علق بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك على التصريحات التلفزيونية لياسين حافظ لاعب 2005 بالنادي الأبيض والتي تحدث خلالها عن تعمد تجميده.

تصريحات بدر حامد

وقال بدر حامد في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: "ما حدث هو أن ياسين حافظ جاء لي وطلب مني الحصول على الإستغناء الخاص به للرحيل عن النادي".

وتابع بدر حامد: "قمت بدوري ورفعت جواب اللاعب إلى مجلس إدارة النادي وهم أحرار في اتخاذ الموقف المناسب سواء بالموافقة على رحيل اللاعب أو طلب أموال نظيره رحيله".

وعن تصريحات ياسين حافظ التلفزيونية الأخيرة علق رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك: "كذب في كذب والدليل على ذلك أننا بدءنا فترة الإعداد للموسم الجديد منذ أربعة أيام فقط، ومن المتعارف عليه في فترة الإعداد أنه لا يوجد لاعبًا أساسيًا ولاعبًا احتياطيًا الجميع يتم تجريبه وتحضيره للموسم الجديد".

تدريبات بدنية خاصة باستاد القاهرة لبدلاء الزمالك بعد مباراة بلدية المحلة تشكيل بلدية المحلة أمام الزمالك في الدوري تصريحات ياسين حافظ

وأثار ياسين حافظ جدلًا واسعًا أمس خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت بشأن معاملته داخل نادي الزمالك.

وقال ياسين حافظ: "لن أتحمل تكرار ما حدث معي في الموسم الماضي مع الزمالك. راتبي في النادي 600 جنيه شهريا رغم أن زملائي في الفريق يحصلون على 40 ألف جنيه شهريا ".

وأكمل لاعب الزمالك: "حسين السيد عضو مجلس الزمالك والمسؤول عن قطاع الناشئين يتحدث عني بأني لاعب عادي، وقد فوجئت بتغيير مركزي ويتم وضعي مع اللاعبين القادمين للفريق من أجل الاختبارات وليس مع الفريق الأساسي.".

وأكمل: "عبدالواحد السيد، أبلغني بأن النادي يرغب في إبرام عقد لي لكن عندما حاولت التواصل معه لم يرد، ولذلك قررت تقديم طلب رسمي بالرحيل عن الزمالك".

واختتم ياسين حافظ تصريحاته بالقول: "دائما ما أؤكد لمسؤولي الزمالك أني بعيد عن إمام عاشور، ورأينا من قبل أشقاء يلعبون للقطبين مثل صالح جمعة وعبد الله جمعة. أنا لا أقابل إمام عاشور حاليا على الإطلاق ولم يوعدني باللعب للأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بدر حامد الزمالك ياسين حافظ حسين السيد یاسین حافظ بدر حامد

إقرأ أيضاً:

طارق حامد يكشف مصيره بعد اعتزال كرة القدم

كشف طارق حامد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي حاليًا واتحاد جدة والزمالك سابقًا عن مصيره بعد اعتزال كرة القدم خلال الفترة القادمة.

طارق حامد يكشف مصيره بعد اعتزال كرة القدم 

ويأتي حديث طارق حامد على اعتزال كرة القدم من خلال تصريحات قدمها إلى شبكة بي إن سبورتس الإخبارية والتي كشف فيها عن ما يخطط له في حياته خلال فترة ما بعد الاعتزال.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك خارج كأس مصر ونجم الأهلي يطلب الرحيل بالتراضي ومهاجم ياباني في طريق مانشستر سيتي كأس مصر دور الـ 16.. الزمالك وطلائع الجيش إلى ركلات الترجيح

وقال طارق حامد: الحقيقة هي أنني لم أفكر نهائيا في مستقبلي بعد الاعتزال، لأنني لاعب محترف في الدوري السعودي حاليًا، ومازلت أمتلك وقتًا كبيرًا في كرة القدم".

وأوضح: "بالطبع لن أكون مدربًا في اليوم التالي من اعتزالي، بل عندما أصل لـ 40 سنة واتخذ قرار الاعتزال، سأحتاج للدراسة إداريا وفنيا لتولي منصبا في نادي الزمالك من أجل أن أساعده وأضيف له الكثير لا أن أحمله مالا يطيق".

وأتم: "مثلما نجحت في الملعب، سأسعى جاهدًا لأن أنجح أيضًا مرة أخرى وأنا في منصب جديد في النادي الذي أحبه".

مقالات مشابهة

  • عرض بـ 150 مليون جنيه لإمام عاشور.. رد حاسم من إدارة الأهلي
  • "كنت سأكون لاعب عادي" طارق حامد يعلق على اللعب تحت قيادة جوسفالدو فيريرا
  • طارق حامد يتحدث عن مسيرته مع اتحاد جدة
  • طارق حامد يكشف مصيره بعد اعتزال كرة القدم
  • عرض علي 10 أضعاف وسيارة لكني رفضت.. طارق حامد يفجر مفاجأة ويكشف دور سلبي لمرتضى منصور
  • الأهلي يرفض عرضا بـ 150 مليون لبيع إمام عاشور
  • لاعب الأهلي الأسبق : بيراميدز أصبح الأقرب للكأس بعد غياب القطبين
  • نشرة منتصف اليوم.. كانسيلو إلى الهلال وعرض سعودي فلكي لضم إمام عاشور
  • عرض سعودي بـ300 مليون جنيه لضم إمام عاشور..وكولر "مستحيل"
  • عرض سعودي ضخم لضم إمام عاشور.. وكولر يعلن قراره