عبري - ناصر العبري

تواصلت، أمس، فعاليات ومناشط المراكز الصيفية بمحافظة الظاهرة تحت شعار "صيفي همم وقيم"، وذلك لليوم الثالث على التوالي، بمشاركة 600 طالب وطالبة.

وزار ناصر بن محمد السيابي رئيس قسم المسابقات والجوائز بدائرة الأنشطة التربوية، ومحمد بن سليمان المقبالي إخصائي دراسات ومتابعة أول بدائرة الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم أعضاء اللجنة الرئيسية للبرنامج الصيفي، المراكز الصيفية بولايات الظاهرة، واطلعوا على فعاليات ومناشط المراكز الصيفية ومشاهدة الورش التدريبية المقامة للطلبة بالمراكز .

وتنوعت فعاليات البرامج بالمراكز الصيفية؛ حيث تم تثقيف طلاب مركز ضنك بمعلومات حول الأفكار الخضراء، والأعمال الحرفية. فيما شهد مركز علاية تعليم الطالبات قواعد لعبة الشطرنج، وورشة حول المنقذ الصغير، وفي مركز حمود بن أحمد بولاية ينقل تم تدريب الطلاب على الذكاء الاصطناعي في التعليم، وسحر الكيمياء، إضافة لعالم الألوان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة بوعطني يضبط شخصين متلبسين بسرقة نضائد

الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة بوعطني التابع لمديرية أمن بنغازي شخصين متلبسين بسرقة نضائد  بدائرة إختصاص المركز

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك “إستجابةً لشكاوى المواطنين عن تعرضهم لسرقة نضائد من مركباتهم الآلية بدائرة إختصاص مركز شرطة شرطة بوعطني “.

وأضافت أن رئيس مركز شرطة بوعطني أصدر تعليماته بمراقبة الأماكن التي وقعت بها هذه السرقات وبمتابعة رئيس وحدة التحقيق والتحريات بالمركز تم خروج أعضاء التحريات وتمشيط الإختصاص وأثناء مرورهم شاهدوا مركبة آلية نوع هيونداي اللون رصاصي وترجل منها شخصين وقاما بالنزول على مركبة ومحاولة فتحها وتم التعامل معهم من قبل أعضاء التحريات وضبطهم متلبسين وبتفتيش المركبة إحترازياً تم العثور على عدد من النضائد وتم الإنتقال بهما إلى المركز .

وتابعت “وبالإستدلال مع الأول تبين أنه يُدعى ع.ع.ت من مواليد 1996 السكن بوهديمة والثاني يُدعى م.م.ه من مواليد 1998 السكن الوحيشي وإعترفا بأنهما يمتهنان سرقة النضائد من مركبات المواطنين منذ مدة بدائرة إختصاص مركز بوعطني وبالتعميم عليهم لدى المنظومة الأمنية بغرفة العمليات الأمنية الرئيسية بالمديرية إتضح ان الأول من ذوي السوابق ومحكوم بالسجن غيابيا لمدة 7 سنوات على ذمة وقائع سرقة وأتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهما وتم إحالتهما إلى النيابة العامة.”

الوسومأعضاء التحريات ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة بوعطني

مقالات مشابهة

  • معرض تنمية الأسرة المصرية يختتم فعالياته اليوم
  • حادث مروع.. التحقيق في إصابة طالب دهسته سيارة فارهة بمدينة نصر
  • إعادة تشغيل مركز التنمية الشاملة للطفولة والأمومة بحي منشأة ناصر
  • «القومي للطفولة والأمومة»: إعادة تشغيل مركز التنمية الشاملة في منشأة ناصر
  • "رئيسة القومي للطفولة" توجه بإعادة تشغيل مركز التنمية الشاملة بحي منشأة ناصر
  • استمرار فعاليات الأنشطة الصيفية بمعاهد الغربية الأزهرية
  • 520 مشاركا يوميا في الأنشطة الصيفية بالمجمع الرياضي بخصب
  • فعاليات متنوعة في صيفي شبابي بنادي الشباب
  • قصور الثقافة تواصل دعم ذوي الهمم من خلال برنامج "أنا فنان.. أنا مبدع"
  • مركز شرطة بوعطني يضبط شخصين متلبسين بسرقة نضائد