة اطلع الوزير الأمير على طبيعة الأعمال المنفذة ضمن مشاريع تطوير وتأهيل الميناء وزيادة سعته التخزينية من الغاز والمشتقات النفطية وتنظيم خروج ودخول الناقلات.

ونوه وزير النفط والمعادن بمدى أهمية الميناء والدور المناط به في تلبية احتياجات المواطنين من الوقود.. وأكد على أهمية مضاعفة الجهود في استكمال مشاريع التطوير والتأهيل بالميناء لتأمين مخزون استراتيجي من الوقود والاهتمام بإجراءات الأمن والسلامة.

إلى ذلك زار وزير النفط والمعادن، منشآت شركتي الغاز والنفط بميناء الحديدة.

واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بخزانات الوقود جراء استهدافها من قبل طيران العدو الصهيوامريكي، وما نتج عنها من خسائر مادية وبشرية.

وأكد الوزير الأمير على أهمية الإسراع في اعداد دراسة لتأهيل منشآت النفط والغاز في ميناء الحديدة نظرا لما تمثله هذه المنشآت من جدوى اقتصادية للوطن وخدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن استهداف هذه المنشآت المدنية من قبل العدوان الجبان لن يثني الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية عن استمرار مساندته للشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات وحجم التضحيات حتى إيقاف العدوان على قطاع غزة الذي يتعرض لمجازر وحشية على ايدي الصهاينة المغتصبين منذ أكثر من عشرة أشهر.

كما تفقد وزير النفط سير العمل في فرعي شركة النفط وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة الحديدة.

واستمع الوزير الأمير ونائبه القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ياسر الواحدي والمدير العام التنفيذي لشركة النفط محمد اللكومي، من مديرا فرعي شركة النفط عدنان الجرموزي وهيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة ماجد الأهدل حول نشاط الفرعين، ومستوى الأداء الفني والإداري وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجه نشاطهما.

وحث وزير النفط، موظفي فرعي الشركة والهيئة على مضاعفة الجهود في انجاز المهام المناطة بهما انطلاقا من الواجب الديني والوطني ..مشيرا إلى اهمية تنفيذ الخطط والبرامج وتحسين الأداء بما يواكب التطورات ويصب في خدمة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • الوظيفة العامة وعلاقتها بالولاء والانتماء
  • أمطار عام كامل في نصف يوم.. عواصف تاريخية نادرة تجتاح الصين
  • 5 أندية تعبر إلى الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا
  • وزير النفط يتفقد سير العمل في منشآت رأس عيسى وميناء الحديدة 
  • غوندوغان رسميا لاعبا للسيتي: برشلونة يعاني من ظروف صعبة
  • ⭕️ البرهان يلتقي عباس كامل رئيس المخابرات المصرية
  • البرهان يلتقي رئيس المخابرات المصرية عباس كامل
  • بيرم استقبل وفد لقاء العاملين في القطاع العام
  • كامل الوزير يترأس الاجتماع الرابع للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية
  • كامل الوزير: توفير أراضي جديدة لتوطين استثمارات صناعة الملابس الجاهزة في الصعيد