بوابة الوفد:
2024-08-25@01:14:25 GMT

ملك أحمد زاهر تتألق بصيحة الاوف شولدر

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

تفاعل متابعي الفنانة ملك أحمد زاهر مع أحدث إطلالتها التى شاركت متابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها رصدنا أبرزها من الفنانة منة فضالي: "ايه الحلاوه دي يا مالوكه".

 

وبدت ملك أحمد زاهر بإطلالة صيفية، حيث أرتدت فستان قصير، بأكمام واسعة، ينتمى لصيحة الأوف شولدر، صمم من قماش ناعم بارضية بيضاء مزركش بالزهور الزرقاء الكبيرة.

واختارت لم خصلات شعرها للوراء بفرق من الأمام ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الالوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا ولون البينك في الشفاه.

 

 

ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر من مواليد 1 يوليو 2002، ممثلة مصرية، وهي الابنة الأولى للفنان أحمد زاهر.

 

حياتها

بدأت التمثيل في سن مبكر وكان أول ظهور لها في فيلم كابتن هيما في عام 2008 مع تامر حسني. من أشهر أعمالها، فيلم عمر وسلمى (2009) ومسلسل الحارة (2010)، ومسلسل القاصرات (2013)، ومسلسل نسل الأغراب (2021).

 

ذكر والدها أن دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديقه المغني تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم كابتن هيما، ولكنهما ستتوقفان لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى.

 ملك أحمد زاهر ملك أحمد زاهر ملك أحمد زاهر ملك أحمد زاهر ملك أحمد زاهر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملك احمد زاهر منة فضالى الإنستجرام الزهور الزهور الزرقاء البينك يوليو أحمد زاهر فيلم عمر وسلمى مسلسل القاصرات مسلسل نسل الأغراب ملک أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

محافظ البيضاء يتفقد مشروع تركيب محطة الأرصاد الجوية في مطار ذي ناعم

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، سير العمل في مشروع تركيب محطة للأرصاد الجوية في مطار ذي ناعم البري، بتكلفة 40 مليون ريال.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه مسؤول التعبئة بالمحافظة سام الملاحي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية ذي ناعم الخضر المشرقي، من مدير عام المطارات بالمحافظة فضل العمري، حول سير تنفيذ أعمال تركيب محطة الأرصاد الجوية، المكونة من أجهزة الأرصاد الحديثة، وكذلك إنشاء سكن وغرفة للحراسة الخاصة بالمطار، وبلغت نسبة الإنجاز 90 بالمائة تمهيداً لتشغيل المطار رسمياً…مؤكدا أن هذه المحطة تعد أول محطة يتم بناءها ضمن ثمان محطات على مستوى الجمهورية، كما سيتم مستقبلا بناء شبكات متكاملة في جميع محافظات الجمهورية إلى جانب بناء محطات بحرية.

واضاف، أن المحطة ستعمل مع 7 محطات في محافظات أخرى، بأجهزة تقنية متطورة وحديثة لنظام الإنذار المبكر، و سترتبط المحطات عبر الأقمار الصناعية بالهيئة العامة للأرصاد وفروعها في المحافظات والمطارات ووزارة الزراعة والري والهيئة العامة للموارد المائية لتزويدها بالمعلومات على مدار الساعة حول التغيرات المناخية، وسرعة اتجاهات الرياح الموسمية ودرجة الحرارة ومعدل الرطوبة و منسوب هطول الأمطار وحرارة التربة.

وخلال الزيارة أشار محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، إلى أهمية إنشاء محطة الأرصاد الجوية في ذي ناعم الرقمية ستعطي معلومات مناخية كاملة عبر الأقمار الصناعية عبر GPRS كل ساعة، حيث سيستفيد من تلك البيانات المناخية المزارعين، وستعمل هذه المحطة بالتواصل مع المركز الوطني للأرصاد بصنعاء.

وأشاد، بجهود أعضاء الفريق الهندسي القادم من صنعاء، اثناء إستكمال عملية تركيب مكونات المحطة الخاصة برصد وقياس سرعة الرياح وحساب الضغط والرطوبة ودرجات الحرارة والتنبؤ بالأمطار وغيرها.

 

مقالات مشابهة

  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • كارولين عزمي تزهر بلون الحب
  • رابعة الزيات زهرة وسط الطبيعة الخلابة بصيحة البليسية (صور)
  • «أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو
  • نجوى كرم تتألق بأحدث حفلاتها الغنائية في سوريا
  • نادية الجندي تتألق في أحدث إطلالة شبابية لها
  • شادية عبدالحميد تستجيب لرؤيا غيَّرت مجرى حياتها لمدة 17 عاما.. ما القصة؟
  • محافظ البيضاء يتفقد مشروع تركيب محطة الأرصاد الجوية في مطار ذي ناعم
  • عمليات التجميل تجعل سماح أنور الأكثر بحثًا على جوجل
  • خاص| رحاب الجمل عن "برغم القانون": كان في تحدي بينا لأن جميعنا متميزين.. ومبحبش التطابق في التمثيل