مساحة نت:
2024-08-24@22:48:50 GMT

نصيحة "أخيرة" من الحوثي للنظام السعودي

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

نصيحة 'أخيرة' من الحوثي للنظام السعودي

عبدالملك الحوثي زعيم حركة أنصار الله (وكالات)

ألقى زعيم أنصار الله عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الثلاثاء، كلمة بمناسبة ذكرى عاشوراء، ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي “عليهما السلام”، أكد فيها الاستمرار في العمليات العسكرية المساندة لغزة والجهوزية لردع النظام السعودي جراء تصعيده بحق شعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي.

وأوضح عبدالملك الحوثي أن التصعيد السعودي ضد اليمن بعد أن أمره الأمريكي جاء خدمة للإسرائيلي، موضحا أن من نتائج عملياتنا العجيبة وغير المعهودة للأعداء هو طرد حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” من البحر الأحمر.

اقرأ أيضاً وداعاً لارتفاع فاتورة الوقود.. طريقة ذكية لضبط مكيف هواء سيارتك لتوفير الاستهلاك 16 يوليو، 2024 أمريكا تغلق سفارتها في سلطنة عمان وتلغي جميع مواعيد التأشيرات بعد حدوث هذا الأمر 16 يوليو، 2024

وأكد أن الأمريكي اتجه بعد طرد حاملة طائراته إلى توريط عميله السعودي ليدفع به إلى خدمة العدو الإسرائيلي بأكثر مما يقدم ويفعل وبما يجلب له الخزي والعار والخسران المبين والتضحية بمصالحه وأمنه من أجل الصهاينة وذلك هو الضلال والخذلان.

وتابع أن خروج الشعب اليمني في يوم الجمعة الماضية كان خروجا عظيما وكبيرا، حيث اتجه الملايين للساحات ليُسمعوا العالم ثباتهم على الحق ومناصرة الشعب الفلسطيني رغم أنف ألف عميل.

وقال إن في هذا الخروج أبدى شعبنا استعداه للتصدي لأي خطوات اقتصادية داعمة لكيان العدو من قبل النظام السعودي “قارون العصر وقرن الشيطان”.

وتابع: “أنصح النظام السعودي أن يصغي لشعبنا في تحذيراته وهتافه وأن يكف عن مساره الخاطئ المناصر لأمريكا و”إسرائيل” والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة وإذا أصر على مواصلة خطواته العدوانية واستكبر وطغى وتجبر فإن الله تعالى – وهو القاهر-  قد أذل على أيدي شعبنا طاغوت العصر الأمريكي وبإذن الله يكسر الله جبروت عملائه ويحطم كبريائهم وغرورهم ويدمر امكاناتهم على يد عباده المجاهدين انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومظلومية شعوب أمتنا التي تعاني من مؤامرات الأعداء.

وقال: ” مهما كانت التحديات والمؤامرات من أمريكا والعملاء فإنها لن تُخضع شعبنا العزيز الذي يأبى الضيم والقهر وينتمي إلى ثقافة القرآن الكريم وفي يوم التضحية وحسم الخيارات واتخاذ القرارات نؤكد للشعب الفلسطيني بأنن لن نألوا جهدا في مناصرته وسنواصل دعم وإسناد غزة بالتنسيق مع بقية جبهات الإسناد وأحرار الأمة وسيبقى شعبنا حاضرا في الساحات ومختلف الأنشطة”.

وجدد الحوثي التأكيد على أن عملياتنا مستمرة بالقصف الصاروخي، مضيفا أن العمليات البحرية في تصعيد وتصاعد حتى يوقف العدوان ويرفع الحصار الإسرائيلي عن غزة”.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الحوثي السعودية اليمن صنعاء عاشوراء عبدالملك الحوثي

إقرأ أيضاً:

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير منظومة إطلاق صواريخ في منطقة تابعة لـ الحوثي باليمن

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية مساء اليوم الجمعة تدمير منظومة إطلاق صواريخ في منطقة يسيطر عليها الحوثيون باليمن، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وفي سياق آخر أعلن حزب الله اللبناني قصف مقاتليه لـ ثكنة يفتاح برشقات من صواريخ الكاتيوشا.

وتأتي الهجمات الأمريكية على المناطق التابعة للحوثي بعد منع الأخير حظر دخول السفن التجارية والقطع الحربية لموانئ فلسطين المحتلة.

توتّرات الشرق الأوسط

ويشهد الشرق الأوسط توترات ومخاوف كبيرة من حدوث حرب إقليمية ترجع إلى الأسباب الآتية:

- الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة التي بدأت في 7 أكتوبر 2023 ومازالت مستمرة حتى الآن.

- رد إيران على اغتيال إسماعيل هنية الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس، في طهران.

- الرد المرتقب من حزب الله اللبناني بسبب اغتيال القيادي فؤاد شكر الذراع الأيمن لحسن نصر الله الأمين لحزب الله اللبناني في بيروت من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

الحوثيون في حرب غزة

ولا تزال جماعة أنصار الله الحوثي مستمرة في استهداف القطع الحربية الأمريكية والبريطانية التي تحاول الولوج إلى موانئ فلسطين المحتلة من أجل إرسال مساعدات متنوعة للاحتلال الإسرائيلي، ومشددة على أنه لن يتم التوقف عن عمليات الاستهداف ولن يتم التوقف عن دعم المقاومة في فلسطين بشتى الطرق حتى يتم وقف العدوان على غزة.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

يذكر أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، أكد في وقت سابق أن الحرب في كافة الجبهات في الشرق الأوسط ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة ولن تكون مجرد جبهة إسناد.

وبدأ حزب الله في حربه مع الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة ومساندة للمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أنه لن يتم التراجع عن ضرباته العسكرية تجاه الاحتلال الإسرائيلي حتى يتم وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إن لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

كما أكد حسن نصر الله في وقت سابق أن الحل الوحيد لإيقاف الحرب في كافة الجبهات هو إيقاف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله على استعداد كامل لدفع أي ثمن من أجل إيقاف العدوان على غزة.

اقرأ أيضاًبتهم جرائم الحرب في غزة.. «الجنائية الدولية» تطالب باعتقال نتنياهو ووزير دفاعه

السيسي وبايدن يؤكدان أهمية التزام الأطراف المعنية بتذليل العقبات لوقف إطلاق النار في غزة

الفصائل الفلسطينية تستهدف آليات الاحتلال وتوقع قوة بين قتيل وجريح

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي: اتصال بايدن بالرئيس السيسي محاولة أخيرة لانقاذ المفاوضات
  • فرصة أخيرة للعرب.. قبل الخروج من التاريخ
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير منظومة إطلاق صواريخ في منطقة تابعة لـ الحوثي باليمن
  • ماذا قال عبدالملك الحوثي عن سبب عدم الرد على إسرائيل حتى الآن؟
  • قائد أنصار الله يهاجم الأنظمة العربية ويؤكد أن الرد من جبهات المحور واليمن على “إسرائيل” سيكون موجعاً
  • قائد الثورة: شعبنا في موقف الشرف مع غزة ولن يتلطخ بعار التخاذل العربي
  • (نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية
  • بالزوارق والصواريخ الباليستية والمسيّرات.. الحوثي: نفذنا عمليتين عسكريتين
  • شاهد| السيد عبدالملك الحوثي يدعو الشعب اليمني إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات (فيديو)
  • السيد عبدالملك يعلن جاهزية 432 الف متطوع لخوض المعركة ضد العدو