أنقرة (زمان التركية) – شهدت ولاية فان التركية حفل زفاف أسطوري تم خلاله تقديم ما يقرب من 3 كلجم ذهب و4 ملايين ليرة تركية للعروسين.

تزوج بايرام إيراز، ابن مراد إيراز، وهو رجل أعمال ينتمي إلى قبيلة كوريسونيلر في فان، وأصلي غونجورالب، ابنة رئيس حزب الحركة القومية في فان صالح غونجورالب في حفل زفاف أسطوري شهد العديد من اللقطات الملونة.

وحضر حفل الزفاف ما يقرب من 4 آلاف شخص وزعماء القبائل وقادة الرأي ورؤساء المنظمات غير الحكومية وممثلي الأحزاب السياسية ورجال الأعمال والعديد من الضيوف.

وفي حفل الزفاف حيث تم طهي ما يقرب من 1 طن من اللحم، وتم تقديم 3 كيلوغرامات من الذهب للعروس وحوالي 4 ملايين ليرة تركية للعريس.

وقال حسن تونغا الذي ألقى كلمة بعد حفل الزفاف: “حضر حفل زفافنا حوالي 4 آلاف شخص. وأود أن أشكر عائلتي إيراز وغونجورالب جزيل الشكر، فقد أعدوا حفل زفاف رائع جداً. كانت هناك مشاركة رائعة من إيران وروسيا وأذربيجان والعراق وكذلك أنطاليا وأنقرة وإسطنبول وإزمير. إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى الجميع معاً في مثل هذا العرس الجميل. ربما يكون هناك أشخاص نسيناهم أو لم تصلهم دعوتنا. نعتذر للجميع. أشكر كل من حضر حفل زفافنا وأتمنى للعروسين السعادة مدى الحياة”.

وأكد مراد إيراز، والد العريس، أنه سعيد بإقامة حفل زفاف أول أبنائه الأربعة وقال: “لدي 4 أبناء وأقيم حفل زفاف أول أبنائي، أنا سعيد جداً أنا سعيد جداً. حضر حفل زفافنا حوالي 4 آلاف شخص من تركيا وخارجها. بالنيابة عن عائلة إيراز، أشكرهم جميعًا شكرًا جزيلًا فقد شرفونا بالمشاركة في حفل زفافنا”.

Tags: أعراستركياذهبوان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أعراس تركيا ذهب وان حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

ابتداءً من 23 أغسطس: انخفاض سعر البنزين بقيمة 1.46 ليرة

تستمر التقلبات في أسعار الوقود في تركيا نتيجة انخفاض أسعار النفط الخام العالمية وتذبذب أسعار صرف العملات المحلية. وقد تأثرت أسعار البنزين والديزل بشكل مباشر بزيادة الضريبة الخاصة على الاستهلاك (ÖTV) والتقلبات في الأسواق العالمية.

تخفيض مرتقب في أسعار البنزين

في خبر سار للمستهلكين، من المتوقع أن تشهد أسعار البنزين انخفاضًا ملحوظًا قريبًا، حيث سيتم تطبيق تخفيض بقيمة 1.46 ليرة تركية اعتبارًا من 23 أغسطس 2024.

تراجع أسعار البنزين في 3 مدن رئيسية

مقالات مشابهة

  • مأدبة غداء كبيرة.. كواليس حفل زفاف لاعب الزمالك زياد كمال برأس البر
  • نفقات “الشؤون الدينية” التركية خلال 6 أشهر تتجاوزت نفقات 76 جامعة
  • تضرر ملايين الأشخاص من الفيضانات في بنغلادش
  • الليرة التركية تواصل رحلة الهبوط
  • الليرة التركية تنزلق إلى قاع جديد
  • وفاة عروس في أنطاكيا التركية قبل زفافها بأيام
  • حكم طلب الزواح استرداد هديته الذهبية
  • اشكال وهرج ومرج في الزاهرية.. اليكم ما حصل خلال حفل زفاف
  • تركيا تنفي صحة ادعاء متداول حول السوريين المجنسين
  • ابتداءً من 23 أغسطس: انخفاض سعر البنزين بقيمة 1.46 ليرة