صحيفة صدى:
2024-08-25@04:15:21 GMT

هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

روت الفنانة المصرية هنا الزاهد كواليس انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وكيفية تخطيها لهذه الفترة الصعبة من حياتها.

‎وقالت هنا الزاهد: “كنت عمري ما أتخيل حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، وسهلها عليا، والموضوع حصل بالتدريج خلال 8 شهور”.

وأضافت: “لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفي هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدا”.

‎وأشارت الزاهد إلى أن الأمر كان متعلقا بموضوع الإنجاب، حيث إنها كانت تحلم أن تصبح أما وتكون عائلة، وقالت: “أنا بحب الأطفال جدا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان عكس كدة، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده”، في إشارة على ما يبدو على عدم رغبة أحمد فهمي في الإنجاب.

وأعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي في نوفمبر من العام الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات، وكتبت وقتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/An-3c6Q5U8NWNsoCtvWXbyDi4GZVjq9S3inJ6TQLiz1i7YbpvrJNcaJ28YvUR4txUXs7vof2OFvSbPQute6f47dT.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد فهمي انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي هنا الزاهد هنا الزاهد أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

«كل سنة واحنا مقطعين بعض».. ماذا فعل أحمد سعد بعد احتفال علياء بسيوني بعيد ميلاده؟

احتفلت مصممة الأزياء علياء البسيوني بعيد ميلاد المطرب أحمد سعد، أمس من خلال نشر صور تجمعهما مع  ابنتيهما «عليا ومريم»، رغم طلاقهما منذ فترة، بعدما تمّ الصلح بينهما منذ فترة على أنَّ يتمّ إعلان ذلك قريباً.

أول تعليق من أحمد سعد على احتفال علياء بسيوني بعيد ميلاده 

في أول تعليق لـ أحمد سعد على احتفال علياء بسيوني بعيد ميلاده، أعاد نشر منشور والصور من جديد عبر حسابه الشخصي بخاصية «استوري».  

صلح أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكشف مصدر مقرب من الثنائي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ الفنان أحمد سعد وطليقته علياء البسيوني جمعتهما جلسة صلح، ومن المقرر أنَّ يعلنا عودتهما بشكل رسمي الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلنا انفصالهما بنهاية أغسطس من العام الماضي.

علياء بسيوني تعلق على ظهور أحمد سعد

وعلقت علياء على الصور قائلة: «اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة وانت أطيب وألذ واحد في الدنيا كل سنة، وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك لإن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايما، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم "مطلوب" في عمر أفندي .. ما علاقة مسلسله الجديد؟
  • ما بين الدراما والسينما.. هنا الزاهد تعيش حالة نشاط فني
  • تكريم غادة عبد الرازق وهنا الزاهد ونيكول سابا ومي كساب.. تعرف على أبرز نجوم الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي
  • لأول مرة.. دراسة علمية مثبتة تكشف عن أحد أهم أسباب إصابة الأطفال بالتوحد
  • ما السبب وراء تصدر إيهاب فهمي للتريند؟..«تفاصيل»
  • زوجة إيهاب فهمي تكشف سبب عدم حضوره عزاء والدها (فيديو)
  • طبيبة تكشف أسباب طقطقة المفاصل.. هل تشكل خطورة؟
  • زوجه إيهاب فهمي تكشف سبب عدم حضوره عزاء والدها
  • «كل سنة واحنا مقطعين بعض».. ماذا فعل أحمد سعد بعد احتفال علياء بسيوني بعيد ميلاده؟
  • كواليس فيلم ري ستارت.. تامر حسني نام في «اللوكيشن»