شارك الفنان أحمد سعد، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة الجمين ويل سميث وجوني ديب على متن باخرة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي شهد تفاعل الكثير من المتابعين.

وظهر أحمد سعد عبر حسابه على «إنستجرام» يتوسط جوني ديب وويل سميث في صورة، معلقا عليها قائلا: «إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكرا أصدقائي على الزيارة الجميلة».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

ولم تكن المرة الأولى، التي يظهر بها أحمد سعد رفقة جوني ديب، حيث شارك صورة تجمعه له من منزله مسبقا، وعلق عليها قائلا: «نورت بيت أخوك يا حبيبي».

حفل أحمد سعد في أسبانبا

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي كبير في إحدى المدن الإسبانية خلال شهر يوليو الجاري، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل الحفل، قائلا: «يلا حبيبي في ماربيا أرينا إسبانيا يوم 27 يوليو، حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين، الحجز عبر الرابط المرفق في البايو».

آخر أعمال أحمد سعد

يشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد طرحه لأغنية «حظي من السماء» بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية حظي من السما

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الآتي: «الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلتلي، الدنيا خادتني بس أنتي عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني، ده أنا حظي من السما إن أنا وأنت قاعدين سوا، ده اليوم إللي بعيشه معاك عندي بباقي السنة، ده أنا حظي من السما أن أنا وأنتي قاعدين سوا، ده أنا عيني لما تكون شايفاك بتشوف الباقي هوا، الوقت فايتني من يوم ما إيديك لمستني، دي القاعدة معاك يا حبيبي أكتر حاجة بتبسطني».

اقرأ أيضاًقرار قضائي في اتهام الفنان أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف

احمد سامي ينفي وجود حسابات شخصية له على مواقع التواصل الاجتماعي

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد عمرو سعد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة جوني ديب اغاني أحمد سعد وسع احمد سعد احمد سعد 2023 احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته أحمد سعد حظی من

إقرأ أيضاً:

حنان مطاوع تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة حنان مطاوع، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة حنان مطاوع

ظهرت حنان مطاوع، وهي ترتدي جمبسوت استايل جلد النمر وعليها قميص باللون الأبيض، وأعتمدت على الميكب الجرئ والبسيط في ذات الوقت الذي يبرز جمالها وجمال ملامح وجهها، واعتمدت على الاكسسورات البسيطه التي تليق بها.

 

أحدث ظهور للنجمة حنان مطاوع

و علقت حنان مطاوع على الصور قائلة: مساء الورد، حيث انهالت التعليقات عليها كالتالي: "طبعا مفيش ولا نص قمر منك بحبك مووت، حب الحب، منورة، حنونة الجميلة، وغيرها من التعليقات الممزوجه بحب الجمهور لها.

 

و في سياقٍ آخر، شاركت الفنانة حنان مطاوع، جمهورها بصورة لها وهي ترافق المخرجة سارة جوهر، عبر خاصية الأستوري بإنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "سارة جوهر احب المخرجات لقلبي مخرجة فيلم هابي بيرثداي"، والجدير بالذكر ان الفيلم يتم التحضير له ولم يعرض حتى الآن.

 

 

 

 

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع


يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع، هو مسلسل "صوت وصورة"،من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، أحمد شاهين، سالي حماد، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: محمود عبد التواب.

 


أحداث مسلسل "صوت وصورة”


تدور الأحداث حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تحاول العثور على فرصة عمل أفضل لمساعدة زوجها في سداد ديونه، فتلتحق بالعمل لدى طبيب أسنان معروف، سرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به، حيث تدور الأحداث في إطار مليئ بالدراما والتشويق.

مقالات مشابهة

  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • جنات تثير الجدل برسالة غامضة في أحدث ظهور لها «صورة»
  • بعد إصابتها بـ كورونا.. أحدث ظهور لـ نوال الزغبي «صورة»
  • «أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو
  • رسالة غامضة من جنات في أحدث ظهور لها.. والجمهور يحل اللغز
  • أحدث ظهور لـ نوال الزغبي بعد تعافيها من فيروس كورونا (صورة)
  • حنان مطاوع تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانه ناهد السباعي على الإنستجرام
  • أميرة الطويل تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • بعد نجاح «روقان».. حودة بندق يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية «حبيبي»