حرصت الفنانة هنادي مهنا على تهنئة الفنان أحمد السعدني، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت هنادي عبر خاصية "الاستوري" ،مجموعة من الصور التي جمعتها بـ أحمد السعدني، وأرفقت بهم تعليقا:" كل سنة وأنت طيب يا أخي.

. العديد من الذكريات والهزار".

 

آخر أعمال هنادي مهنا
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.
 

أبطال وصناع مسلسل "عتبات البهجة"
 

وشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، خالد شباط، وصفاء الطوخي، وسماء إبراهيم، ومستوحاة أحداثه مع رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تلفزيونية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنادي مهنا الفنانة هنادي مهنا الفنان أحمد السعدني عتبات البهجة هنادی مهنا

إقرأ أيضاً:

نسرين أمين تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل .. دراما رمضان 2025

انضمت الفنانة نسرين أمين، لأسرة مسلسل فهد البطل ، بطولة النجم أحمد العوضي، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

صفاء الطوخي تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل .. دراما رمضان 2025 «خارج من السجن» .. شخصية أحمد العوضي بـ "فهد البطل"


تجسد نسرين أمين خلال أحداث مسلسل فهد البطل، دور فتاة فقيرة تُدعي راوية، وتعمل في مطعم، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها.

 

يجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

كان العوضي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل حق عرب، وشاركه البطولة عدد من نجوم الدراما التلفزيونية.

 

 أحداث مسلسل حق عرب

وينتمي المسلسل للدراما الشعبية، ولاقى البرومو الخاص به نجاحًا كبيرًا حيث يجسد فيه العوضي دور مختلف عما جسده فيما سبق، وكانت آخر أعماله فيلم الإسكندراني الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل منطقة شعبية في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم «العوضي»، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لازماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.


أبطال مسلسل حق عرب

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل حق عرب المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك في بطولة العمل كل من: دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أما آخر أعمال أحمد العوضي السينمائية كانت فيلم الإسكندراني، والذي حصد إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، وجمع إيرادات ضخمة وقت عرضه . 

 

قصة وأبطال فيلم الإسكندراني 

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ويجسد شخصيته (أحمد العوضى)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في إطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

 

يشارك في بطولة فيلم الإسكندرانى عدد من النجوم، وهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف .

 

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل .. دراما رمضان 2025
  • "مازال في المرتبة الأخيرة" .. فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا متدنيا
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 23 ألفا في آخر ليلة
  • مي فاروق توجه رسالة لـ محمد العمروسي في عيد ميلاده: «شكرا على كل حاجة حلوة»
  • مسلسل «عمر أفندي» الحلقة الخامسة مواعيد العرض والإعادة
  • رمضان 2025.. تعرف على أحداث مسلسل فهد البطل
  • أحمد عبد العزيز «عمدة» مسلسل فهد البطل في رمضان 2025
  • «خارج من السجن» .. شخصية أحمد العوضي بـ "فهد البطل"
  • أخر إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 4 .. أحمد حاتم يتقرب من آية سماحة ويساعدها