أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «قفز الحواجز» ينهي تدريبات المسارات الأولمبية في لندن فوضى «كوبا أميركا» تُثير المخاوف بشأن «مونديال 2026»


فاز منتخب أميركا لكرة السلة على أستراليا 98-92، في المباراة التي أقيمت في أبوظبي، ضمن معسكر الإعداد الذي يسبق المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
فرض لاعبو أميركا ضغطاً هجومياً وحافظوا على تماسك دفاعهم، وكشفت مباراة «قمة «العمالقة عن حاجة «كتيبة الأحلام» إلى لتحسين بعض الجوانب في خطتهم، خاصة مع نجاح أستراليا في تقليص الفارق إلى 4 نقاط، في «الربع الأخير».


وقال ستيف كير مدرب أميركا: المباراة جيدة، لأنها ذكّرت اللاعبين بضرورة مواصلة العمل بشكلٍ جاد طوال الوقت، ولاحظنا كيف تراجع ضغط اللاعبين في نصف الربع الثالث، وبدأنا نخسر الهجمات وضيّعنا العديد من النقاط، سواءً بالتسديدات سهلة والكرات المقطوعة والهجمات المرتدة، ولهذا تغيّر مسار اللعبة، إلا أنها قدّمت لنا درساً مهماً، ومن الأفضل أن نختبر هذه التجربة مبكراً في المراحل التحضيرية، وتقدّم المباراة مادة مهمة للتحليل والدراسة في جلسات التدريب».
وتصدّر أنتوني ديفيس النتائج الفردية في أميركا بتسجيله 17 نقطة و14 متابعة، فيما سجل ديفين بوكر 16 نقطة، وأنتوني إدواردز 14 نقطة وأربع متابعات واستحواذين، وأضاف ليبرون جيمس 10 نقاط وثلاث متابعات وثلاث تمريرات حاسمة، وحقق جويل إمبيد 10 نقاط وخمس متابعات واستحواذين، وأسهم بام أديبايو بتسجيل 10 نقاط، وسدد المنتخب الأميركي 12 ثلاثية، حيث سجّل ثمانية لاعبين ثلاثية واحدة على الأقل.
وأضاع المنتخب الأميركي لكرة السلة الكرة 18 مرة، بعدما أضاعها 15 مرة فقط في مباراته أمام كندا والتي حسمها لمصلحته 86-72.
ويفتتح المنتخب الأميركي مشاركته في الألعاب الأولمبية 28 يوليو بمواجهة صربيا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي كرة السلة أميركا أستراليا أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

حرب بين عمالقة الموضة السريعة: "شاين" ترفع دعوى قضائية جديدة ضد "تيمو" وتتهمها بالسرقة

قامت شركة "شاين"، العملاق العالمي في مجال الموضة السريعة عبر الإنترنت، برفع دعوى قضائية جديدة ضد منافستها "تيمو" في محكمة فيدرالية بواشنطن بعد اتهامها لها بسرقة تصاميمها، ونسخ صور منتجاتها، والاحتيال بأشكال متعدّدة.

اعلان

وتدّعي شركة "شاين" أنّ منافستها "تيمو"، التي اكتسبت شعبية متزايدة في الولايات المتحدة، قد دعمت أسعارها المنخفضة من خلال تشجيع البائعين على تقديم سلع مقلدة وتصاميم مسروقة ومنتجات دون المستوى المطلوب.

يأتي هذا في وقت تواجه فيه "شاين" نفسها دعاوى قضائية من علامات تجارية ومصممين يتهمونها بسرقة تصاميمهم وبيع نسخ مقلدة على موقعها الإلكتروني.

وفي رد فعل على الدعوى الجديدة، صرح متحدث باسم "تيمو" قائلاً: "إن جرأة شاين لا تُصدق. فهي، الغارقة تحت جبل من دعاوى الملكية الفكرية، تجرؤ على تلفيق اتهامات ضد الآخرين بنفس السلوك الذي تُقاضى بسببه مراراً وتكراراً".

تصعيد الخلاف

تمثل هذه الدعوى الجديدة ضد "تيمو" تصعيداً للخلاف المستمر بين الشركتين، اللتين سبق أن قاضتا بعضهما البعض في المحاكم الأميركية. فقد ادعت "تيمو"، المملوكة لشركة التجارة الإلكترونية الصينية "بي دي دي هولدينغز"، في دعوى سابقة أن "شاين" أجبرت مصنعي الملابس على الخضوع لترتيبات غير عادلة في سلسلة التوريد لمنعهم من العمل مع "تيمو".

