نفى مصدر أمني، صحة ما تناولته عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن ملابسات وفاة أحد الأشخاص بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

وأوضح المصدر، أن المذكور محبوس احتياطيًا بقرار من النيابة العامة بقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، اعتبارًا من يوم 29 يوليو الماضي، على ذمة قضية اتجار بالأقراص المخدرة لحيازته 200 قرص مخدر، وله معلومات جنائية وتاريخ مرضي، حيث يعانى من مرض الدرن وبعض الأمراض الأخرى، وحال شعوره بحالة إعياء تم نقله لأحد المستشفيات، وقد ورد تقرير طبى يفيد بوفاته نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وتبين خلوه من أي إصابات، وبسؤال عدد من المتهمين المحجوزين رفقته أيدوا ما جاء بالفحص.

وأكد المصدر أن مخططات الجماعة الإرهابية الخبيثة القائمة على ترويج الشائعات والأكاذيب وتزييف الحقائق وتبني ادعاءات خاصة بعناصر جنائية، من خلال عناصرها والمرتبطين بهم الهاربين بالخارج، يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك فقدانها مصداقيتها لدى الرأي العام، كما أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجي تلك الشائعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة شاب دار السلام الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلًا صحة مقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى تضمن الزعم بتعدى أحد أفراد الشرطة على سيدات بإحدى عربات المترو.

وأكد المصدر أن مقطع الفيديو المشار إليه "قديم" يعود لعام 2017، وأن خلفيات الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12/8/2017 قام أحد أفراد الشرطة بمحاولة ضبط بائعة متجولة بمحطة مترو منشية الصدر، حال محاولتها الهرب داخل العربة المخصصة للسيدات بالمترو عقب تعديها على أحد أفراد الشرطة وتعاطفت بعض الراكبات معها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الواقعة وفرد الشرطة آنذاك، كما صدر بيان رسمى يوضح حقيقة الواقعة فى حينه. 
وأوضح المصدر أن ذلك يؤكد على إفلاس جماعة الإخوان الإرهابية وما دأبت عليه من إستدعاء وقائع وفيديوهات قديمة وإجتزائها لمحاولة خداع الرأى العام والنيل من حالة الإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • ‎فيديو.. شرطة أبوظبي توضح إرشادات سلامة الطلبة بالحافلات المدرسية
  • بعد انتشار تسجيلات عن سحب أجهزة بايجر.. الجامعة الأميركية في بيروت توضح!
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”