حرصت الفنانة نرمين الفقي على الخروج عن صمتها وقررت الرد على انتحال اسمها من قبل أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "X" .

ونشرت نرمين الفقي ردها عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، وعلقت قائلة: "الحقيقة من الجرأة والفجر أن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاي وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة انا أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى".

وكانت شاركت الفنانة نرمين الفقي عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية خلال الفترة الماضية، منها مسلسل "بعد النهاية" وعرض بشهر مارس الماضي، ومسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد وعرض بموسم دراما رمضان 2024، ومسرحية "ميوزيكال سكوول" بطولة الفنان محمد هنيدي وعرضت مطلع العام الجاري في "موسم الرياض".

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم حسن الرداد،أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي ومحمود عمرو محمود ياسين.

قصة مسرحية ميوزيكال سكول

وتدور أحداث مسرحية ميوزيكال سكول في إطار اجتماعي كوميدي، حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، ثم يواجه العديد من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

أبطال مسرحية ميوزيكال سكول

ويقوم ببطولة المسرحية "ميوزيكال سكول" بطولة محمد هنيدي ونرمين الفقي ومحمد ثروت ونانسي صلاح ومحمود حافظ ويوسف وائل نور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نرمين الفقي نيرمين الفقي اعمال نرمين الفقي نرمين نرمين الفقي ابو العروسة الفقي الفنانة نرمين الفقي نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

فريق مسرحية "كازينو" يحتفل بعيد ميلاد المخرج عمرو حسان.. فيديو

فاجئ فريق مسرحية كازينو، مخرج العرض عمرو حسان بالاحتفال بعيد ميلاده، خلال بروفات العرض.

افتتاح عرض "كازينو" على مسرح السلام.. صور

ونشرت الصفحة الرسمية للمسرحية، مقطع فيديو للاحتفال، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتبت الصفحة، عبر فيسبوك: "فريق عمل مسرحية كازينو يحتفل بعيد ميلاد المخرج عمرو حسان أثناء بروفة المسرحية.. في انتظاركم التاسعة مساءً يوميا على قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام بشارع القصر العيني.

شاهد الفيديو من هنا 

افتتاح مسرحية كازينو 

وكان افتتح البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، عرض "كازينو" الخميس الماضي، بقاعة يوسف إدريس على مسرح السلام، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

العرض من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان محسن منصور، ويقدم العرض يوميا ماعدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، تدور أحداثه داخل كازينو يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء وتتوالى بعد ذلك الأحداث والمفاجآت.

أبطال مسرحية كازينو

"كازينو" بطولة "كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيچار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن، محمد دياب"، كتابة وأشعار أيمن النمر، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف، استعراضات حسن شحاتة، ديكور محمد عبد الحميد.

 أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياچ أمل حسام، فوتوغرافيا وتصميم دعاية ومادة فيلمية خالد مهيب، مساعدا الإخراج داليا الصاوي وعمر البدري، مخرج منفذ أحمد شحاتة، إخراج عمرو حسان.

مقالات مشابهة

  • محمود عامر يروج لأحدث أعماله المسرحية الجديدة
  • فيلم جوازة توكسيك يجني 49 ألفًا ليلة أمس
  • بعد الدعوى القضائية لإيمان خليف.. كاتبة هاري بوتر تخرج عن صمتها
  • فريق مسرحية "كازينو" يحتفل بعيد ميلاد المخرج عمرو حسان.. فيديو
  • نشرة التوك شو.. شيرين عبدالوهاب تخرج عن صمتها وتداعيات أزمة محمد فؤاد
  • شيرين عبدالوهاب تخرج عن صمتها: أتعرض لمؤامرة ومش هسكت تاني (فيديو)
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من 50 ألفا بآخر ليلة عرض
  • بعد إلغاء حفلاتها في فيينا.. تايلور سويفت تخرج عن صمتها: هذا ما كشفته!
  • نجاح ساحق يشهده اليوم الأول لعرض مسرحية "على وضع الطيران" لشيكو وهشام ماجد في جدة..(صور)
  • فيلم جوازة توكسيك يسجل رقمًا ضعيفا أمس