أعلن الكوكب المراكشي، الثلاثاء، تعاقده مع الإطار الوطني رضا حكم، لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد احترافي يمتد لموسمين، خلفا لفؤاد الصحابي، الذي تم التخلي عنه، بعد فشل فارس النخيل في تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول

وسبق للمدرب رضا حكم، أن خاض مجموعة من التجارب بالمغرب، حيث أشرف على تدريب أندية حسنية اكادير ورجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة، ووداد تمارة، والمغرب التطواني، كما اشتغل مشرفا عاما على الإدارة التقنية لفريق المغرب الفاسي.

كما اشتغل حكم في المملكة العربية السعودية كمدرب لفريقي نجران والرائد، ومدربا مساعدا لفريق الفيصلي، كما تولى في بلجيكا مهمة تدريب فريق سبورتيغ بروكسيل.

وكان ادريس حنيفة، قد تراجع عن استقاله من رئاسة الكوكب المراكشي، خلال الجمع العام العادي، الذي عقده فارس النخيل مساء أمس الإثنين، بإحدى الفنادق المصنفة بالمدينة الحمراء، بحضور النصاب القانوني لمؤسسة المنخرط، المتمثل في 29 منخرطا من أصل 34.

جدير بالذكر أن الكوكب المراكشي كان قد فشل في الصعود للقسم الاحترافي الأول، خلال الموسم الرياضي المنصرم، بعدما ظل ينافس على ذلك إلى آخر رمقً رفقة كلا من النادي المكناسي، والدفاع الحسني الجديدي، والاتحاد الإسلامي الوجدي، علما أن فارس النخيل أنهى المسابقة محتلا المركز الرابع برصيد 51 نقطة، على بعد نقطة واحدة فقط عن فارس دكالة الوصيف، الصاعد لقسم الصفوة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الكوكب المراكشي رضا حكم

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الكوكب المراكشي رضا حكم الکوکب المراکشی رضا حکم

إقرأ أيضاً:

الإسباني لانا يتولى يقود المنتخب السوري خلفا لهيكتور كوبر

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم /الخميس/، عن التعاقد رسميا مع الإسباني خوسيه لانا، لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان الأرجنتيني كوبر قد تقدم باستقالته من تدريب المنتخب السوري، في يونيو الماضي، عقب الخروج من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويستعد منتخب سوريا لخوض مباراتين وديتين، سبتمبر المقبل، ضد الهند وموريشيوس.

وجدير بالذكر أن لانا صاحب الـ 94 عاما كان قد قاد المنتخب الإسباني تحت 19 عاما، للتتويج ببطولة أوروبا لكرة القدم تحت الـ 19، بفوزه على فرنسا بنتيجة هدفين للا شيء الشهر الماضي، بالإضافة إلى توليه تدريب فريق برشلونة تحت 19 عاما، كما تولى تدريب منتخب إسبانيا تحت 17 عاما.

مقالات مشابهة

  • «ميشيل» يبتكر شكلا جديدا للعود: «بسافر كتير وكان بيتكسر مني»
  • ليست مجرد درجة حرارة مرتفعة.. «النهري» يكشف عن الوجه الآخر لـ التغيرات المناخية |فيديو
  • تأجيل الجمع العام العادي لفريق المغرب التطواني
  • اختتام المرحلة الثالثة من تجمع منتخب مصر للناشئين خلال معسكره التدريبي
  • حصاد وزارة السياحة والآثار في أسبوع.. ميكنة حجز تذاكر 22 موقعا أثريا جديدا
  • كرة القدم.. الإسباني خوسيه لانا مدربا جديدا لمنتخب سوريا
  • الإسباني لانا يتولى يقود المنتخب السوري خلفا لهيكتور كوبر
  • نادي الأسير الفلسطيني يكشف مجموع الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بالضفة منذ 7 أكتوبر
  • أستاذ علاقات دولية: العالم يتوجه إلى مصر لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين
  • أستاذ علاقات دولية: مصر تتحرك بقوة من أجل إقامة دولة فلسطينية