بوابة الوفد:
2024-08-25@05:20:45 GMT

قصير ومثير .. هيفاء وهبي تتباهي بأنوثتها (صور)

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قلوب متابعيها بأنوثتها الطاغية التي عكستها كعادتها بإطلالتها الساحرة التي تفوق على عارضات الأزياء العالميات.

 هيفاء وهبي

وبهدوء وثقة لفتت هيفاء وهبي  انتباه رواد السوشيال ميديا بأحدث إطلالتها التى شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 هيفاء وهبي

وتألقت هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستان مجسم، قصير، ينتمي لصيحة الأوف شولدر لتعكس شباب جسدها المتناسق، صمم الفستان من قماش ناعم بارضية بيضاء ومزركش بزهور صغيرة؛ لتؤكد للجميع انها مازالت تتربع على عرش الأناقة والأنوثة على طريقتها الخاصة لتظل مثال تقتدي به صاحبات الذوق المتمرد المحب للتغيير.

 هيفاء وهبي

واختارت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وعلقت على الصور، قائلة: " تعلم أن تثق في الرحلة، حتى عندما لا تفعل ذلك فهمته، في بعض الأحيان، ما لم تريده أو تتوقعه أبدًا هو ما تحتاجه".

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي (10 مارس 1976-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 هيفاء وهبي

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

 هيفاء وهبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رواد السوشيال ميديا هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

دعاء شفاء المريض مكتوب قصير .. «وصفة نبوية للشفاء من الأمراض»

دعاء شفاء المريض، إحدى الأدعية التي ترددها الألسنة، خاصة إذا أصاب المرض قريبًا أو حبيبًا، ويتوجه المحيطون به إلى الله عز وجل بالدعاء ليرفع عنه البلاء والمرض، ويكتب له الصحة والعافية والعمر المديد.

دعاء شفاء المريض مكتوب قصير

وحول صيغ دعاء شفاء المريض مكتوب قصير، فقال الدكتور عطية لاشين، عضو لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، لـ«الوطن»، إنه يمكن ترديد أدعية مختلفة وأفضلها ما ورد في السنة النبوية:

- في الحديث النبوي الشريف: «اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاس، مُذهِبَ الباسِ، اشْفِ أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، اشفِه شفاءً لا يغادِرُ سَقَمً».

- اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية.

- اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى، وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن علينا بالشفاء العاجل، وألا تدع فينا جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا، وشافنا وعافنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

- اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار.

-  اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.

- اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين.

- اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

- اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين. 

- بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.

- أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه. اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه.

- يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدنيا والآخرة، وإنك أنت المعطي العليم الحكيم.

- أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

أدعية للنفس للشفاء من المرض

- أفوض أمري إلى الله، والله بصير بالعباد، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. ربنا الله الذي في السماء، تقدس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا خطايانا، أنت رب الطيبين، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاء من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.

- اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا، وشافنا وعافنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

- يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين. اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأنت المستعان، وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

- اللهمَّ عافِني في بدني، اللهمَّ عافِني في سمعي، اللهمَّ عافِني في بصري.

- اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدّني بالصحّة والعافية.

 - وفي السنة النبوية: "ضَع يمينَكَ عَلى المَكانِ الَّذي تُشتَكي فامسَحْ بِها سبعَ مرَّاتٍ وقُل أعوذُ بعزَّةِ اللَّه وقدرتِهِ مِن شرِّ مَا أَجِدُ في كلِّ مَسحَةٍ".

دعاء للإبن بالشفاء

- اللهم إنّي أسألك أن تشفي ابني وأن تُبعد عنه كلّ مرضٍ ووجع.

- اللهم اشفِ ابني شفاءً عاجلًا وامنحه الصحة والعافية.

- اللهم إنّي أتوسّل إليك أن تكتب العافية والشفاء القريب لابني فهو قرّة عيني ومرضه هو أكثر ما يحزنني ويُتعب قلبي.

- اللهم ارزق ابني المريض عافيةً وصحةً وقوةً ونشاطًا، واصرف عن جسده جميع ما يُعاني من الألم والوجع والتعب.

- اللهم اشف ابني شفاءً تامًّا كاملًا عاجلًا غير آجل يا رب، وأسعد قلبي برؤيته سليمًا معافًى مرحًا نشيطًا.

- اللهم حصّن ابني من جميع الآفات، واجعله يا مولاي من أوليائك الصالحين الطائعين البارين، وأزل عنه كلّ مرض وعافه من كلّ وجع، فلا قادر على ذلك إلّا أنت سبحانك ربّي ما أعظمك.

- اللهم أنت ربّي وأنت مولاي وأنت ملاذي وأنت ملجأي أسألك يا خالقي أن تُبرأ جسد ابني من المرض وأن تشفيه من الألم، وأن تكتب له العافية والصحّة وأن تسعده في الدنيا والآخرة.

- اللهم إنّي أسألك أن تُعينني على تربية ابني وأن تساعدني على أداء هذه الأمانة وأدعوك يا مولاي أن تشفيه وتعافيه وأن تصرف عنه جميع ما يؤذيه

فضل زيارة المريض

وحول فضل زيارة المريض، قال عضو لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، إنه من المقرر شرعًا أنَّ عيادة المريض من حقوق المسلم على المسلم؛ فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: «خَمْسٌ تَجِبُ لِلْمُسْلِمِ عَلَى أَخِيهِ: رَدُّ السَّلَامِ، وَتَشْمِيتُ الْعَاطِسِ، وَإِجَابَةُ الدَّعْوَةِ، وَعِيَادَةُ الْمَرِيضِ، وَاتِّبَاعُ الْجَنَائِزِ» متفق عليه.

 

مقالات مشابهة

  • بعد حفلها الأخير.. هيفاء وهبي تقدم الشكر لأهل كفر الشيخ
  • نقشة التايجر تعكس أنوثة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي (صور)
  • لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند
  • دعاء شفاء المريض مكتوب قصير .. «وصفة نبوية للشفاء من الأمراض»
  • بعد أزمتها الأخيرة.. كواليس أول حفلات هيفاء وهبي في مصر
  • «البلد كلها بترقص».. لقطات من حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لجمهورها: "حب الناس نعمتي"
  • بعد ظهورها في الساحل الشمالي.. هيفاء وهبي: حب الناس نعمتي | صور
  • أول ظهور للمطربة هيفاء وهبي بعد إلغاء قرار منعها من العمل بمصر (فيديو)