شن الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدفهلية  جولة  للإشراف على الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة ورفع الإشغالات بالمنطقة المركزية لتحسين الصوره البصرية للمواطنين  بنطاق مدينة المنصورة بأحياء شرق وحي غرب المدينة. 

 

حيث شملت الحمله اليوم شوارع (المشاية والجمهورية وعزبة الحلوانى وسندوب والمجزر وشارع الجيش وشارع الغيط وميدان الطميهى وميدان الشيخ حسانين والشيخة عائشة والجلاء والدراسات وترعة المنصورية وعزبة عقل وعلي الطريق الدائري ونطاق مديرية الصحة ومدرسة we وشارع سعد زغلول وخلف ادارة المرور ومناطق مبارك وابو الليل).

 
 

جاء ذلك بحضور كلا من المهندس خالد جلال مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة والأستاذ فهمي علام وكيل الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة،  واحمد ماهر نائب رئيس حي غرب المنصورة ومشرفي المناطق.
 

وصرح "نائب المحافظ" بأنه تم رفع 450 طن مخلفات بلدية و200طن صلبة و70 طن أتربة في اليوم السابع للحملة المكبرة بنطاق المنطقة المركزية.
 

 

وقال "العدل" إن العمل مستمر على قدم وساق ولن يكون هناك توقف حتى تستعيد المنصورة رونقها ومظهرها الجمالي، من خلال رفع مستوى النظافة بها وإزالة الإشغالات وتحسين الصورة البصرية للمواطنين. 
 

وأكد "العدل" أن عروس النيل عاصمة مصر الطيبة تستحق منا جميعا أن نتكاتف من أجل عودتها مرة أخرى عروسا للنيل، تلك المدينة التي هي عاصمة محافظة الدقهليه العريقه التي أنجبت لمصر أعلام في شتى المجالات الدينية والأدبية والفنية والسياسية والطبية والثقافية وغيرها من المجالات.

والتقى "نائب المحافظ " خلال جولته بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكواهم ووجه بدراستها وسرعة حلها حيث تفقد نائب المحافظ مقر وحدة صحة المجزر بمبنى إيواء 2 واستمع إلى شكوى من العاملين به وأنه آيل للسقوط

 وأوضح نائب المحافظ أن المبنى إيواء 2 وإيواء 1صادر لهم قرار إزالة وسيتم نقل جميع قاطنيه إلى مساكن الجلاء لتأدية مهام عملهم مشيرا إلى أننا جميعا نعمل من أجل المواطن البسيط.

جولة نائب محافظ الدقهلية 1000298150 1000298156 1000298144 1000298134 1000298124 1000298126 1000298132 1000298136 1000298138 1000298148

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة المنصورة المنصورة مديرية الصحة شوارع المنصورة رئيس حي غرب رئيس حى غرب المنصورة نائب محافظ الدقهلية نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير الجارية بمحيط المتحف المصري الكبير

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على مسئولى الشركات المنفذة لأعمال تطوير محيط المتحف المصرى الكبير بسرعة الإنتهاء من أعمال المرافق والتسوية للقطاعات المتبقية أسفل الطريق الدائرى وتقاطعه مع طريق مصر إسكندرية الصحراوى ومنع تراكم ناتج الأعمال ورفع المخلفات أولا بأول بالتنسيق مع حى الهرم والهيئة العامة للنظافة والتجميل.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لأعمال التطوير الجارية بمحيط المتحف المصرى الكبير لمتابعة نسب التنفيذ والتأكد من إلتزام الشركات المسئولة عن الأعمال بالجداول الزمنية المحددة بالتزامن مع إستعدادات الدولة للإفتتاح.
شملت جولة المحافظ تفقد أعمال توصيل المرافق وتمهيد الطريق أسفل الدائرى ومواقع محطة الأتوبيس الترددى BRT .
كما تضمنت الجولة متابعة المحافظ لأعمال إنشاء ساحات الإنتظار والمخطط المرورى الجديد لتيسير حركة المركبات أمام المتحف للقادم من الدائرى بإتجاه ميدان الرماية والعكس إلى جانب أعمال التشجير واللاندسكيب. 
وحرص المحافظ على متابعة موقف أعمال التغطية والتطوير بالقطاعات المتبقية بترعة المنصورية، حيث أشار المحافظ إلى ضرورة الإنتهاء من أعمال تغطية مصرف نيازى لضمان تأهيله وتسليم الموقع للشركة المنفذة لأعمال التطوير لضمه للأعمال.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة ورفع كفاءة الإنارة بشوارع وقرى المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات ورفع كفاءة الإنارة بمراكز المنيا
  • لمتابعة الكفاءة والنظافة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع حي حدائق القبة
  • محافظ المنيا يتابع جهود نظافة مصرف المحيط: توجيهات مستمرة للحفاظ على البيئة والموارد المائية
  • محافظ المنيا يتابع تنقية مياه محطة أبا للاطمئنان على مدى مطابقتها للمواصفات
  • محافظ الدقهلية يتابع العمل بملف التصالح وتحديد المشكلات والمعوقات لحلها
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لتمهيد الطرق والارتقاء بمنظومة النظافة بشوارع ساحل سليم  
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة علي المخابز البلدية بقرية ويش الحجر| صور
  • محافظ الجيزة يتابع موقف أعمال التطوير الجارية بمحيط المتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير الجارية بمحيط المتحف المصري الكبير