قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تخصيص مبنى تحسين البيئة بشارع سعد زغلول التابع لحي شرق شبين الكوم كمقر جديد لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين الصحي.
حيث تفقد محافظ المنوفية مقر مبنى تحسين البيئة وبحضور الاستاذة عواطف طاحون رئيس حي شرق،  وأشار المحافظ إلى أن الهدف من قرار التخصيص تخفيف العبء عن كاهل المرضى المترددين على عيادة أبو بكر الصديق وتسهيل إجراءات صرف العلاج والمساهمة في الحد من الزحام والتكدس تخفيفًا عليهم والحد من آلامهم تأكيدًا على حقوقهم في الحصول على خدمة طبية أفضل.


وأضاف المحافظ أنه قد سبق وتم تخصيص مبنى مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع المنوفية، وذلك بهدف استغلاله للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة.
هذا وقد أكد محافظ المنوفية على أننا مستمرون في التواصل المباشر مع شكاوى ومتطلبات المواطنين، مشيرًا إلى دعمه الدائم والمستمر للقطاع الصحي والذي يقع على رأس أولويات منظومة العمل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ كافة القرارات اللازمة وتوفير سبل الدعم والاحتياجات للنهوض بالقطاع الطبي لمواكبة التطور في أداء الخدمة الطبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنوفيه محافظ المنوفية الخدمة الطبية الخدمات الصحية الهيئة العامة للتأمين الصحي التأمين الصحي الخدمات المقدمة الخدمات الطبية التواصل المباشر اللواء ابراهيم ابو ليمون تحسين جودة الخدمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الخدمات الطبية والعلاجية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية بقرية أويش الحجر

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الخميس بجولة مفاجئة علي المخابز البلدية بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة للتأكد من جودة الخبز المقدم والتقى بالمواطنين بالقرية واستمع إلي آرائهم حول الخدمات المقدمة لهم وفي المقدمة جودة الخبز والنظافة وأسعار السلع والمنتجات .
جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.
وقال المحافظ  إن من أولي أولوياتي هو ضمان جودة رغيف الخبز المقدم وصرفه لمستحقيه ، من خلال الالتزام بتطبيق المواصفات الفنية والشروط المطلوبة في رغيف الخبز .
وأشار اللواء " مرزوق " الي أن الأولوية لحاملي البطاقة الواحدة واقصى حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد لضمان عدم حدوث أي زحام أو تكدس أمام المخابز .
وأكد المحافظ  علي أن جولاته مستمرة علي جميع المخابز حتي عودة الانضباط إليها ووصول الدعم لمستحقيه ، والقضاء على ظاهرة الإتجار بالخبز المدعم في السوق السوداء .
ووجه مرزوق لرئيس مركز ومدينة المنصورة ورئيس الوحدة المحلية باستمرار أعمال النظافة بالقرية ومراقبة الأسواق والإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات للمواطنين .

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسلة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي . 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد عددًا من المشروعات: تحسين مستوى الخدمات أولوية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات في قطاعات مياه الشرب والشباب والرياضة بمدينة قليوب
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب
  • محافظ الشرقية يتفقد موقع إنشاء محطة مياه سطحية بقرية طحا المرج
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفي أوسيم المركزي للوقوف علي جودة الخدمات الصحية
  • محافظ الغربية يبحث مشاكل المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ قنا يجري جولة تفقدية داخل مدينة قوص
  • يخدم 2600 شركة في الصعيد.. محافظ قنا يتفقد مركز خدمات المستثمرين
  • محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية بقرية أويش الحجر