Relatedشاهد: انطلاق أسبوع الموضة في لندن وسط رهان على طاقة المصممين الشبابواشنطن تؤجل فرض رسوم جمركية على قسم من البضائع الصينية.. والمباحثات مستمرة شاهد: أهم المؤثرين الأميركيين في عالم الموضة طفلة في العاشرة مشاهير الموضة والموسيقى والسينما.. في مهرجان ميت غالا حمل عنوان "الجميلات النائمات"

في المقابل، اتهمت "شاين"، التي تأسست في الصين ولكنها تتخذ الآن من سنغافورة مقراً لها، "تيمو" بالانخراط في ممارسات تجارية خادعة وتضليل المستهلكين من خلال إنشاء حسابات مزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي تستخدم اسم "شاين" ولكنها توجه الناس إلى منصة "تيمو".

"الترهيب على طريقة المافيا"

أسقطت الشركتان تلك الدعاوى في أكتوبر الماضي، لكن "تيمو" عادت ورفعت دعوى ضد "شاين" في ديسمبر، متهمة منافستها باستخدام أسلوب "الترهيب على طريقة المافيا" للموردين لعرقلة نموها في الولايات المتحدة.

وفي الشكوى الجديدة، كتب محامو "شاين" أن موظفاً واحداً على الأقل من "تيمو" سرق "أسرار تجارية قيّمة ومهمّة" من "شاين" تحدد المنتجات الأكثر مبيعاً ومعلومات التسعير الداخلية. كما ادعوا مجدداً أن "تيمو" قدمت نفسها زوراً على أنها "شاين" من خلال حسابات مزيفة على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) وجهت العملاء إلى موقع "تيمو". وزعموا أيضاً أن "تيمو" انخرطت في ممارسات مماثلة من خلال إعلانات جوجل المدفوعة.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الموت يُغيّب مصمم الأزياء الإيطالي الشهير روبرتو كافالي عن 83 عامًا دار "ألكسندر ماكوين" الشهيرة للأزياء تعيّن شون ماكغير مديراً للتصاميم لديها شاهد: ناشطاون يستنكرون الموضة السريعة من خلال عرض بأزياء بلاستيكية في تل أبيب أسبوع الموضة الصين أزياء دعوى قضائية التجارة عبر الإنترنت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أمريكا تدفع بحاملة طائرات ثانية إلى المنطقة يرافقها أسطول مدمرات وعشرات آلاف الجنود لحماية إسرائيل يعرض الآن Next المسجد الأقصى بعد 55 عاما على إحراقه: العرب وبن غفير ومخططات التغيير.. كل يدعي بالقدس وصلا ووصاية يعرض الآن Next مدمرة فرنسية تنقذ 29 بحارًا من ناقلة النفط "سونيون" بعد تعرضها لهجوم في البحر الأحمر يعرض الآن Next شاهد: انتشال خامس جثة من يخت الملياردير البريطاني قبالة جزيرة صقلية إلا امرأة ما تزال من المفقودين يعرض الآن Next زيلينسكي يعترف بتقدم روسيا ويطالب حلفاء كييف بـ "الوفاء بالتزاماتهم" اعلانالاكثر قراءة بوتين في الشيشان: زيارة سرية وتدريبات مكثفة للمقاتلين وسط تصاعد التوغل الأوكراني "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك بعد ظهوره مع زوجته السابقة غواصون يعثرون على جثتي رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا.. ماذا نعرف عن مأساة يخت صقلية؟ تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي موسكو تتعرض لهجوم أوكراني بالمسيرات هو الأكبر منذ بدء الحرب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن غزة دونالد ترامب سياحة فرنسا الصحة إسرائيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • انتر ميلان يحقق فوزه الاول في الدوري الإيطالي على حساب ليتشي
  • رونالدو يحلق وحيدا في يوتيوب متفوقا على عمالقة أوروبا
  • ليبيا تواجه تونس في افتتاح مجمع رجب عكاشة
  • اتحاد كرة السلة يكلف المدرب الوطني قيصر علمي لقيادة المنتخب الأول
  • كلف الجهاز الفني بتشكيل المنتخب: اتحاد السلة يقر المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الرجال
  • أبرز نقاط الخلاف في جولة محادثات القاهرة حول اتفاق وقف اطلاق النار
  • حرب بين عمالقة الموضة السريعة: "شاين" ترفع دعوى قضائية جديدة ضد "تيمو" وتتهمها بالسرقة
  • النصر يحقق أول ثلاث نقاط من بوابة صحار بدوري عمانتل
  • كيف تؤمن هاريس تمويل حملتها الانتخابية؟.. أرقام التبرعات تتفوق على ترامب
  • مهرجان أهداف في ثاني مباريات أحمر الناشئين بتركيا