بوابة الوفد:
2024-08-25@07:23:44 GMT

محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك بالفيديو

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بروكسي في بطولة كأس مصر.

وحرص المدير الفني، على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها خلال اللقاءات القادمة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ع الطاير: تاج العميد.. فراخ أفشة.. تشفير القضاة.. بطل مظلوم.. اكتشاف مرض مزمن

كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: مُحطم صلاح.. عيب مرتضى منصور.. حساسية شلبوكا.. الشمال مش شغال.. بيب بسيوني ع الطاير: سر قناة المليار متابع.. مركب الزمالك في الغريق.. قشة بن رمضان.. عندنا كأس عالم.. أباء وأمهات السحرة تاج العميد
 

حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، أعلن قائمته وسط حالة من الجدل والهجوم، خاصة أن عمر جابر نجم بيراميدز نشر فيديو ملخص لمساته ووضع حساب المدير الفني "tag" على موقع التواصل الاجتماعي في المنشور لكي يشاهده. "لكل مدير فني رؤية.. لكن الهلال ضد حسام معرفش ليه!".

فراخ أفشة
 

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، في منشور متداول وهو يأكل "البروست" فطلب منه صاحب المطعم أن يقول رأيه بصراحة فقال "الأكل وحش".. "أفشة طيب وطبيعي لكن ليست الطبيعية أن نجرح الناس، الكلمة الطيبة صدقة".

مرض مزمن
 

نادي إنبي يطلب من الزمالك مستحقات خاصة بصفقة إسلام عوض منذ ما يقرب ١٧ عامًا.. "متعجب من وضع نادي الزمالك.. فهذا النادي من يوم أن وعيت على كرة القدم وهو يعيش في حلقات متتالية من مسلسل أزمات وديون لا تنتهي.. مرض مزمن".
 

تشفير دورة القضاة

كرة القدم متعة، افتقدنا لها في البطولات المصرية بعد أن تحولت لطعام "بايت" وفي كثير من الأحيان "محمض".. رأيت دورات مصرية بالصدفة عبر الفيس بوك، مثل القضاة، الرفاعيين، منشية القاضي، وغيرهم.. "أنا بقول نشفر الدورات دي وهندفع بسعادة أفضل من الدوري المصري".


بطل مظلوم
 

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات.. "كريم عبد التواب بطل باراليمبي مصري" شجعوا نجوم الظل.. المغمورون.. الصامتون! وكلامي للجميع، مسؤولون.. جمهور.. صحافة.. تليفزيون.. سوشيال ميديا".

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

مقالات مشابهة

  • بعد القرعة.. مواعيد مباريات الزمالك في بطولة دوري رجال الكرة الطائرة
  • موعد مباريات الزمالك في بطولة دوري رجال الكرة الطائرة
  • مواعيد مباريات طائرة الزمالك في الدوري موسم 2024-2025
  • مواعيد مباريات الزمالك في دوري الكرة الطائرة موسم 2024 - 2025
  • ع الطاير: تاج العميد.. فراخ أفشة.. تشفير القضاة.. بطل مظلوم.. اكتشاف مرض مزمن
  • نيمار : أؤمن بفريقي وسأجعل الجماهير تستمع بجميع المباريات
  • موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد 2024-2025
  • سامح يوسف: يجب أن يضع اتحاد الكرة مصلحة مصر قبل الأندية
  • أول قرار من مدرب الزمالك بعد الخروج من كأس مصر
  • معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد