يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، وذلك على مسرح ارينا، يوم 18 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.


 

وروج "الساهر" للحفل، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال نشره البوستر الرسمي للحفل، معلقا عليه قائلا: "بشرى سارة لمحبي قيصر الأغنية في الساحل الشمالي، مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولةالقيصر العالمية بين الأمس واليوم، حفلة مميزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته مع الحب،اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان".


 

النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة


 

والجدير بالذكر أنه قد انطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى، يوم 11 يوليو الجاري وتستمرحتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد منالحفلات الغنائية، وحقق حفل الكينج محمد منير والمطربة دينا الوديدي، وفرقة رقص فلسطينية، نجاحًا كبيرًا ضمن فعاليات الأسبوع الأولمن المهرجان،وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور.


 

آخر أعمال كاظم الساهر


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر الغنائية، هوألبومه “مع الحب”، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنيةجميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك،أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتابالحب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلمين الجديدة كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديد مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

ختام فعاليات الأسبوع الخامس لمشاركة الطلاب الوافدين والجامعات المصرية في مهرجان العلمين

اختتمت فعاليات الفوج الخامس من مهرجان "العلمين الجديدة 2024" للطلاب الوافدين وطلاب الجامعات المصرية في يومه الثالث، وسط مشاركة واسعة ومتنوعة من الطلاب.

حيث شهد اليوم زيارة 100 طالب وطالبة من جامعة العلمين الدولية للمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، حيث استمتعوا بالأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة على الشاطئ، بما في ذلك مسابقات كرة الراكت وشد الحبل وألعاب Jumping Bag.

وفي إطار المنافسات الفنية، اختتمت مسابقة الفنون التشكيلية بين الطلاب المشاركين، حيث فاز بالمركز الأول مناصفة كل من الطالبة منة الله محمد والطالبة إسراء فتحي من المعهد التكنولوجي العالي للهندسة بالعاشر من رمضان، وحصلت الطالبة تسبيح حسام شحاتة من جامعة الجلالة على المركز الثاني، بينما تقاسم المركز الثالث الطالب محمد إبراهيم حسو من سوريا والطالبة آلاء محمد فاضل من السودان.

كما أحيا فريق الموسيقى والكورال بجامعة دمنهور حفلاً موسيقياً على مسرح الشاطئ، بينما استمتع المشاركون في المساء بحفل غنائي لفرقة مصطفى كامل للموسيقى العربية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

يذكر أن هذا الأسبوع هو الخامس ضمن مهرجان "العلمين الجديدة 2024"، الذي يقام برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الشركة المتحدة وجامعة حلوان وقطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة، وتأتي مشاركة الطلاب الوافدين تحت رعاية الدكتور شريف صالح، القائم بأعمال رئيس قطاع الشؤون الثقافية والبعثات، والدكتور أحمد عبد الغني، رئيس الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بالوزارة.

وأفاد الدكتور كريم همام مستشار الوزير للأنشطة الطلابية أن هذا الأسبوع شهد مشاركة متميزة من عدة جامعات ومعاهد، منها جامعة دراية الخاصة، وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، وجامعة الجلالة الأهلية، والمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعاشر من رمضان، وتنوعت المشاركات بين الفنون التشكيلية وكرة القدم الخماسي وكرة الطائرة الشاطئية.

وأكد "همام" أن الوزارة حرصت على دمج الطلاب الوافدين مع زملائهم من الطلاب المصريين وتمثيل كافة أنواع الجامعات المصرية من حكومية وأهلية وتكنولوجيا وخاصة ومعاهد في الأنشطة الطلابية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين يروج للعرض المسرحي «برقع الحيا»
  • انطلاق بطولة كرة السلة للرجال على شاطئ مدينة العلمين
  • ختام فعاليات الأسبوع الخامس لمشاركة الطلاب الوافدين والجامعات المصرية في مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: انطلاق بطولة الفنون القتالية بالعلمين بمشاركة 8 جنسيات
  • الليلة.. جمهور العلمين الجديدة على موعد مع "كايروكى" و"تووليت"
  • سباق سيارات ضمن فعاليات مهرجان العلمين بحضور جماهيري كبير (صور)
  • مسرح ورياضة ومزيكا.. مهرجان العلمين الجديدة يروج لفعاليات اليوم
  • حسن الخلعي يروج يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • كاظم الساهر بفيديو جديد: الإنسانية أقوى عندما نقف معاً
  • فعاليات الليلة من مهرجان العلمين الجديدة.. «يوم كله مفاجآت»