وقال شهود لمراسل الجزيرة إنهم عاشوا لحظات صعبة وقاسية جراء الغارات الإسرائيلية التي باغتتهم دون تحذير مسبق.
تقديم: أشرف أبو عمرة

16/7/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على منطقة العطار غرب خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 58 seconds 01:58مسيرة احتجاج ضد سياسات الحزب الجمهوري بولاية ويسكونسن الأميركيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16الحزب الجمهوري الأميركي يتبنى ترشيح جيمس فانس لمنصب نائب الرئيسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 02 seconds 03:02الانتخابات الأميركية.

. تعرف على السيناتور جيمس فانسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07معاناة وظروف مأساوية في مراكز الإيواء المدمرة بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 11 seconds 02:11قصف إسرائيلي استهدف مدرسة صلاح الدين التابعة للأونروا في غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:4411 شهيدا في قصف إسرائيلي بينهم 5 أطفال على منزل بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 01 seconds 02:01من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

فوق السلطة ـ راقصة مصرية تهدّد داعية بفضحه

وحسب ما جاء في برنامج "فوق السلطة"، فقد قالت لوسي في بودكاست: "إن الرقص ليس حراما وربي اختار لي هذا الطريق لأمشي فيه، وهذه إرادة ربنا والإنسان مسير وليس مخيرا".

ودخلت الراقصة في عراك كبير مع الشيخ خالد بعد أن رد عليها بالقول: "إن الإسلام لا يعترف بشيء اسمه الرقص أو التعري أمام الناس.. وسنحاسب على هذا الكلام أمام ربنا.. وربنا لا يريد لنا هذا الطريق".

وغضبت لوسي من كلام الشيخ وحذرته تحذيرا شديد اللهجة، وخاطبته قائلة: "أنت من تكون أصلا؟.. اسكت لأن عندي بلاوي لك ستجعلني أكشف ما لا يعجبك".

وفي تعليقه على عراك الراقصة والشيخ، تساءل مقدم برنامج "فوق السلطة" نزيه الأحدب: هل يحلل شيخ الفنانين رقص النساء غير المحتشمات داخل المساجد ويحرمه خارجها؟.

وبث برنامج "فوق السلطة" مقطع فيديو يظهر سيدات يرقصن داخل أحد المساجد بحضور الشيخ خالد، والذي كان يصفق للراقصة لوسي.

وكان الشيخ خالد قد تولى- تطوعا منه- كتب كتاب ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، في مسجد محمد علي في القلعة، وظهر في مقطع الفيديو وهو يقف مع بعض النساء ويصفق للراقصة لوسي.

كما تناولت حلقة (2024/8/23) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع التالية:
جيش الجزائر جاهز لدخول غزة والرئيس تبون يطلب فتح الطريق.
_ "عماد 4" ترسانة غامضة للمقاومة اللبنانية في جوف الجبال.
_ حاخام كاره للبشرية يدعو إلى قصف الأقصى واتهام إيران بالصاروخ.
_ شيخ موريتاني يدعو إلى مبايعة السنوار خليفة للمسلمين.
_ الرئيس عباس عازم على الشهادة وتطبيق الشريعة الإسلامية.
_ ترامب يبحث عن طريقة لتكبير مساحة إسرائيل دون تحديد الاتجاه.
_ الممثل محمد رمضان لم يصمد في دعم غزة وباعها بزجاجة كوكا كولا.
_ ملاحقة محلل سياسي قضائيا بعد وصفه النجف بأنها مركز المثليين.

23/8/2024المزيد من نفس البرنامجحاخام كاره للبشرية يدعو إلى قصف الأقصى واتهام إيران بالصاروخplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 05 seconds 01:05لماذا يريد تبون إرسال الجيش الجزائري إلى غزة؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03الرئيس عباس عازم على الشهادة وتطبيق الشريعة الإسلاميةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 01 seconds 01:01هل أساء بطريرك الكلدان الكاثوليك للمرأة العراقية المسلمة؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 54 seconds 02:54فوق السلطةــ تركيا تؤدّب منصّة إنستغرام ومطار بن غوريون فارغplay-arrowمدة الفيديو 27 minutes 58 seconds 27:58إسرائيليون يطالبون بتشريع اغتصاب الأسرىplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 16 seconds 02:16من الأزرق إلى الأحمر.. هل ستغير الأمم المتحدة لون شعارها في السودان؟play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 50 seconds 00:50من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سوق الذهب.. انهيار اقتصادي واجتماعي في غزة
  • قصف إسرائيلي على حي الأمل في خان يونس
  • أزمة نزوح بسبب استمرار المعارك في كورسك الروسية
  • فوق السلطة ـ راقصة مصرية تهدّد داعية بفضحه
  • مظاهرات في شيكاغو الأميركية مؤيدة لغزة ورافضة للحرب الإسرائيلية
  • الاحتلال يحاصر مخيم طولكرم ويدفع بآليات وتعزيزات عسكرية
  • غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بمخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • الإصابات معظمها لأطفال.. قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية بتل الزعتر
  • مظاهرة تجوب مدينة شيكاغو الأميركية رفضا للحرب الإسرائيلية على غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مخيم طولكرم ويبدأ عملية عسكرية