أمرت جهات التحقيق ، بحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيقات المتهم بقتل عاطل ، في  قرية شبرا شهاب التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، بعد حدوث مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات مالية لقيام أحد الطرفين بشراء دراجة نارية من الطرف الأخر وتهربه من سداد المبلغ المالي المستحق، ما أسفر عن مصرع أحدهم.

 

 

السيطرة علي حريق شقة سكنية بالخصوص حزنا علي وفاة أبنته .. مسن يقفز من أعلي منزله ليلحق بها بالغربية التفاصيل الكاملة .. لمشاجرة الخلافات المالية بالقناطر الخيرية 

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية المركزي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم ، وقد تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بداية أحداث مشاجرة  الخلافات المالية في القناطر الخيرية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بمنطقة قرية شبرا شهاب التابعة لدائرة المركز، وأسفرت عن مصرع شخص.

تفاصيل مشاجرة الخلافات المالية في القناطر الخيرية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات مالية، وقيام أحد الطرفين بشراء دراجة نارية من الطرف الأخر وتهربه من سداد المبلغ المالي المستحق، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين كلا من "خ ع س"، 42 سنة، مالك مقهى، ونجل شقيقه "ع س ع"، 25 سنة، عامل، وطرف أخر "ع ع"، 35 سنة، عاطل، توفي إثر إصابته بنزيف بالمخ.

وتبين أن المتوفى هو من قام بشراء الدراجة النارية وتهرب من سداد المبلغ المالي، وتعدى عليه المتهم الثاني باستخدام "شومة" والتي أدت إلى إصابته التي أودت بحياته على الفور، وجرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

السيطرة علي حريق في شقة سكنية  بالخصوص 

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية ،  على حريق شب في شقة سكنية بالطابق السابع بشارع الأشراف دائرة قسم شرطة الخصوص دون خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائى لفحص أسباب الحريق وخسائره.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق في شقة سكنية بالطابق السابع بمنطقة الإشراف دائرة قسم شرطة الخصوص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق وجرى الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق، وكشفت المعاينة الأولية عن الحريق، أن سبب اندلاع الحريق في الشقة ماس كهربائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية مشاجرة بين طرفين حريق القناطر الخیریة شقة سکنیة

إقرأ أيضاً:

خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل عامل بسلاح أبيض خلال مشاجرة في الجيزة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل عامل بسبب خلافات بينهما خلال مشاجرة.

القبض على المتهم

كما ألقى رجال المباحث بقسم شرطة الجيزة القبض على المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة، بسبب خلافات بينهما.

تلقى  قسم شرطة الجيزة، بلاغا بمقتل أحد الأشخاص تعرض لاعتداء بسلاح أبيض.

وبضبطه اعترف بإنهاء حياة المجنى عليه، بسبب خلافات بينهما، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • التفاصيل الكاملة لفيلم 11:11
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل "ديبو" بطولة محمد أنور قبل عرضه
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • «تاريخية ومرحلة جديدة وتحول استراتيجي».. التفاصيل الكاملة لزيارة الرئيس السيسي إلى تركيا
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس