أجلت  محكمة جنح التجمع الخامس، تأجيل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع، لجلسة 30 يوليو.

وحرر المجني عليه محضراً اتهم فيه الفنان أحمد صلاح حسني، بتدمير سيارته بعد الاصطدام به، نتيجة قيادته بسرعة جنونية في التجمع الخامس.

وقد احالت النيابة العامة ؛  إلى محكمة الجنح المختصة، والتي حددت جلسة اليوم للنظر في القضية .

كشف ملابسات فيديو مقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية

كما كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته، وضبط مرتكب الواقعة. 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر باستخدام سلاح أبيض بالقليوبية ، مما أدى إلى وفاته.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 11 يوليو الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من أحد المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه. 

وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثًا إصابته التى أودت بحياته وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12 يوليو الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنح التجمع الخامس التجمع الخامس وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشاطئية» يُشارك في «دولية الصين»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «القابضة» واتحاد الكرة يُجددان رعاية الكأس ودوري الأولى والثانية «أريج» تفوح بعبق «ياس» في فرنسا


تنطلق، الجمعة، في مدينة ويهاي الصينية، فعاليات بطولة الصين الدولية الودية للكرة الشاطئية التي يُنظمها الاتحاد الصيني لكرة القدم، من 23 إلى 25 أغسطس الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات والصين وغينيا، حيث تجمع المباراة الافتتاحية منتخبنا الوطني بنظيره الصيني في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات «الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصين».
واختار المدرب البرازيلي فيكتور 12 لاعباً لتمثيل «أبيض الشاطئية» في البطولة، وهم حميد جمال، سلطان البلوشي، وليد محمد، وليد بشر، كمال علي، أحمد بشر، مصعب عمر، عبدالله عباس، عبدالله البوم، علي محمد، جاسم أحمد وأحمد الملاحي.
وتأتي مشاركة منتخبنا في البطولة بعد شهر فقط من تتويجه بالمركز الثاني في كأس باتومي الدولية، التي أقيمت في جورجيا تحت إشراف اللجنة التنفيذية للعبة.

 

مقالات مشابهة

  • خلاف على شقة.. كشف ملابسات ضرب مواطن في الزاوية الحمراء
  • العراق.. تدمير ثلاثة أوكار لداعش شرق صلاح الدين
  • ضبط متهم بالشروع في قتل شخص بطوخ بسبب الخلاف على ركنة سيارة
  • العمليات المشتركة: تدمير ثلاثة اوكار لمفارز داعش المنهزمة شرقي صلاح الدين
  • العمليات المشتركة: تدمير ثلاث اوكار لمفارز داعش المنهزمة شرقي صلاح الدين
  • حبس تشكيل عصابى بتهمة تزوير محررات رسمية واستخدامها فى الخدمات الحكومية
  • محاكمة الممثل جيرار ديبارديو بتهمة اغتصاب هذه الممثلة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخصين وشروعهم في قتل آخرين بالقليوبية
  • الادعاء الفرنسي يطالب بمحاكمة نجم كبير بتهمة اغتصاب ممثلة شابة
  • «أبيض الشاطئية» يُشارك في «دولية الصين»