زارّ اللواء علاء عبد المعطى، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، «الأشقاء الفلسطينيين» مصابي أحداث غـ ـزة، بمستشفي سيدي غازي المركزي، والبالغ عددهم 15 شخص، وأسرهم، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، وجمال يونس رئيس مدينة سيدي غازي، والدكتور إبراهيم الشناوي، مدير مستشفي سيدي غازي، وعدد من القيادات التنفيذية.

أكد محافظ كفرالشيخ، على تقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم، وأسرهم، وتلبية كل احتياجاتهم، قائلًا: "أنتم في بلدكم ولا ندخر جهدًا في خدمتكم"، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل مستشفيات محافظات جمهورية مصر العربية، جراء تداعيات الأحداث في قطاع غـزة، تضامنًا مع أشقائنا الفلسطينيين، ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطينى.

حيث اطمئن محافظ كفرالشيخ، على حالة المصابين، من خلال الفريق الطبي بمستشفى سيدي غازي المركزي، حول حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات االتيتعرضوا لها، مؤكدًا على تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم.

وحرص محافظ كفرالشيخ، علي تقديم الهدايا للأطفال، وتبادل الأحاديث مع أأهاليالأطفال وذويهم، متمنيًا لأطفالهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى ديارهم بصحة وسلامة، فيما عبر الأطفال الفلسطينيين عن سعادتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ، وسط مشاعر الألفة والمحبة بين إشقائهم المصريين.

وقدم المصابين وأسرهم من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم في ظل الظروف الراهنة االتييعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كافة الإمكانيات والمتطلبات لضيوفنا من الشقاء الفلسطينيين، والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذى يعكس نهج الدولة المصرية والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التى يواجهونها وخاصة الأطفال، ووقوفها وتضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين.

الوسوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ كفرالشيخ كفرالشيخ الأشقاء الفلسطينيين دعم الشعب الفلسطينى الأشقاء الفلسطینیین محافظ کفرالشیخ سیدی غازی

إقرأ أيضاً:

صحة أسيوط: إحالة 5 أطباء للتحقيق بمستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية 

شنَّت مديرية الصحة بأسيوط، حملة مفاجئة على مستشفى منفلوط المركزي والصحة الانجابية الواحدة صباحا لمتابعة الأداء وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

جاء ذلك بناءً على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بتشكيل فريق من ادارة الطب العلاجي برئاسة الدكتور محمد جمال مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط وعضوية الدكتور محمد عباس مدير إدارة المتابعة والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير شؤون مقدمي الخدمة الصحية ومحمد جمال مشرف تمريض بالمديرية لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

حيث فاجأت اللجنة مستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية، حيث تلاحظ إقبال المواطنين على الاستقبال العام، بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

وتفقدت اللجنة الاستقبال العام وبنك الدم والمعمل  والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفي.

وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفي على أرض الواقع، والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضى مترددين على استقبال المستشفي لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

وأسفرت الجولة التي بدأت الساعة الواحدة صباحًا وانتهت تمام الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس، عن إحالة عدد 5 أطباء  من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفي منفلوط والصحة الانجابية للتحقيقات العاجلة؛ لعدم تواجدهم بمقر العمل.

من جهته، أكد دكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلًا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 1195 كجم أسماك وكبدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية
  • محافظ كفرالشيخ: إيقاف بناء مخالفات بناء بسيدي سالم واستمرار
  • افتتاح المسجد البحري بعزبة سعد حمد بكفر الشيخ بحضور وزير الأوقاف
  • إحالة رئيسة التمريض بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط للتحقيق     
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالشرقية
  • جمعية "رعاية ضحايا الطرق" تطالب بزيادة تعويضات المصابين إلى نصف مليون جنيه
  • نادي الأسير الفلسطيني يكشف مجموع الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بالضفة منذ 7 أكتوبر
  • أستاذ علاقات دولية: العالم يتوجه إلى مصر لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين
  • صحة أسيوط: إحالة 5 أطباء للتحقيق بمستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية