القاهرة- أ ش أ:

وجه وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، بالمداومة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج والالتزام بتوقيتات تنفيذ المشروعات الجارية وتوفير مدخلات الصناعة اللازمة لعمل الشركة خلال الفترة الزمنية المقبلة لتأمين استمرار الإنتاج.

جاء ذلك خلال زيارته لشركة حلوان للصناعات الهندسية "مصنع 99 الحربي" التابعة للوزارة، وذلك عقب جولته التفقدية لشركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي).

ووجه وزير الدولة للإنتاج الحربي، بتطبيق المعايير والأكواد الخاصة بالحريق والتخزين والصيانة والالتزام بتطبيق واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية.

كما قدم التهنئة للمهندس أحمد محمد علي شكري الرئيس الجديد لمجلس إدارة شركة حلوان للصناعات الهندسية على توليه هذا المنصب، متمنيا له التوفيق في رئاسة مجلس إدارة هذا الصرح الصناعي المهم، مشددا على حرصه الدائم لتجديد الدماء داخل وزارة الإنتاج الحربي والجهات التابعة لها حال الحاجة لذلك من أجل تطوير الأداء وصقل الخبرات والكفاءات وتحقيق التنوع بمختلف الشركات والوحدات والقطاعات التابعة.

وحرص المهندس محمد صلاح، على لقاء العاملين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن عمليات التصنيع وكيفية زيادة الإنتاج وتحسين الأداء، مؤكداً ترحيبه بالإطلاع على أفكارهم وآرائهم وترجمتها إلى قرارات تساهم في التطوير.

من جانبه صرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، بأن شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) تساهم في توفير مطالب القوات المسلحة من مختلف منتجاتها العسكرية من الذخائر الثقيلة وتتم الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها لتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات المدنية مثل (طفايات الحريق، أسطوانات الغاز ومنظماتها، إسطوانات شحن الفريون، أدوات المائدة والمطبخ المصنوعة من الاستانلس ستيل) وتشارك الشركة في تنفيذ عدة مشروعات قومية تخدم المواطن المصري.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزير الدولة للإنتاج الحربي شركة حلوان للصناعات الهندسية الدولة للإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

الإنتاج الحربي تشارك بفاعلية بسلسلة من المعارض الدولية والمحلية

صرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة السيد/ محمد عيد بكر بأنه تنفيذًا لتوجيهات المهندس/ محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بضرورة الحرص على قيام الجهات التابعة للوزارة بالمشاركة في مختلف المعارض المحلية والدولية بما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد القومي؛ قام  قطاع التسويق بالهيئة القومية للإنتاج الحربي بالتنسيق للمشاركة في العديد من  المعارض المقامة بجمهورية مصر العربية المحلية منها والدولية وذلك خلال الفترة من 25 أغسطس حتي 9 سبتمبر 2024.


حيث أوضح "بكر" بأنه سيتم إقامة معرض لمنتجات الأسرة بمقر الجهاز المركزي للمحاسبات بصلاح سالم وذلك خلال الفترة من 25 من أغسطس حتي 9 سبتمبر 2024، حيث سيقوم عدد من شركات الإنتاج الحربي بعرض منتجاتها المدنية ومنها (مراوح كهربائية بأنواع مختلفة – الأواني المنزلية من الألومنيوم – أدوات المائدة من الستانلس ستيل – ورنيش الأحذية بألوان مختلفة – مياه الرادياتير – غسالات نصف أتوماتيك – بوتاجازات – سخانات – ثلاجة واتر سبنر وميني بار -تكييفات).


و أضاف "بكر" بأن شركات الإنتاج الحربي تستعد للمشاركة في معرض القاهرة الدولي السادس لتكنولوجيا الليد ونظم الإدارة الحديثة خلال الفترة من 29 إلى 31 من الشهر الجاري،حيث ستشارك بالعديد من المنتجات المدنية التي تخدم المجتمع المدني ومنها ( كابلات  معزولة وهوائية – مسبوكات ومقاطع نحاس – لمبات وكشافات ليد قدرات مختلفة – شاشات ليد مختلفة المقاسات)، ويعد المعرض الدولي لتكنولوجيا الليد ونظم الإضاءة الحديثة والديكورية والمكونات الإليكترونية أحد أهم المعارض بمصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتخصصة في مجال أنظمة وتطبيقات مكونات الليد ومستلزمات الإضاءة الحديثة الداخلية والخارجية وإضاءة المواقع والمشروعات والإنارة بجميع أنواعها وشاشات العرض الإليكترونية وأنظمة الإضاءة بالطاقة الشمسية والمكونات الإليكترونية.

مقالات مشابهة

  • "المطاحن العمانية " تستثمر في التكنولوجيا المتقدمة لتحسين الجودة وزيادة الإنتاجية
  • المطاحن العمانية تتبنى تقنيات متقدمة لتحسين الجودة وزيادة الإنتاجية
  • وزير الإنتاج الحربي يزور "مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات"
  • خلال زيارة لـ "مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات" وزير الإنتاج الحربي يؤكد: مستمرون في الجولات التفقدية المفاجئة
  • وزير الإنتاج الحربي: صنّعنا 210 أوتوبيسات كهربائية بالتعاون مع القطاع الخاص
  • أنشطة متنوعة داخل شركات الإنتاج الحربي.. "مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات" ينظم قافلة طبية للعاملين.. ورئيسا مجلس إدارة "حلوان للأجهزة المعدنية" و"حلوان للمسبوكات" يجتمعان بالعاملين
  • الإنتاج الحربي: صحة العامل ومشاركته في صنع القرار من أولويات عمل الوزارة
  • "وزارة الإنتاج الحربي" تشارك بفاعلية بسلسلة من المعارض الدولية والمحلية 
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع إقامة محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • الإنتاج الحربي تشارك بفاعلية بسلسلة من المعارض الدولية والمحلية