موعد مباراة مصر الأوليمبي والعراق الودية.. يستعد الفراعنة لخوض ثاني وآخر الاختبارات الودية، قبل بداية مشواره في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وستكون مواجهة منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره العراقي هي آخر المواجهات الودية للمنتخبين، قبل الانتقال إلى مدينة نانت، لبدء مشوارهما في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

مصر تتعادل مع أوكرانيا وديا
مصر تتعادل مع أوكرانيا وديا

وخاض منتخب مصر مباراة ودية أولى في بوردو بفرنسا، أمام منتخب أوكرانيا، والتي شهدت تقدم الأخير بهدف في الدقيقة 12، ونجح وتعادل البديل "قطة" في إدراك التعادل مع حلول الدقيقة 75.

منتخب مصر الأوليمبيماذا قال ميكالي بعد تعادل مصر وأوكرانيا؟

وأعرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، عن رضاه على أداء لاعبيه، عقب التعادل مع أوكرانيا 1 -1 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في مدينة بوردو الفرنسية.

وقال ميكالي في تصريحاته: "قدم لاعبونا أداء قويا ومنظما أمام منتخب عنيد وقوي ومنظم وسريع، ونجحنا في تقاسم السيطرة معه في الشوط الأول بينما تفوقنا بشكل مطلق في الشوط الثاني أداء ونتيجة".

منتخب مصر الأوليمبي

وتابع: "النتيجة العادلة كانت فوزنا مقارنة بالفرص التي سنحت لنا معظم أوقات المباراة لكننا خرجنا بتعادل".

ويواصل المنتخب الأوليمبي استعداداته لودية نظيره العراقي المقرر لها غدا الأربعاء بمدينة بوردو الفرنسية في آخر تجاربه، قبل المغادرة إلى مدينة نانت، لبدء المنافسات الرسمية فى أولمبياد باريس 2024 ضمن مجموعة تضم كل من اسبانيا والدومنيكان وأوزبكستان.

موعد مباراة مصر الأوليمبي والعراق

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره العراقي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق العراق ومصر مصر مصر والعراق منتخب مصر الأوليمبي مصر الأولیمبی منتخب مصر باریس 2024

إقرأ أيضاً:

"باريس 2024".. منتخب الرماية ينضم إلى بعثة الإمارات البارالمبية

انضم منتخب الإمارات للرماية، اليوم الجمعة، إلى بعثة الدولة الرياضية في منافسات دورة الألعاب البارالمبية 17 "باريس 2024"، استعداداً لانطلاق منافسات الدورة خلال الفترة من 28 أغسطس (آب) إلى 8 سبتمبر (أيلول).

تشارك الإمارات بـ14 لاعباً في 5 رياضات هي الرماية وألعاب القوى ورفع الأثقال، والجودو والدراجات، بدورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024" من بين 4400 رياضي ورياضية يتنافسون في 23 رياضة تقام فعالياتها في 18 منشأة رياضة معظمها بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويضم منتخب الإمارات للرماية المشارك في الألعاب البارالمبية 5 لاعبين ولاعبات هم عبدالله سلطان العرياني وسيف النعيمي وعبيد الدهماني، وعائشة الشامسي، وعائشة المهيري، تحت قيادة الجهاز الفني المكون من المدربين محمد حسين وأحمد عبدالله.

ويستهل منتخب الرماية تدريباته اعتباراً من غد السبت على مضمار مركز الرماية بمدينة شاتورو، عاصمة إقليم إندر في وسط فرنسا، والتي تبعد عن باريس نحو أكثر من 280 كيلومتر. وتستمر تدريبات الرماية إلى يوم 31 أغسطس الجاري موعد انطلاق أولى المنافسات في الدورة، والتي تتضمن خوض تصفيات ونهائي مسابقة 10 متر بندقية هوائي وقوف.

ويقود منتخب الرماية، عبدالله سلطان العرياني، في مشاركته الخامسة بالألعاب البارالمبية، بعدما شارك في 4 دورات سابقة بداية من "بكين 2008"، ومروراً بـ "لندن 2012"، وريو دي جانيرو 2016، و"طوكيو 2020" >
وحقق العرياني خلال مشاركاته السابقة 5 ميداليات في 3 دورات، أستهلها بالفوز بذهبية في لندن 2012، قبل أن يحرز 3 ميداليات فضية في ريو دي جانيرو 2016، ثم الفوز بذهبية جديدة في طوكيو 2020، ويحذوه الأمل في الحفاظ على سجل الإنجازات بباريس 2024.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • منتخب التجديف يؤدي تدريباته في باريس استعدادًا لمشاركته البارالمبية الأولى في التاريخ
  • "باريس 2024".. منتخب الرماية ينضم إلى بعثة الإمارات البارالمبية
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه Paris Saint-Germain vs Montpellier اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الفرنسي 2024
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024
  • «الرماية» ينضم إلى بعثة «البارالمبية» في «باريس 2024»
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه اليوم والقناة الناقلة
  • كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر أمام الرأس الأخضر وبتسوانا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي