تصدرت ملابس تحمل صورة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المشهد لتتجاوز مبيعاتها التوقعات، وهي الصورة التي توثق محاولة اغتياله .

فقد أثارت محاولة اغتيال المرشح الجمهوري موجة من الشراء على الإنترنت لمنتجات تحمل صورته بعد إطلاق النار عليه مباشرة، وهي تحمل شعارات مثل "مضاد للرصاص" و"الأساطير لا تموت أبدا" و"إطلاق النار يجعلني أقوى".

كما تباع على الإنترنت قمصان عليها صورة ترامب وهو يرفع قبضته عاليا ووجهه ملطخ بالدماء بسعر يتراوح بين 9 دولارات و40 دولارا.

وقال تاجر الملابس تشونغ جياتشي (28 عاما) على منصة دوين، وهي النسخة الصينية من تيك توك، الذي باع خلال 24 ساعة حوالي 40 قميصا عليها صورة ترامب بعد إطلاق النار عليه "لمبيعات تجاوزت توقعاتي. لم أتوقع أن يكون لترامب هذا العدد الكبير من المعجبين".

وذكرت لي جينوي (25 عاما) التي تبيع منتجات على الإنترنت، أن مصنعها في الصين أنتج قميص ترامب في نصف دقيقة تقريبا.

كما أضافت "طرحنا القمصان في تاوباو بمجرد سماعنا أخبار إطلاق النار، ورغم أننا لم نقم حتى بطباعتها، تلقينا أكثر من 2000 طلب من الصين والولايات المتحدة في غضون ثلاث ساعات".

واستغل أنصار ترامب ومؤيدوه الذين كانوا محتشدين حوله في تجمع انتخابي يوم السبت، الصورة التي التقطت له مباشرة بعدما أطلق رجل (20 عاما) النار عليه من فوق سطح مبنى.

وأصيبت أذن ترامب اليمنى، وتلطخ وجهه بالدماء في إطلاق النار الذي حدث في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي ولاية مهمة في الانتخابات التي ستجرى في نوفمبر المقبل.

يذكر أن صورة ترامب على القمصان هي الأحدث في سلسلة طويلة من المنتجات الخاصة بترامب، فبعد إدانته في دعوى قضائية عام 2023 تصدرت صوره قمصان وأكواب وملصقات ودمى في أرجاء الولايات المتحدة.

 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

إلهان عمر: بلينكن يتعرض للإذلال بمحادثاته في إسرائيل

الثورة نت/..
كشفت النائبة بمجلس النواب الأمريكي إلهان عمر، ان وزير الخارجية أنتوني بلينكن تعرض خلال زياراته المتكررة لاسرائيل لبحث وقف إطلاق النار بقطاع غزة ومفاوضات تبادل الأسرى للاذلال.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته مع عضوة مجلس النواب كوري بوش في ولاية شيكاغو التي انعقد فيها مؤتمر الحزب الديمقراطي.
وحول زيارات بلينكن من أجل وقف إطلاق النار ومحادثات تبادل الأسرى، قالت عمر: “الآن اسألوا أنفسكم. كيف يمكن لوزير خارجيتنا أن يسافر 11 مرة ويتوسل من أجل إنهاء حادث نواصل نحن تقديم القنابل والأسلحة التي تسببت فيه”.
وأضافت: “كيف لا نخجل من هذا الإذلال الذي يواجهه ممثلو إدارتنا؟ القول بأننا نحترم القانون الدولي، ليس فقط نفاق بل هو إذلال أيضًا”.
وانتقدت عمر إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لـ”رفضها الاعتراف بحرب الإبادة الجماعية” التي ترتكبها إسرائيل في غزة.
وتعليقاً على تصريح بايدن بأنهم “يعملون بلا كلل من أجل وقف إطلاق النار” قالت عمر: “عليهم أن يخجلوا من أنفسهم لاستخدام مثل هذا التصريح، لأننا نقدم هذه الأسلحة”.
وخاطبت عمر إدارة واشنطن بالقول: “إذا كانوا يريدون حقا وقف إطلاق النار، فعليهم أن يتوقفوا عن إرسال الأسلحة”.
من جانبها قالت بوش إن أكثر من 40 ألف رجل وامرأة وطفل قتلوا في غزة “بأسلحة أنتجتها الولايات المتحدة ودفعت ثمنها”.
وتشن إسرائيل بدعم أمريكي منذ 7 أكتوبر الماضي، حربا على غزة؛ أسفرت عن أكثر من 133 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على عشرة آلاف مفقود.
وتواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني بغزة.

مقالات مشابهة

  • حماس تؤكد وصول وفدها للقاهرة من أجل مفاوضات وقف إطلاق النار
  • برئاسة خليل الحية.. وفد حماس يصل القاهرة لبحث نتائج مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • وفد من حركة حماس إلى القاهرة السبت.. لن يشارك بالمفاوضات
  • تفلت
  • العدوان الإسرائيلي يتواصل على قطاع غزة.. رغم دعوات وقف إطلاق النار
  • روسيا تدعو لتبني قرار جديد بمجلس الأمن لوقف حرب غزة
  • كمين مُحكم يوقع سوريين في قبضة شعبة المعلومات... بماذا اعترفا؟ (صورة)
  • إلهان عمر: بلينكن تعرض للإذلال في محادثات وقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • إلهان عمر: بلينكن يتعرض للإذلال بمحادثاته في إسرائيل
  • عاجل - كامالا هاريس تعلق على صفقة وقف إطلاق النار في غزة وتحرير الرهائن