تطل النجمة ماجدة الرومى على جمهورها، في حفل استثنائى طربي، يوم الجمعة 19 يوليو الجارى، وذلك ضمن الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين، والذى انطلق منذ أيام بحفل الكينج محمد منير، واستطاع تحقيق نجاحا جماهيريا كبيرا.
وتستعد ماجدة الرومى، لحفلها الجمعة المقبل، حيث تحضر لمفاجآت عديدة للجمهور المصري، بعد فترة من الغياب عنه.



وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إطار استراتيجية الشركة الترويج للفرص الاستثمارية فعاليات مهرجان العلمين المتحدة للخدمات الإعلامية الكينج محمد منير الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الساحل الشمالى الغربي الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من تجهيزات المؤتمر الصحفي لبطولة «القاضية» للفنون القتالية بالعلمين

انتهى القائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي، من بطولة «قاضية» للفنون القتالية المختلطة  MMA QADYA في مهرجان العلمين الجديدة.

بطولة قاضية للفنون القتالية المختلطة 

وتضم البطولة 24 مقاتل من 8 جنسيات مختلفة «مصر - والبرازيل - وروسيا - والجزائر - والمغرب - ونيجيريا - وتوجو - والسودان» ضمن الفعاليات الرياضية المقامة في مهرجان العلمين الجديدة 2024.

الحدث يعد بمنافسات حماسية بين المقاتلين، حيث يشهد مهرجان العلمين الجديدة، حدثًا رياضيًا ضخمًا يحبس الأنفاس، حينما تستضيف المدينة الساحلية بطولة قاضية للفنون القتاليه المختلطه بنسختها الخامسة 005 QADYA تجمع نخبة من أبرز المقاتلين على مستوى العالم.

حصد الألقاب والجوائز المالية

وستشهد البطولة مواجهات مثيرة بين 24 مقاتل يمثلون 8 جنسيات مختلفة بينهم 4 سيدات، ما يضمن تنوعًا كبيرًا في الأسلوب والمهارات القتالية،  وسيخوض المشاركون معارك شرسة في سعيهم، للتغلب على خصومهم وحصد الألقاب والجوائز المالية.

ويدعو القائمون على البطولة جميع عشاق الرياضات القتالية وعشاق الموسيقى، إذ سيقوم دبل زوكش بأحياء هذا الحدث الاستثنائي.

مقالات مشابهة

  • هل تخلى عن قناعه؟.. لقطات من حفل تووليت في مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: انطلاق بطولة الفنون القتالية بالعلمين بمشاركة 8 جنسيات
  • سوسن بدر: سعيدة لمشاركتي في مهرجان «نبتة» للأطفال بالعلمين الجديدة
  • سوسن بدر: لم أتوقع الإقبال الجماهيري الكثيف على مهرجان نبتة بالعلمين
  • مطرب ينتقد ماجدة الرومي.. صوتها نشاز
  • فريق مسار إجباري بضيافة ريهام السهلي على dmc من العلمين
  • فريق "مسار إجباري" بضيافة ريهام السهلي على dmc في "حد النجوم" من العلمين
  • فريق مسار إجباري في ضيافة ريهام السهلي على شاشة DMC من العلمين الجديدة
  • الانتهاء من تجهيزات المؤتمر الصحفي لبطولة «القاضية» للفنون القتالية بالعلمين
  • لما جبريل: هدفنا استمتاع جميع المواطنين بفعاليات وأنشطة مهرجان العلمين