تعرض  5 أشخاص للاصابة  في حادث تصادم سيارتين ملاكى بالكيلو 132 طريق مطروح الإسكندرية، وتوالت النيابة التحقيق

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكى بطريق مطروح الإسكندرية

وكانت إسعاف مطروح قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق مطروح الإسكندرية الساحلى بالكيلو 132 مما أوقع مصابين وتحركت على الفور عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لسرعة نقل المصابين من موقع الحادث إلى أقرب مستشفى.

وتم نقل المصابين  إلى مستشفى الضبعة المركزى لتلقى العلاج والإسعافات الأولية، وبالمتابعة في المستشفى تبين أن حالات الاصابة بيانها كالتالى الطفل محمود محمد عوض 4 سنوات من محافظة الإسكندرية ويعانى من اشتباه نزيف داخلي بالبطن، والطفلة تمارا محمد محمود 10 سنوات من محافظة الإسكندرية وتعانى من اشتباه نزيف داخلي بالبطن جرح بالوجه، وياسين محمد محمود 32 سنة من محافظة الإسكندرية ويعانى من اشتباه كسر بالعمود الفقري، مروة مصطفى عبداللطيف 38 سنة من محافظة الإسكندرية وتعانى من اشتباه كسر بالحوض اشتباه نزيف بالبطن، وحسام محمود عوض 11 سنة من محافظة الإسكندرية ويعانى من جرح فطعي حوالي 6 سم بالراس.

مصرع طفلة وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي بالساحل الشمالي

كما لقيت طفلة مصرعها فيما أصيب 6 آخرون في انقلاب سيارة ملاكي، أمام كوبري بورتو الجولف بالساحل الشمالي، من ضمنهم شخص من دولة نيجيريا، وجرى نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي عن طريق سيارات الإسعاف. 

ومن التحريات تبين ؛ إن الحادث وقع على بعد 6 كيلو من الدخلة أمام كوبري بورتو الجولف طريق الكليات في الساحل الشمالي، وأسفر عن وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وإصابة 6 آخرين.

وخلف الحادث عن استقبل جثة الطفلة لارا أمیر فرج أبو السعود، تبلغ من العمر 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وتضمن الحادث اصابة كلا من" یوسف أمیر فرج، وهانيا أسامة فرج، وتمیم أسامة فرج، وشيماء إسماعيل علي، ووفاء إسماعيل علي سراج، والمصاب النيجيري يدعى abolaji mercy، ويعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم سيارتين ملاكي طريق مطروح الإسكندرية شرطة النجدة تصادم سيارتين ملاكي إسعاف مطروح مستشفى العلمين النموذجي طریق مطروح الإسکندریة من محافظة الإسکندریة سیارتین ملاکى من اشتباه

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في تصادم بطريق طنطا بسيون

هرعت سيارات الإسعاف فور تلقي النجدة بالغربية بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع علي الطريق الدائري طنطا بسيون بالقرب من قرية برما.
حيث وقع تصادم قوي بين سيارة ميكروباص بسيارة تريلا وسيارة أخري نصف نقل أسفر الحادث عن وقع حالة وفاة واحدة  وإصابة 9اخرين بإصابات متوسطة وخطيرة .
تم نقل المصابين الي مستشفى المنشاوي العام بطنطا ونقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنشاوي.
كانت مديرية أمن الغربية قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث بطريق برما بسيون، وانتقلت القوات والإسعاف إلى موقع الحادث وباشرت النيابة التحقيق في الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم مجموعة سيارات بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في تصادم بطريق طنطا بسيون
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة اثنين آخرين فى حادث بطريق العلاقى بأسوان
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص شخص في تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • محافظة الإسكندرية تكشف تفاصيل حادث قطار برج العرب (شاهد)
  • إصابة 10 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة ناصر
  • حادث الطريق الدائري.. عرض سائقي التريلا المتسببين في تصادم 22 سيارة على الطب الشرعي