نشرت الفنانة التونسيه درة، صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

و تألقت الفنانة درة، مرتدية فستان أسود أنيق يشبه حوريات البحر ليبرز جمالها ورشاقتها.

و من الناحية الجمالية اعتمدت درة على وضع لمسات بسيطة من الميكب واختارت أحمر الشفاه باللون البني الفاتح الذي يبرز جمال ملامحها، كما إنها تركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفها بطريقه جذابة، حيث أنهالت العديد من التعليقات من الجمهور، كما يلي: "قمر، ملكة، زي القمر، حورية" وغيرهم الكثير والكثير الذي يبين مدى حب الجمهور لإطلالات الفنانة درة.

 


آخر أعمال الفنانة درة
 

يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقم عمل مسلسل "الأجهر"
 

شارك في بطولة مسلسل "الأجهر" الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور درة أحدث إطلالة درة أحدث أعمال الفنانة درة أحدث أعمال درة

إقرأ أيضاً:

عمليات التجميل تجعل سماح أنور الأكثر بحثًا على جوجل

أثارت النجمة الكبيرة سماح أنور الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن انتشار عمليات التجميل بين جميع فئات الشعب، معبرة عن رفضها لها، مما تسبب في تصدرها محركات البحث "التريند".

سماح أنورتصريحات سماح أنور 

خرجت سماح أنور في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: "ربنا مخليك في أبهى وأحلى صورة، لكن انت قررت، استغفر الله العظيم، ربنا معملنيش في أحلى صورة ولا حاجة، لأ دكتور التجميل دا هو اللي هيخليني في أبهى صورة، كل ما بتروحوا لدكتور التجميل بتزدادوا قبحا".

 

كما قالت الفنانة المصرية: "أبويا كان بيقول لي كدة زمان، قبل التطور دا كله، كانت أمي مابتعملش الحاجات دي خالص، كانت زي القمر، وكان ناس كتير يقولوا لها ما تعملي رقبتك".

وتابعت:"كانت تقول لهم ماينفعش حد يلعب في شغل ربنا ويحسنه لازم هيبوظه، وأنا شايفة كدة لحد انهاردة، كل الناس اللي عملت تجميل أنا شايفة انهم كانوا أحلى مليون مرة".

سماح أنورمسلسل فرقة موت

على الجانب الآخر، تشارك الفنانة سماح أنور في بطولة فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر تجسيدها أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم.

الفيلم يشارك في بطولته كلًا من: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

 

مسلسل الصندوق 

يذكر أن الفنانة سماح أنور، شاركت في شهر رمضان الماضى خلال مسلسل الصندوق المكون من 15 حلقة وبطولة أحمد داش هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، بسام رجب، محمد التاجى، كريمة منصور، وعدد من ضيوف الشرف، منهم ريهام عبد الغفور، تارا عماد، أحمد خالد صالح من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

سماح أنورمسلسل بطن  الحوت 

كما يعرض لسماح أنور مؤحرا مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مقالات مشابهة

  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • جميلة عوض تتصدر التريند بأحدث ظهور لها| ما القصة؟
  • حنان مطاوع تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • نيكول سابا تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة عفوية.. شريها تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بعد نجاح مسلسل «عمر أفندي».. السفر عبر الزمن «تيمة» في أعمال أحمد حاتم
  • كلاكيت ثالث مرة.. أحمد عبد العزيز صعيدي في فهد البطل
  • عمليات التجميل تجعل سماح أنور الأكثر بحثًا على جوجل
  • لهذا السبب.. ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل