ألقت مباحث الأقصر القبض على سائق بحوزته كمية من أسطوانات البوتاجاز ناقصة الأوزان قبل بيعها بالسوق السوداء بدائرة البياضية.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث التموين بالأقصر بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الأقصر من ضبط المدعو «ه.ا.ا.ع» 48 عاما، سائق مقيم بمركز جرجا محافظة سوهاج، حال قيادته سيارة محمل عليها عدد 51 إسطوانة بوتاجاز منزلية، ناقصة الوزن ولبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي.


جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر اسطوانات البوتاجاز السوق السوداء مباحث الاقصر القبض على سائق

إقرأ أيضاً:

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه بالقاهرة

نجحت الداخلية في ضبط عناصر تشكيل عصابى يحملون جنسية إحدى الدول تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة المواطنين بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بأنه عقب صرفه مبلغ مالى "مليون جنيه قيمة رواتب عاملين بالشركة محل عمله " من أحد البنوك بمحل البلاغ ووضعها داخل سيارته، وبعد تحركه بالسيارة فوجئ بوجود ثقب بأحد الإطارات فقام بالتوقف لإستبيان الأمر، فقام شخص مجهول بسرقة الحقيبة بأسلوب المغافلة. 

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة ( 3 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" )، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التتبع من أمام البنوك" وقيامهم بإتلاف إطار السيارة الخاصة بالمجنى عليه، واستئجارهم السيارة المستخدمة فى الواقعة من أحد معارض السيارات كائن بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة باستخدام جواز سفر "مزور"، كما أضافوا بقيامهم بشراء عدد 8 خطوط هواتف محمولة من أحد الأشخاص قبل ارتكاب الواقعة.

وعقب انتهائهم من ارتكاب الواقعة قاموا بتحويل جزء من المبلغ المالى المستولى عليه "عملة محلية" إلى "عملة أجنبية" من ذات الشخص. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبطه (صاحب محل خدمات المحمول – كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وعٌُثر بحوزته على مبلغ مالى عملات محلية – مبلغ مالى بالمحافظ الإلكترونية – هاتف محمول يحوى محافظ إلكترونية)، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمين، وأقر بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة للقانون، وتحصله على المبالغ المالية من العملة الأجنبية من (شقيقه مقيم بالخارج). 







مقالات مشابهة

  • ضبط طن دقيق مدعم وأسطوانات بوتاجاز داخل مخزن قبل بيعها بالسوق السوداء فى الإسماعيلية
  • القبض على عنصرٍ إجرامي بحوزته حشيش في القصير
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بأسوان
  • القبض على صيدلي بحوزته 11560 قرصا مُؤثرا
  • إصابة شاب بطلق ناري بمشاجرة بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض زراعية بالأقصر
  • ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء
  • القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه بالقاهرة
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته حشيش في الشرقية
  • ضبط 19 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • القبض على عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالمراغة