بوابة الفجر:
2024-08-24@20:54:55 GMT

الهلال السعودي يبدأ تدريباته في النمسا

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

بدأ فريق الهلال السعودي اليوم إستعداداته الفعلية للموسم الكروي الجديد حيث يبدأ تدريباته في معسكره بالنمسا حيث سيمتد معسكر الفريق حتى الثالث من أغسطس المقبل.
وسيؤدي فقرة صباحية مخصصة للنواحي اللياقية والبدنية مع تدريبات فنية.

الهلال السعودي يبدأ تدريباته في النمسا 

ومن المنتظر أن يكون الثاني ياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش قد إلتحقا بالفريق صباح اليوم بعد تمتعهما بإجازة قصيرة أعقبت مشاركتهما مع منتخبي بلديها المغرب وصربيا وسيخضعان للفحص الطبي الروتيني، كما ينتظر أن يلتحق الحارس الدولي محمد العويس اليوم بالفريق بعد أن تعذرت مرافقته للبعثة أمس بسبب تأخر الحصول على تأشيرته الخاصة التي صدرت له في وقت متأخر أمس، بينما سيلتحق الصربي سيرجي سافيتش غدا الأربعاء، وكانت بعثة الهلال قد وصلت مساء أمس مقر المعسكر بقائمة ضمت كل من:

عاجل.

. أول تعليق من أحمد كشري بعد تعادل بلدية المحلة أمام الزمالك بالتفاصيل.. ماذا ينقص الزمالك للإعلان عن فك القيد؟


محمد الربيعي وأحمد أبو راسين وسعود عبد الحميد ومحمد البريك وخاليدو كوليبالي وعلي البليهي وحسان تمبكتي وخليفي الدوسري وياسر الشهراني وحمد اليامي ورينان لودي وناصر الدوسري ومحمد القحطاني ومحمد كنو ومصعب الجوير وصهيب الزيد وعبد الله الزيد ومحمد الزيد وسالم الدوسري وميشايل ديلغادو وعبد الله الحمدان وعبد الله رديف.
وخلت قائمة النادي السعودي من الظهير الأيسر الشاب معاذ فقيهي في إشارة إلى خروجه من حسابات المدير الفني للفريق جيسوس، وبالتالي منحه فرصة البحث عن الإنتقال إلى نادي آخر على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، كما خلت القائمة أيضا من حارس المرمى حبيب الوطيان حيث مازال الأخير تحت التأهيل عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة بالإضافة إلى أنه خارج حسابات مدرب الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع ضد الأخدود في الدوري السعودي اليوم

يلتقي فريق الهلال مع نظيره فريق الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتحت قيادة مدربه خورخي جيسوس يبحث الهلال بطل المسابقة في النسخة الماضية عن تحقيق الفوز الأول في الدوري السعودي موسم 2023-2024 على حساب الأخدود، اليوم السبت.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وفيما يلي تشكيل الهلال المتوقع لمباراة فريق الأخدود، اليوم، والتي سيعتمد عليها جيسوس في بداية اللقاء الافتتاحي للزعيم في الدوري السعودي موسم 2023-2024:

تشكيل الهلال المتوقع ضد الأخدود في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: رينان لودي - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش - سافيتش - روبن نيفيش.

خط الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - عبد الله الحمدان - ألكسندر ميتروفيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

تذاع مباراة الهلال والأخدود عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD.

مقالات مشابهة

  • الهلال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بثلاثية في شباك الأخدود
  • الزعيم السعودي يهزم برشلونة في صفقة كبرى
  • اعتقال سياسيين بالحزب الكردي في أسانيورت
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد الأخدود في الدوري السعودي اليوم
  • منتخب رفع الأثقال يبدأ تدريباته في باريس قبل انطلاق الدورة البارالمبية
  • سالم الدوسري : نطمح لتحقيق جميع البطولات في الموسم الجديد
  • اليوم.. طارق حامد ومحمد شريف وجهاً لوجه في موقعة ضمك والخليج
  • حقيقة انتقال سالم الدوسري للاتحاد السعودي
  • ظهور لافت لسالم الدوسري على طريقة ميسي ورونالدو.. صورة
  • الحنيان يوضح حقيقة انتقال سالم الدوسري إلى الاتحاد .. فيديو