كشف الفنان أسامة عبدالله في تصريح خاص للفجر الفني، عن عدة نصائح للشباب المقبلين على الزواج، وقال: النصائح للشباب كتير ومهمة وللاسف هناك انقطاع لتواصل الخبرات والنصائح نتيجة للانهماك أو الانشغال الزائد بالحياة مع الأجيال السابقة أو لفقدان اساليب التواصل بين الأجيال لكن أعتقد أن أهم النصائح ابحث أو ابحثي عن الجمال الداخلي ووعي وأسلوب الشخصية بداية لأن هذه الصفات هي التي ستبقى وتكون سندا في الحياة.

 

أحدث أعمال أسامة عبدالله

 

ومن جانبه، لفت الفنان أسامة عبد الله الأنظار إليه بشخصية كامل في مسلسل الوصفة السحرية، وهو رجل أعمال يعيش في “الكومباوند” الذي يجمع أبطال المسلسل وهو كثير الحديث ولكن لا يعلم أحد الكثير عن تفاصيل حياته، مسلسل الوصفة السحرية الذي احتل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على watch it. 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

قصة مسلسل الوصفة السحرية 

 

تدور أحداث الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اخر اعمال أسامة عبدالله 

 

وكان اخر اعمال أسامة عبدالله هو مشاركته في موسم رمضان 2024 ليقدم دور الرجل الخفي في مسلسل الكرتون يحيى وكنوز 3، وتدور أحداثه بين العصر الحديث وعصر ما قبل الميلاد وتحديدا عصر الأسرات المصرية القديمة، ويتبين ذلك من خلال مغامرات طفل يسمى يحيى وشقيقته كنوز، اللذان يتعرفان على حياة الملوك العظام الذين عاشوا في مصر القديمة، فريق العمل مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب، حيث يقوم الطفل إياد يحيى بدور يحيى، بينما تقوم بثينة هاني بدور كنوز، ويشارك النجم عصام السقا في دور أستاذ عصام.

وايضا شارك في مسلسل الضاحك الباكي، الذي دارات أحداثه حول قصة حياة الفنان القدير الراحل نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والإجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها خاصة ثورة ١٩١٩، والحربين العالميتين الأولي والثانية، ودرستور ١٩٢٣، والإحتلال الإنجليزي لمصر، مسلسل البحث عن علا والتي تشارك في بطولته الفنانة هند صبري من تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة عبدالله مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحریة أسامة عبدالله

إقرأ أيضاً:

مخاوف في إسرائيل من ورقة بيد يحيى السنوار قد تقلب المفاوضات.. ما هي؟

بعد نحو 11 شهرًا على العدوان على قطاع غزة، تمر مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة بأصعب وأخطر مراحلها، حيث باتت فرص التوصل إلى اتفاق «الفرصة الأخيرة» ضعيفة، رغم جهود الوساطة المصرية والقطرية والأمريكية من أجل التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار، إلا أن تعنت رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وتغيير الشروط بشكل مستمر قد يتسبب في إجهاض تلك الجهود، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

ضعف فرص الوصول إلى اتفاق وقف إطلاق النار

وبحسب تقرير لقناة القاهرة الاخبارية تحت عنوان «لا يعرف ماذا يريد .. أهالي المحتجزين ينتقدون نتنياهو»، تناول فيه حالة الإحباط وخيبة الأمل من رئيس حكومة الاحتلال، بعد أن أعلن مسئولون إسرائيليون وأمريكيون أن صفقة إطلاق سراح المحتجزين ووقف إطلاق النار على وشك الانهيار.

وأضاف التقرير الذي نقلته القناة عن صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أن مصادر في إسرائيل وحماس خفضت الآمال في التوصل إلى اتفاق، معتبرة أن جهود الوسطاء والاقتراح الأمريكي الذي لم يُكشف عن مضمونه بعد لم يصل لحل نقاط الخلاف بين الطرفين.

وقالت والدة أحد المحتجزين خلال لقاء لها مع نتنياهو يوم الاثنين الماضي: «كنا في اجتماعات عديدة مع رئيس الوزراء، كررت له، أنت تستمر في قول ما لا تفعله. اقترح عليك أن تبدأ في قول ما تفعله».

وقالت المرأة لرئيس الوزراء الإسرائيلي: «أنت من يقول: لن يكون هناك اتفاق. فماذا سيحدث؟ الضغط العسكري؟ ما الذي ستغزوه؟ نحن في كل شبر من غزة، ما هو هدفك التالي؟ غزو البحر. هيا أخبرنا بما شئت، كيف تنوي إعادة المحتجزين إلى وطنهم أحياء؟».

ورقة ضغط جديدة في يد السنوار

يأتي هذا في الوقت الذي تنتشر فيه مخاوف داخل دولة الاحتلال من اشتعال حرب إقليمية في حالة عدم التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار، إذ كشفت وسائل إعلام عبرية عن ورقة ضغط جديدة يحملها قائد الفصائل الفلسطينية يحيى السنوار قد تكون السبب في قلب طاولة المفاوضات على نتنياهو.

وبحسب تقرير لصحيفة هآرتس العبرية، فإن وقف إطلاق النار في غزة أصبح أمرا ملحا، حيث جرى تدمير البنية التحتية للمدينة الفلسطينية، فضلا عن معاناة الأهالي من النزوح المتكرر، وهو ما يجعل الوصول إلى اتفاق مطلبا هاما لقائد الفصائل يحيى السنوار، وهو ما جعله يلجأ إلى ورقة ضغط جديدة قد تقلب طاولة المفاوضات، وهو تنفيذ عمليات عسكرية داخل شوارع تل أبيب، مستغلا الاضطراب في الضفة الغربية حاليًا.

واستشهد التقرير بالحادث الذي وقع في قلب تل أبيب منذ يومين، والذي حمل فيه شخص –لم تستدل السلطات الإسرائيلية على هويته بعد- متفجرات في حقيبة على الظهر، ولكنها انفجرت فجأة، ورغم أن التفجير كان محدود التأثير إلا أنه أعاد إلى أذهان الإسرائيليين مخاوف العمليات العسكرية التي تنفذها الفصائل الفلسطينية، لا سيما بعد إعلان الفصائل مسئوليتها عن ذلك الحادث.

وأكد التقرير على أن يحيى السنوار أصبح يحمل ورقة ضغط جديدة، وهي إمكانية شن حرب عصابات في الضفة، وإطلاق عمليات فدائية داخل إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • ماهر محمود يحيى الليلة الـ ٧ لـ "صيف الإنتاج الثقافي" .. غدًا
  • هيدي كرم تتحدث عن اختلاف شخصيتها الحقيقية عن دورها في "الوصفة السحرية" وتشارك تفاصيل تعاونها مع المخرجة آيتن أمين
  • الموسيقيين عن أزمة محمد فؤاد: نسعى للوقوف على كل التفاصيل
  • أحمد بن حميد النعيمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالرحمن الهاجري
  • لهذا السبب.. رانيا منصور تتصدر تريند "جوجل"
  • المؤتمر الشعبي العام يعلن تعيين الشيخ يحيى الراعي نائباً أول للحزب خلفاً لأحمد علي عبدالله صالح
  • انفصال أبو جبل وسمارة يحيى بعد زواج عامين.. أسباب غير معلومة تثير التساؤلات
  • عبدالله بن سالم القاسمي يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ خالد بن فيصل القاسمي
  • محاكمة عامل فى الإسكندرية سبتمبر المقبل لقتله فتاة رفضت الزواج منه
  • مخاوف في إسرائيل من ورقة بيد يحيى السنوار قد تقلب المفاوضات.. ما هي؟