صحيفة الاتحاد:
2024-08-25@01:13:48 GMT

الطقس المتوقع على الإمارات غدا

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم أحياناً، وقد تتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً.
وأوضح المركز، في نشرته اليومية، أن الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة الغبار نهاراً، وستكون جنوبية شرقية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط أحياناً. فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 10:23 والثاني عند الساعة 21:32، والجزر الأول عند الساعة 13:48 والثاني عند الساعة 05:37.
أما في بحر عمان، فيكون الموج خفيفا. وسيحدث المد الأول عند الساعة 07:37 والمد الثاني عند الساعة 17:08، والجزر الأول عند الساعة 12:29 والجزر الثاني عند الساعة 00:57.

أخبار ذات صلة ارتفاع درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار غدا توقعات بتشكل سحب ركامية غدا المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس في الإمارات الطقس في الإمارات الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من مناطق حائل، القصيم، الرياض، نجران، كذلك على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة تصل إلى 60 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي من متر إلى مترين يصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-25 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 15 أغسطس 2024 - 7:17 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 7:09 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد في الإمارات..فرصة تكون سحب ركامية قد يصاحبها سقوط أمطار
  • فرصة تكوّن سحب ركامية قد تصحبها أمطار غدا
  • طقس الإمارات.. أمطار متوقعة غداً الأحد
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم السبت
  • الإمارات.. أمطار متوقعة غداً السبت
  • الطقس صحو مع احتمال سقوط أمطار غدا
  • طقس الإمارات.. غائم جزئياً أحياناً واحتمال هطول أمطار غداً الجمعة
  • احتمال هطول أمطار غدا
  • تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس