استمع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لمطالب وإحتياجات وشكاوى 27 مواطن ومواطنة خلال اللقاء الجماهيرى الذى تم عقده بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، ومسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال أثناء لقاءه بالمواطنين على أننا جاين لخدمتكم وتحت أمركم لتلبية مطالبكم وتوفير إحتياجاتكم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وكلف مديرية التضامن الإجتماعى بصرف مساعدات مالية من صندوق التكافل بقيمة 500 جنيه لمدة 6 أشهر لعدد من الحالات الإنسانية، فضلًا عن تقديم التمويل المالى لبعض الحالات لإقامة مشروعات إنتاجية تساهم فى توفير مصدر دخل ثابت لهم، علاوة على التنسيق مع الجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات لعدد من الحالات سواء المتعلقة بجهاز عروسة أو المساهمة فى ترميم بعض المنازل.

 ووجه المحافظ رؤساء مدن أسوان وكوم أمبو ودراو وإدفو بدراسة بعض المطالب التى تقدم بها المواطنين فى اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها وفقًا للإمكانيات المتاحة، مطالبًا مديرية الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة لإحدى الحالات المرضية، علاوة على توفير فرص عمل لبعض الحالات فى القطاع الخاص بواسطة مديرية العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القطاع الخاص الرئيس عبد الفتاح السيسي مديرية الصحة مساعدات مالية الحالات المرضية نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 17 ألف مواطن على نفقة الدولة خلال شهر يوليو الماضي

 أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تقديم خدمات العلاج علي نفقة الدولة لعدد 16 ألف و742 مواطنًا، مؤكدا أن مديرية الصحة تواصل تقديم الرعاية الطبية والعلاج على نفقة الدولة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدى احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال شهر يوليو الماضي، لافتًا إلى أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 16 ألف و742مواطنا، بتكلفة بلغت 33 مليون و884 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية والمناظير والعناية المركزة والغسيل الكلوي والعلاج الخارجي لأمراض القلب والباطنة والروماتويد والأمراض المناعية وعمليات الرمد، مؤكدا حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفي أوسيم المركزي للوقوف علي جودة الخدمات الصحية
  • محافظ القليوبية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من نواب المدن
  • محافظ المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 17 ألف مواطن على نفقة الدولة خلال شهر يوليو الماضي
  • الدكتور إسماعيل كمال يوجه للإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات تطوير كورنيش النيل الجديد
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بالمسجد الجامع
  • محافظ أسوان: الإستثمار الأمثل للمنتجات الأسوانية لتحقيق القيمة المضافة والمنافسة بالأسواق العالمية
  • محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ببنها (صور)
  • محافظ أسوان: التؤامة مع مدينة أوزيتسا الصربية تساهم فى زيادة معدلات السياحية
  • أسوان تستهدف الأسواق العالمية بمنتجاتها الزراعية