أقدم شاب ثلاثيني علي قتل آخر في العقد الرابع من عمره في قرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، لخلاف علي تركيب كاميرات مراقبة.

خلاف علي تركيب كاميرات.. مصرع شخص علي يد اخر  في المعصرة

حيث شهدت قرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية مقتل شخص بعيار خرطوش بسبب خلافات على تركيب كاميرات مراقبة.

وكان قد تلقي  مدير أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شخص علي يد آخر لخلاف علي تركيب كاميرات المراقبة في المعصرة بلقاس.

بدأت الواقعة بقيام المجني عليه وافي عبدالنافع عبدالرحمن ٤٥ سنة بالمعصرة بمحاولة تركيب كاميرات مراقبة إلا أن المتهم محمود محمد علي ٣٠ سنة اعترضه وأقدم علي ضربه بعيار ناري ضربه طلقة خرطوش، استقرت في بطنه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتعاون مع رجال مباحث بلقاس من ضبط المتهم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

مصرع طفلة وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي بالساحل الشمالي

كما لقيت طفلة مصرعها فيما أصيب 6 آخرون في انقلاب سيارة ملاكي، أمام كوبري بورتو الجولف بالساحل الشمالي، من ضمنهم شخص من دولة نيجيريا، وجرى نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي عن طريق سيارات الإسعاف. 

ومن التحريات تبين ؛ إن الحادث وقع على بعد 6 كيلو من الدخلة أمام كوبري بورتو الجولف طريق الكليات في الساحل الشمالي، وأسفر عن وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وإصابة 6 آخرين.

وخلف الحادث عن استقبل جثة الطفلة لارا أمیر فرج أبو السعود، تبلغ من العمر 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وتضمن الحادث اصابة كلا من" یوسف أمیر فرج، وهانيا أسامة فرج، وتمیم أسامة فرج، وشيماء إسماعيل علي، ووفاء إسماعيل علي سراج، والمصاب النيجيري يدعى abolaji mercy، ويعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب سيارة ملاكى الساحل الشمالى الاجهزة الأمنية بالدقهلية قرية المعصرة محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

مدمنه بودرة .. مصرع صغيرة بعد إشعال أسرة والدتها النيران في شقة والدها |ما القصة؟

لقيت صغيرة تبلغ من العمر 13 عاما مصرعها بعد أن أشعل أسرة والدتها النيران في شقة والدها، خلال هروبها من الحريق. 

وقال جد  الصغيرة عاشت مع أسرة والدتها بعد وفاة الأم، إلا أنهم أدمنوا تعاطي المخدرات، مشيرًا إلى أنها أدمنت مادة البودرة بسببهم، الأمر الذي أثار غضب أبيها، وظل يعنفها كلما تقابل معها لكن دون جدوى.

وأوضح أنه توجه إلى القسم ووقع على إقرار بكفالة الصغيرة، لكن أسرة والدتها ظلت في خلافات مع والدها لعودتها للعيش معهم، حتى وصل بهم الحال إلى إضرام النيران في الشقة وسط صراخ الفتاة التي لقيت مصرعها خلال دلوفها على السلم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغ حمل رقم 15604 لسنة 2024، يفيد بمصرع صغير واشتعال النيران في شقتهم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وباشرت جهات التحقيق العمل لكشف ملابسات الحادث.

السيطرة على حريق في عقار من 5 طوابق بالتجمع الثالث

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في شقتين بعقار، في منطقة التجمع الثالث بمحافظة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل بعقار مكون من 5 طوابق بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تصادم سيارتين أعلى طريق الدائري بالسلام 

كما شهد الطريق الدائري وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي على جانب الطريق المتجه إلى السلام، مما ترتب عليه تكدس مروري، وتواصل الأجهزة الأمنية رفع آثار الحادث لعودة حركة المرور إلى طبيعتها.

البداية حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بوزارة الداخلية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم اعلى الطريق الدائري المتجه إلى السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعمين بمعدات لرفع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالبين غرقا فى بحر منيل العروس بالمنوفية
  • مصرع بريطانية وأطفالها الثلاثة حرقاً.. والاشتباه في دافع جنائي
  • مصرع فتاة بعد وفاة عائلتها بأسوان
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في تصادم بطريق طنطا بسيون
  • مدمنه بودرة .. مصرع صغيرة بعد إشعال أسرة والدتها النيران في شقة والدها |ما القصة؟
  • مصرع 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بمنزل شمال صربيا
  • تفاصيل مصرع ووفاة شابين علي شاطئ جمصة في الدقهلية
  • مصرع 14 شخصا جراء سقوط حافلة في نهر في نيبال
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة اثنين آخرين فى حادث بطريق العلاقى بأسوان
  • سجن رجل بتهمة التجسس على زوجته واكتشاف خيانتها