بوابة الوفد:
2024-07-03@23:35:28 GMT

حريق محل لحوم في الجمرك بالإسكندرية

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

اندلع حريق فى أحد المحال لبيع اللحوم بشارع إسماعيل صبري يمنطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الجمرك ، يفيد بنشوب حريق بأحد محال بيع اللحوم ،دون حدوث إصابات بين المواطنين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الجمرك ورجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، ترافقهم سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتمت عملية السيطرة على الحريق ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات .

وفى سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على 6 عناصر إجرامية بالإسكندرية لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهم حشيش وهيروين بـ1.1 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية قيام (عدد 6 عناصر إجرامية لـ"أربعة منهم معلومات جنائية") بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم ىشرطة (أول وثان العامرية) مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم(كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرامًا- كمية من مخدر الهيروين –سلاح أبيض– ميزان حساس).

وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(1,100,000) واحد مليون ومائة ألف جنيه" تقريبًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق الجمرك الإسكندرية الحماية المدنية الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة دكتور بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بإحراز جوهر مخدر البيئدين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا بالدقي.

أحالت النيابة العامة المتهم ا.د، دكتور لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، وذلك بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المواد المخدرة.

جاء في أمر الإحالة ان المتهم أحرز جوهرًا مخدرًا " البيئدين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع مسنة في انهيار عقار قديم بحي الجمرك بالإسكندرية
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس
  • مصرع سيدة وإنقاذ زوجها في حادث إنهيار عقار قديم بالإسكندرية
  • حبس عنصرين إجراميين بالإسكندرية
  • شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية
  • بترسانة أسلحة ومخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين في الإسكندرية