بوابة الوفد:
2024-08-25@02:16:53 GMT

درة زروق تظهر جمال الكورسية (صور)

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

احتلت الفنانة التونسية درة زروق مكانة مرموقه في عالم الموضة بجانب عملها في الفن لإطلالتها الساحرة والجذابة التي تعكس أنوثتها وأناقتها دون تكلف أو جرئ.

 

وخطفت درة الأنظار نحو أحدث إطلالتها الساحرة المواكبة لموضة ربيع وصيف 2024، حيث ارتدت فستان الكورسية، الذي عكس تناسق قوامها وأنوثتها دون جرأة، صمم الفستان من قماش ناعم باللون الأسود مع قماش البايت بشق مثير كشف عن أحد ساقيها.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية المتناغمة مع إطلالتها.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

وشاركت درة في دراما رمضان العام الماضي 2023 بمسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، وإخراج ياسر سامي.

درة 

 

درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر

 

عن حياتها

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

الفنانة التونسية درة زروقالفنانة التونسية درة زروق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درة زروق الفن المجوهرات الذهبية أنوشكا سارة سلامة ناهد السباعي أحمد صفوت الأجهر ياسر سامي درة زروق

إقرأ أيضاً:

عمليات التجميل تجعل سماح أنور الأكثر بحثًا على جوجل

أثارت النجمة الكبيرة سماح أنور الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن انتشار عمليات التجميل بين جميع فئات الشعب، معبرة عن رفضها لها، مما تسبب في تصدرها محركات البحث "التريند".

سماح أنورتصريحات سماح أنور 

خرجت سماح أنور في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: "ربنا مخليك في أبهى وأحلى صورة، لكن انت قررت، استغفر الله العظيم، ربنا معملنيش في أحلى صورة ولا حاجة، لأ دكتور التجميل دا هو اللي هيخليني في أبهى صورة، كل ما بتروحوا لدكتور التجميل بتزدادوا قبحا".

 

كما قالت الفنانة المصرية: "أبويا كان بيقول لي كدة زمان، قبل التطور دا كله، كانت أمي مابتعملش الحاجات دي خالص، كانت زي القمر، وكان ناس كتير يقولوا لها ما تعملي رقبتك".

وتابعت:"كانت تقول لهم ماينفعش حد يلعب في شغل ربنا ويحسنه لازم هيبوظه، وأنا شايفة كدة لحد انهاردة، كل الناس اللي عملت تجميل أنا شايفة انهم كانوا أحلى مليون مرة".

سماح أنورمسلسل فرقة موت

على الجانب الآخر، تشارك الفنانة سماح أنور في بطولة فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر تجسيدها أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم.

الفيلم يشارك في بطولته كلًا من: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

 

مسلسل الصندوق 

يذكر أن الفنانة سماح أنور، شاركت في شهر رمضان الماضى خلال مسلسل الصندوق المكون من 15 حلقة وبطولة أحمد داش هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، بسام رجب، محمد التاجى، كريمة منصور، وعدد من ضيوف الشرف، منهم ريهام عبد الغفور، تارا عماد، أحمد خالد صالح من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

سماح أنورمسلسل بطن  الحوت 

كما يعرض لسماح أنور مؤحرا مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مقالات مشابهة

  • أحمد جمال يفوز بجائزة أفضل مطرب شاب بـ ملتقى التميز والإبداع العربي
  • مواعيد مباريات فرق المقاولون في بطولات الجمهورية للناشئين والشباب
  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ثلاثة أفلام.. أسر ياسين يعيش حالة نشاط فني في السينما
  • أحمد عز يتربع على عرش إيرادات السينما المصرية.. أطاح بـ كريم عبدالعزيز
  • في يوم الجمعة.. دينا الشربيني تطالب الجمهور بالدعاء لوالديها
  • ولاد رزق 3 يستمر بالمرتبة الثانية.. حقق 320 ألف جنية بالأمس
  • سر شعور أم كلثوم بالذنب تجاه أحمد بدرخان.. شعر بالإحباط بسببها
  • تشكيل فاركو لمباراة المصري في ربع نهائي كأس مصر
  • عمليات التجميل تجعل سماح أنور الأكثر بحثًا على جوجل