استغنت عائلة رادفوردز البريطانية عن قصرها الفخم المؤلف من 4 طوابق و10 غرف نوم للسفر حول العالم مع أبنائها الـ 22 بكارافان اشترته بنحو 50 ألف دولار. تستمتع العائلة حالياً بأوقاتها في "شاحنتهم" المنزلية، وتشارك يومياتها مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص.

نشرت الأم، سو رادفورد، صوراً من إجازتها الأسرية الأخيرة في ديزني لاند مع زوجها نويل وأبنائها الذين تتراوح أعمارهم بين الأربعة و35 عاماً.

وركزت في منشوراتها على الوجبات الضخمة التي تحضرها يومياً لما وصفته بـ"قبيلتها العائلية". توزع نشاطات الأطفال حسب فئاتهم العمرية، حيث يشاهد الصغار أفلام الكرتون، ويلهو الفتيان بلعب الكرة، أما الأكبر سناً فيساعدونها بالأعمال المنزلية.

قضت العائلة 18 عطلة على الأقل خلال الـ 12 شهراً الماضية، وحرصت على مشاركة متابعيها على إنستغرام بصور من يومياتهم خلال هذه الإجازات. فمثلاً، أمضوا شهرين في ديزني لاند بفرنسا بين ديسمبر 2023 ويناير 2024، واستكملوا إجازتهم في المملكة المتحدة في فبراير، وقضوا عطلة عيد الفصح في مارس بمخيم بالجبال الإيرلندية. وفي أبريل، توجهوا إلى ولاية فلوريدا الأمريكية حيث وقّعت الأم كتابها في حفل أقيم على ارتفاع 12000 متر.



وفي مايو، استغلت الأسرة إجازة منتصف العام الدراسي وقامت برحلة إلى اسكتلندا ومنها إلى هولندا قبل العودة إلى بريطانيا. تبقى الرحلة الحالية التي لم تكشف الأسرة عن وجهتها، لتستمر مغامرات عائلة رادفوردز في جذب اهتمام المتابعين والإعلام.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد استبعاد متحدث فلسطيني .. مجموعة "مُسْلِمات من أجل هاريس" تعلن عن سحب دعمها للمرشحة الديمقراطية

أعلنت مجموعة "مُسْلِمات من أجل هاريس" عن سحب دعمها للمرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس، على خلفية رفض القائمين على حملتها اعتلاء متحدث أمريكي من أصول فلسطينية منصة مؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو.

اعلان

وقد أفادت صحيفة "نيويورك بوست"، أن مجموعة "مُسْلِمات من أجل هاريس" قررت سحب الدعم لنائبة الرئيس بعد أن نظم ممثلو "الحركة القومية لغير الملتزمة " التي فازت بـ 30 مندوبًا في المؤتمر وقفة احتجاجية خارج مقر المؤتمر الوطني الديمقراطي الرئيسي ليلة الأربعاء مما دفع بعدد من النواب المشرعين التابعين للحزب الديمقراطي إلى انتقاد منظمي المؤتمر بسبب ما أسموه "ارتكاب خطأ مأساوي“.

دعوة للتوازن في الآراء

تجدر الإشارة إلى أن حملة كامالا هاريس قد دعت عائلة الرهينة الإسرائيلي، هيرش غولدبرغ-بولين، للتحدث في المؤتمر، وقد عبرت المجموعة عن ضرورة توفير منصة مماثلة لشخص من أصل فلسطيني، اذ جاء في بيانهم: "ندعو الحزب الديمقراطي إلى رفض تجزئة القيم الإنسانية والسماح بسماع أصوات فلسطينية على المسرح الرئيسي".

Relatedهل يستعيد الجمهوريون الكونغرس الثلاثاء؟ أبرز ما يجب أن تعرفه عن الانتخابات الأمريكيةكيف ينظر الأوروبيون إلى الانتخابات الأمريكية ؟غزة تلقي بظلالها على الانتخابات الأمريكية وناشطون يدعون لكتابة "وقف إطلاق النار" على بطاقات الاقتراع

خلال كلمة عائلة غولدبرغ-بولين، دعا والد الرهينة، جون بولين، إلى إعادة الرهائن وإنهاء معاناة المدنيين الأبرياء في غزة. وقد انضم إلى هذا النداء عدد من المتحدثين مثل الرئيس الأميركي جو بايدن وعضو مجلس الشيوخ بيرني ساندرز،  وقد لاقت الدعوات لوقف إطلاق النار تصفيقاً حاراً من الحضور، إلا أن بعض النقاد اعتبروا أن إشارات الحزب الديمقراطي لم تكن كافية.

تعاطف عائلة رهينة إسرائيلي مع الفلسطينيين

في سياق متصل، أشار بيان مجموعة "مسلمات من أجل هاريس" إلى أن عائلة الرهينة الإسرائيلي التي تحدثت في المؤتمر أظهرت تعاطفاً أكبر تجاه الفلسطينيين مقارنةً بهاريس وبالحزب الديمقراطي.

وجاء في البيان: "إنها رسالة سيئة يجب أن تصل إلى الديمقراطيين، للفلسطينيين الحق في الحديث عن فلسطين".

وقد أعربت ألان زيتشيك، التي لديها عدة أفراد من عائلتها كرهائن، عن دعمها لوجود صوت فلسطيني أمريكي على المسرح الرئيسي. وكتبت على منصة "إكس": "راشيل وجون يستحقان كل لحظة على ذلك المسرح. أعتقد أيضًا أن صوت فلسطيني أمريكي يستحق أن يُسمع كذلك".

يشار إلى أنّ مدينة شيكاغو، التي تُعقد فيها هذا العام المؤتمر الديمقراطي، واحدة من أكبر المجتمعات الفلسطينية في الولايات المتحدة.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية معركة الانتخابات الأمريكية.. ترامب: مشكلة بايدن ليست بتقدّم سنّه بل في عدم كفاءته الانتخابات الأمريكية: مديرا فيسبوك وتويتر التنفيذيان في جلسة استماع أمام مجلس الشيوخ نتنياهو يهنئ بايدن بفوزه في الانتخابات الأمريكية ويصفه بأنه "صديق عظيم لاسرائيل" الحزب الديمقراطي شيكاغو كامالا هاريس الانتخابات الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • حادث سير مفجع.. سيول عسير تودي بحياة مدير ومديرة مدرسة و3 من أبنائهما/عاجل
  • الأمم المتحدة: 1250 هجوما اسرائيليا استيطانيا في الضفة منذ بدء العدوان
  • مظاهرات الخيام تحول إخلاء الضفة الغربية إلى صرخة حاشدة  
  • اليوم الوطني السعودي1446: عطلة واحتفالات تملأ السعودية فخرًا
  • تمديد ساعات عمل مترو دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع
  • الدولار ثابت كالجمود: تفاصيل استقرار سعر الصرف في البنوك المصرية خلال عطلة الأسبوع
  • الدولار ثابت أمام الجنيه: استقرار مستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع في البنوك المصرية
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية خلال عطلة نهاية الأسبوع
  • بعد استبعاد متحدث فلسطيني .. مجموعة "مُسْلِمات من أجل هاريس" تعلن عن سحب دعمها للمرشحة الديمقراطية
  • أسعار العملات العربية خلال عطلة البنوك والمصارف اليوم