كشفت الدكتورة نهلة عبدالوهاب، استشاري التغذية العلاجية، كشفت حقيقة خطورة الأكواب الحرارية على صحة الإنسان، مشيرة إلى أنه يجب أن نشتري الأكواب الحرارية من مصادر موثوق فيها لضمان صلاحيتها للاستخدام.

مفاجأة.. مدرب إنجليزي يكشف سبب عدم ارتداء محمد صلاح شارة الكابتن في ليفربول أسامة ربيع يكشف مفاجأة عن حجم الإيرادات منذ افتتاح قناة السويس الجديدة (فيديو) استخدام الأكواب الحرارية

وأشارت عبدالوهاب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أنه يفضل عدم وضع المشروبات الساخنة في الأكواب الحرارية، إلا إذا كان الكوب مسموحا بوضع السوائل الساخنة به.

واعتبرت أنه من الأفضل أن نضع في الأكواب الحرارية المشروبات المثلجة، وليس الساخنة، منوهة بأن تأثير استخدام الأكواب الحرارية على صحة الإنسان يظهر على المدى الطويل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استشارى التغذية العلاجية التغذية العلاجية

إقرأ أيضاً:

خبير: مناظرة بايدن وترامب كشفت حجم الانقسام داخل الحزب الديمقراطي

قال الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير الشؤون الأمريكية، إن المناظرة بين دونالد ترامب وجو بايدن كشفت عن حجم الجدل والانقسام داخل الحزب الديمقراطي حول مسار الحزب، وكذلك بشأن إمكانية استمرار بايدن في السباق الانتخابي.

وأضاف الخبير في الشؤون الأمريكية، خلال مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المناقشات كانت موجودة من قبل، لكنها ظهرت على السطح بعد المناظرة التي أوضحت مدى نقاط الضعف الكثيرة لدى الرئيس بايدن، ليس فقط في قدرته العقلية أو الصحية، ولكن أيضا حول إمكانية استمراره، لأن لديه نقاط ضعف كثيرة، وبالتالي ستصبح في المقابل نقاط قوة لترامب.

بايدن يقدم الفوز لـ«ترامب» على طبق من فضة

وتابع: «استمرار بايدن في السباق الرئاسي يقدم فوزا على طبق من فضة أو ذهب لترامب، لأن قوة الأخير الأساسية وأوراق ضغطه هي في نقاط ضعف بايدن، سواء في قدراته العقلية أو الصحية أو الإدراكية أو حول أدائه في الملفات الداخلية والخارجية».

وواصل: «بدأ يبرز تيار عقلاني داخل الحزب الديمقراطي يرى أنه من المصلحة العامة ومصلحة الحزب على الرئيس بايدن أن يقدم أكبر خدمة جليلة للأمة الأمريكية إذا قرر الاعتزال والانسحاب».

مقالات مشابهة

  • خبير: مناظرة بايدن وترامب كشفت حجم الانقسام داخل الحزب الديمقراطي
  • أبرزها تحسين صحة القلب.. فوائد تناول المكسرات
  • طرق فعالة للحد من استخدام الأطفال للأجهزة اللوحية
  • كيف تحمي الدماغ من الأمراض من دون أدوية؟.. طبيبة أعصاب تكشف مفاجأة
  • الأرز البني يسرع عملية فقدان الوزن.. علماء يوضحون
  • 3 أسرار طبيعية للتحكم في الشهية وخسارة الوزن بذكاء.. تجنب المياه الفوارة
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب
  • ماذا يحدث للجسم عند شرب القهوة يوميًا؟.. خبيرة تغذية تكشف مفاجأة