عربي21:
2024-08-24@21:03:06 GMT

ميسي يتحدث عن إصابته في نهائي كوبا أمريكا

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

ميسي يتحدث عن إصابته في نهائي كوبا أمريكا

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهائي كوبا أمريكا، أمام كولومبيا والتي انتهت بهدف دون رد.

واحتفظ منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، ليحصل عليه للمرة الـ16 في تاريخه، وينفرد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة، الذي كان يتقاسمه مع نظيره الأوروغواياني.



وأصيب ميسي الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات في كاحله عند الدقيقة 36 من المباراة النهائية ضد كولومبيا، ولكنه واصل القتال حتى الدقيقة 66 عندما غادر الملعب باكيا وهو يعرج، قبل أن يضع كيسا من الثلج على كاحله المتورم على مقاعد البدلاء.

ونقل الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم منشورا لميسي على حسابه في "إنستغرام"، حيث قال: "لقد انتهت بطولة (كوبا أمريكا)، وأول شيء أريده هو أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات".

وأضاف ميسي: "إنني بخير والحمد لله، وأتمنى أن أتمكن من العودة إلى الملعب مرة أخرى قريبا. وأستمتع بما أحب أن أفعله أكثر".

وأوضح ليونيل ميسي: "أنا سعيد للغاية، خصوصاً أننا حققنا الهدف الذي كان لدينا".

وعقب تتويجه بلقب "كوبا أمريكا"، بات ميسي أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم، بعدما حصد لقبه الـ45 في مشواره الحافل على مستوى الأندية والمنتخبات، متفوقا على النجم البرازيلي المعتزل داني ألفيش، زميله السابق في فريق برشلونة الإسباني.

View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميسي كوبا أمريكا الارجنتين ميسي كوبا أمريكا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

متحدث فتح: أمريكا لم تكن طرفا نزيها في المفاوضات بشأن هدنة غزة

أكد عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، أن السبب الرئيسي وراء عرقلة المفاوضات الحالية هو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مشيرا  إلى أنه غير مهتم بإجراء أي مفاوضات جادة، بل يسعى لفرض شروطه الخاصة فقط، مؤكدًا أن نتنياهو يحاول تعديل المرحلة الأولى من الصفقة بشكل يتيح تحرير عدد أكبر من الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة، بهدف العودة والتملص من الاتفاق لاحقًا.

حركة فتح: أمريكا تتعامل مع القضية الفلسطينية بمعايير مزدوجة حركة فتح: مصر لها أكثر من دور هام في دعم القضية الفلسطينية

وأضاف  "دولة"، خلال مداخلة هاتفيه مع النشرة الإخبارية المذاعة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن  الاحتلال الإسرائيلي يعتبر الإبادة والمجازر التي يرتكبها "إنجازات" له، لافتا إلى أن نتنياهو يتجه إلى قطاع غزة بأجندات تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية بدلًا من القضاء على حركة حماس فقط، موضحا أن الهدف الحقيقي لنتنياهو هو عزل القطاع عن الجسد الفلسطيني.

وأشار المتحدث باسم حركة فتح، إلى أن أطماع الاحتلال تتجاوز مجرد صفقة تبادل الأسرى أو اتفاقات جزئية، لافتًا إلى أن نتنياهو مسؤول عن مقتل أكثر من 40 ألف فلسطيني وإصابة أكثر من 100 ألف آخرين، فضلًا عن تدمير قطاع غزة دون أن يشعر بأي حرج من هذه المجازر، متابعا  أن الولايات المتحدة الأمريكية تلعب دورًا في حماية نتنياهو، حيث تقوم بتحميل حركة حماس مسؤولية فشل المفاوضات كما حدث الأسبوع الماضي، مستغلةً موقفها كطرف أضعف.

وأوضح، أن المفاوضات جرت تحت ضغط وحراب النزاع، مما جعل نتنياهو يشعر بالقوة والسيطرة، وأتاح له فرض شروطه بكل سهولة، مثمنا  الدور الكبير لمصر في محاولة وقف العدوان وتبادل الأسرى، مؤكدًا أن الولايات المتحدة ليست طرفًا نزيهًا في المفاوضات المتعلقة بقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • متحدث فتح: أمريكا لم تكن طرفا نزيها في المفاوضات بشأن هدنة غزة
  • «أزمة قلبية» تُوقف كرة القدم في أوروجواي
  • تعليق كروي في أوروغواي إثر أزمة قلبية للاعب
  • نيمار : أؤمن بفريقي وسأجعل الجماهير تستمع بجميع المباريات
  • بوكا جونيورز إلى مونديال الأندية 2025
  • بالصور.. أب مصري يجمع ميسي وكريستيانو تحت سقف واحد.. ما القصة؟
  • السد والقلعة يبلغان نهائي كأس التنشيطي «كلنا اتحاد لكرة القدم» بالبيضاء
  • ظهور لافت لسالم الدوسري على طريقة ميسي ورونالدو.. صورة
  • نقل المباريات المقامة على ملعب مدينة الحسن
  • رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب ..ومشتركيها تجاوز 7 ملايين في ساعات