مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة المؤسسة الوقفية لدعم التعليم "سراج" اجتماعه الثاني للعام 2024م، برئاسة معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار رئيسة مجلس إدارة المؤسسة، وبحضور أعضاء المجلس، وعدد من الداعمين. وذلك تزامنًا مع افتتاح المقر الجديد للمؤسسة، والكائن في منطقة المعبيلة الجنوبية بمحافظة مسقط.

واستعرض الاجتماع أهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وناقش إجراءات تعيين أعضاء جدد في مجلس الإدارة، ومقترحات مشاريع الاستثمار الوقفي والأنشطة التجارية في مختلف القطاعات الاقتصادية الواعدة في سلطنة عمان.

واطلع الأعضاء خلال الاجتماع على مستجدات مبادرة كفالة طالب جامعي على المنصات الإلكترونية، ومنافذ جمع التبرعات، كما ناقش المجلس الموازنة المالية لأنشطة المؤسسة للعام ٢٠٢٤، وروزنامة التسويق والإعلام خلال الفترة المقبلة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الزمالك في " ورطة " .. ورجال الأعمال " طوق النجاة "

يعاني نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الفترة الحالية من أزمة مالية طاحنة في الوقت الذي يحتاج فيه إلى مبالغ كبيرة لفك القيد والتعاقد مع لاعبين جدد على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي ، لذلك لجأ مجلس الإدارة للاستعانة ببعض رجال الأعمال وعلى رأسهم ممدوح عباس رئيس النادي السابق. لالنقاذ النادي من تلك الورطة.

ممدوح عباس يهدد رئيس الزمالك بإيقاف الدعم أيمن يونس: الزمالك تعامل مع كأس مصر بإستهتار فني وإداري

وعملت "الوفد " أن ممدوح عباس دخل في صدام مع مجلس إدارة الزمالك الحالي بسبب تهاون مجلس حسين لبيب بضرورة الكشف عن كافة أخطاء مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور.

وجاء رفض مجلس لبيب لطلب عباس لأنهم يرغبون بالعمل في هدوء دون الدخول في أزمات مع المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، ليقرر الأخير التوقف عن دفع اي أموال لدعم النادي رغم انه سبق ووافق علي تحمل جزء  من تكاليف تمديد عقد زيزو .

وطلب مجلس لبيب من عمرو الجنيني عضو إدارة النادي الاسبق التوسط لاقناع عباس بالتراجع عن موقفه.

وشهدت الجلسه التى عقدها مجلس إدارة نادي الزمالك مع زيزو ووالده فى منزل أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكره بحضور حسين لبيب رئيس النادي والمهندس هشام نصر نائب الرئيس وحسام المندوه أمين الصندوق وهانى شكرى عضو المجلس الكثير من المفاجآت.

فرغم إتفاق الطرفين على بقاء اللاعب فى القلعه البيضاء وغلق ملف العروض التى تلقاها من نيوم السعودى والعربى القطري إلا إن والد اللاعب طلب أن يتم تعويض نجله ماديا بما يتناسب مع العروض التى تم رفضها وكانت المفاجآه التى صدمت مجلس الإدارة هى المطالبة بمساواته بما سيحصل عليه المغربى أشرف بن شرقى بعد ما ترددت أنباء قويه عن الإتفاق معه على الحصول علي مليون و١٠٠ ألف دولار فى الموسم الواحد بالإضافة إلى وضع بنود فى عقده تتضمن حصوله على نسبه من الإعلانات التى سيوفرها له المجلس بالاتفاق مع هانى برزي عضو المجلس والذى يمتلك عدد من الشركات الكبيره وكذلك بند آخر يحدد مبلغ مالى فى حال الفوز ببطولة الكونفدراليه وبطولة الدورى وكأس السوبر الإفريقى.

مقالات مشابهة

  • إحالة مشاجرة أعضاء مجلس نادى بنى سويف الرياضي إلى اللجنة الأولمبية
  • طرق المعبيلة تنادي بلدية مسقط
  • إقرار الخطة العامة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ
  • إقرار الخطة العامة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي للعام 1446هـ
  • الشريف يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الصالون الثقافي البيئي‏
  • الوادي الجديد تبحث إجراءات الإنضمام إلى بورصة الكربون
  • وما زالت الخلافات مستمرة.. مشاجرة بالكراسي بين اعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف
  • مجلس اتحاد المهن الطبية يختار مجدي حسن رئيسا له بإجماع الأصوات
  • الزمالك في " ورطة " .. ورجال الأعمال " طوق النجاة "
  • أعضاء مجلس الشعب السوري يؤدون القسم برئاسة أكبرهم سنا