تعرض  شابان صينيان للاصابة ، في حادث تصادم بين سيارتهما وسيارة أخرى ووقع الحادث نتيجة تصادم بين السيارتين عند الكيلو 35 عند الطريق الدولى بالعلمين.

إصابة شابين صينيين في حادث تصادم سيارتين بالعلمين

وكانت شرطة النجدة ، ابلغت بوقوع حادث سير نتج عنه مصابين بمنطقة العلمين عند الكيلو 35 الطريق الدولى وعلى الفور تحركت سيارتا إسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين الاثنين في الحادث إلى مستشفى العلمين النموذجى حيث تعد المستشفى الأقرب من مكان الحادث.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى، وتم على الفور تقديم الإسعافات العاجلة واللازمة للصينيين المصابين في الحادث وعمل أشعة مقطعية على المخ والأطراف لبيان ما كان هناك اصابات في جمجة الرأس للمصابين وتم توقيع الكشف الطبى الكامل عليهما وعمل التحاليل اللزمة والفحوصات الظاهرية والمعملية وتقديم كافة الإسعافات الأولية لهما.

وتبين من الفحص الطبى لهما أن المصابين هما، المصاب HU GUANQING هو جوان كوينج 34 سنة صينى الجنسية ووتبين اصابته باشتباه كسر بالفقرات القطنية، والمصاب ZHAO SHUMING زهاو شومينج 30 سنة من دولة الصين ومصاب باشتباه كسر بالفقرات القطنية.

وتم إرسال النيابة إلى مكان الحادث للتعرف على أسباب وملابسات وقوعه كما انتدبت النيابة العامة فنى لكتابة تقرير عن مايراه مناسبا من وجهة نظر مهنية حول من المتسبب في وقوع التصادنم بين السيارتين وسبب الحادث، وتم إبلاغ السفارة الصينية بالقاهرة لإرسال مندوب لها لمتابعة المصابين الصينيين في الحادث.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكى بطريق مطروح الإسكندرية

كما تعرض  5 أشخاص للاصابة ،  في حادث تصادم سيارتين ملاكى بالكيلو 132 طريق مطروح الإسكندرية، وتوالت النيابة التحقيق

وكانت إسعاف مطروح قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق مطروح الإسكندرية الساحلى بالكيلو 132 مما أوقع مصابين وتحركت على الفور عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لسرعة نقل المصابين من موقع الحادث إلى أقرب مستشفى.

وتم نقل المصابين  إلى مستشفى الضبعة المركزى لتلقى العلاج والإسعافات الأولية، وبالمتابعة في المستشفى تبين أن حالات الاصابة بيانها كالتالى الطفل محمود محمد عوض 4 سنوات من محافظة الإسكندرية ويعانى من اشتباه نزيف داخلي بالبطن، والطفلة تمارا محمد محمود 10سنوات من محافظة الإسكندرية وتعانى من اشتباه نزيف داخلي بالبطن جرح بالوجه، وياسين محمد محمود 32 سنة من محافظة الإسكندرية ويعانى من اشتباه كسر بالعمود الفقري، مروة مصطفى عبداللطيف 38 سنة من محافظة الإسكندرية وتعانى من اشتباه كسر بالحوض اشتباه نزيف بالبطن، وحسام محمود عوض 11 سنة من محافظة الإسكندرية ويعانى من جرح فطعي حوالي 6 سم بالراس.

مصرع طفلة وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي بالساحل الشمالي

كما لقيت طفلة مصرعها فيما أصيب 6 آخرون في انقلاب سيارة ملاكي، أمام كوبري بورتو الجولف بالساحل الشمالي، من ضمنهم شخص من دولة نيجيريا، وجرى نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي عن طريق سيارات الإسعاف. 

ومن التحريات تبين ؛ إن الحادث وقع على بعد 6 كيلو من الدخلة أمام كوبري بورتو الجولف طريق الكليات في الساحل الشمالي، وأسفر عن وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وإصابة 6 آخرين.

وخلف الحادث عن استقبل جثة الطفلة لارا أمیر فرج أبو السعود، تبلغ من العمر 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وتضمن الحادث اصابة كلا من" یوسف أمیر فرج، وهانيا أسامة فرج، وتمیم أسامة فرج، وشيماء إسماعيل علي، ووفاء إسماعيل علي سراج، والمصاب النيجيري يدعى abolaji mercy، ويعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين فی حادث تصادم سیارتین من محافظة الإسکندریة اشتباه کسر من اشتباه سنة من

إقرأ أيضاً:

إعادة الحركة المرورية بالعبور بعد تصادم 5 سيارات وإصابة 7 أشخاص

شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية، حادث تصادم 5 سيارات ملاكي، حيث أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من تسيير الحركة المرورية علي الطريق بعد رفع أثار الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم 5 سيارات ملاكي مع بعضهم بمدينة العبور، ما أدى إلى وقوع عددًا من المصابين، جرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بإشراف العميد محمد البطوطي، مدير إدارة مرور القليوبية، وتبين من المعاينة الأولية تصادم 5 سيارات ملاكي مع بعضهم البعض ونتج عن الحادث سقوط 7 مصابين بينهم ضابط شرطة، جرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتم رفع أثار الحادث إلى جانب الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 17 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص فى أسيوط
  • إعادة الحركة المرورية بالعبور بعد تصادم 5 سيارات وإصابة 7 أشخاص
  • إصابة شرطي فرنسي في هجوم على دار عبادة.. واشتعال النيران في سيارتين
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارات بالعبور
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم تريلا مع سيارتين بالغربية
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالشرقية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص شخص في تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • محافظة الإسكندرية تكشف تفاصيل حادث قطار برج العرب (شاهد)
  • إصابة 10 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة ناصر