لندن (وام)

أخبار ذات صلة سالم القاسمي يشارك بمسيرة «الشعلة الأولمبية» في باريس «متحف المستقبل».. الأجمل على وجه الأرض


اختتم منتخب الفروسية لقفز الحواجز، مرحلة تدريبات المسارات الأولمبية، في الإسطبلات المتخصصة بمنطقة دوركنج، في العاصمة البريطانية لندن، بإشراف المدير الفني وليام فانيل، ضمن خطة الإعداد لأولمبياد باريس 2024.


ويخوض المنتخب منافسات بطولة «شارد الدولية» فئة النجمة والثلاث نجوم والخيول الصغيرة، والتي تنطلق غداً، وتستمر إلى الأحد المقبل، ضمن معسكره الحالي في العاصمة البريطانية لندن.
ويقام معسكر الإعداد في لندن، بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.
وتتوجه خيول منتخب الإمارات إلى العاصمة الفرنسية باريس 29 يوليو الحالي، استعداداً لانطلاقة منافسات قفز الحاجز، في حدائق قصر فرساي.
وتقام اليوم إجراءات الفحص البيطري لخيول منتخب الإمارات، تمهيداً لاعتماد مشاركتها في بطولة «شارد الدولية».
وأكد الفارس عبدالله المري، أن تدريبات المسارات الأولمبية في لندن مرحلة مهمة، ضمن برنامج الإعداد للألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى المشاركة المقررة في بطولة شارد الدولية، لاسيما أن فرسان المنتخب أمام آخر محطة من الاستعداد لأولمبياد باريس بتفاؤل كبير وجاهزية عالية.
وقال «بعد مراحل متدرجة من الاستعداد ومشاركات مختلفة في البطولات الأوروبية ندخل أجواء الأولمبياد بأفضل حالة بدنية وفنية، ونتطلع إلى ترجمة هذه المؤشرات المهمة في المنافسات المقررة بآمال كبيرة تضعنا أمام تحدٍ جديد للمنافسة على أفضل النتائج».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الفروسية لندن فرنسا أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

منتخبات مصر تواصل تدريباتها في فرنسا استعدادا لبارالمبياد باريس

تواصل المنتخبات الوطنية البارالمبية تدريباتها، في العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

وكان الفوج الأول والثاني من البعثة البارالمبية المصرية وصلت إلى العاصمة الفرنسية، وأنهت إدارة البعثة إجراءات التسكين والإقامة داخل القرية الأولمبية، في وجود عماد رمضان مدير البعثة، ومسئولي السفارة المصرية في باريس.

وتشهد الأيام الحالية تنسيقًا كاملًا مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسفارة المصرية في باريس بقيادة السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لبعثة مصر البارالمبية.

ويجري العمل في اللجنة البارالمبية على قدم وساق لتسهيل كافة الإجراءات وترتيبات السفر وهم محمود المرسي مدير المخازن و اسماعيل شلبي مدير إدارة شئون اللاعبين ومحمد عبد الصبور محاسب بالإدارة المالية جهدا كبيرا من أجل تجهيز بعثة منتخب مصر السفر لباريس للمشاركة في الالعاب البارالمبية.


ومن المقرر أن يُقام حفل الافتتاح مساء الأربعاء المقبل 28 أغسطس الجاري، وأعلنت اللجنة البارالمبية عن اختيار الثنائي رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، وعلي الزيني لاعب منتخب مصر للتجديف البارالمبي، لحمل علم مصر في طابور الافتتاح.

وتشارك مصر في في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: رفع الأثقال – ألعاب القوى – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف - السباحة – تنس الطاولة – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف – الكياك.


جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

مقالات مشابهة

  • في إنتظار بقية الديناصورات…أصفار أولمبياد باريس تطيح برئيس جامعة المسايفة
  • خطوة تفصل الأهلي عن ضم مهاجم منتخب مصر الأولمبي
  • دورة الألعاب البارالمبية.. منتخبات مصر تواصل تدريباتها في باريس وجهد خاص لهذا الثلاثي
  • منتخبات مصر تواصل تدريباتها في فرنسا استعدادا لبارالمبياد باريس
  • سينر ينهي جدل المنشطات قبل بطولة أمريكا للتنس
  • منتخب رفع الأثقال يبدأ تدريباته في باريس قبل انطلاق الدورة البارالمبية
  • طالب باسترجاع ثمن تذكرته: متابع لافتتاح الألعاب الأولمبية يقول إنه تعرض لـ"عملية احتيال كبرى"
  • "باريس 2024".. منتخب الرماية ينضم إلى بعثة الإمارات البارالمبية
  • «الرماية» ينضم إلى بعثة «البارالمبية» في «باريس 2024»
  • الألعاب البارالمبية تُعد ثاني أكبر حدث دولي متعدد الرياضات بعد الألعاب الأولمبية