الأسبوع:
2024-08-24@21:41:53 GMT

تفاصيل المسلسل التركي «غرفة الاستجواب» (صور)

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

تفاصيل المسلسل التركي «غرفة الاستجواب» (صور)

طرحت الشركة المنتجة لـ المسلسل التركي «غرفة الاستجواب»، بطولة الفنانة هازال كايا، والفنان تشاغلار أرطغرل، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على منصة «TOD» الرقمية، في بلدان الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، وتركيا.

مسلسل غرفة الاستجوابمسلسل غرفة الاستجوابأحداث مسلسل غرفة الاستجواب

ينتمي مسلسل غرفة الاستجواب، لفئة الدراما البوليسية، وتدور أحداثه حول جيهان مان أوغلو، التي تجسدها هازال كايا، الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، التي يتم العثور على جثة والدها في ظروف غامضة، ويتم إسناد التحقيق في القضية لزميلها والمحقق الآخر متين يازجي، الذي يجسد دوره تشاغلار أرطغرل، ومع ظهور الحقائق حول القضية، سيتم اختبار الحب العميق بين جيهان ومتين.

مسلسل غرفة الاستجوابمسلسل غرفة الاستجوابأبطال مسلسل غرفة الاستجواب

مسلسل غرفة الاستجواب، يشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم: هازال كايا، تشاغلار أرطغرل، بونجوك يلماز، ميليسا دونجل، دنيز حمزة أوغلو، أوكتاي شوبوك، كبيلاي تونشار، إبرو أيكاش، بوراك حقي، ايزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو، آسو لال بورناك، زينب كزلتان، وشهسوار أكتاش، و من إخراج دنيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو و ميلاي إزنجين.

اقرأ أيضاًتردد قناة قصة عشق التركية 2024 على نايل سات.. تعرض مسلسل محمد الفاتح

مسلسل المؤسس عثمان.. موعد عرض الموسم السادس

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل غرفة الاستجواب مسلسل غرفة الاستجواب هازال كايا هازال كايا مسلسل غرفة الاستجواب

إقرأ أيضاً:

سر تصدر نادية الجندي للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة نادية الجندي، تريند جوجل، وذلك بعدما أبهرت جمهورها مؤخرًا بإطلالة جديدة لاقت تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد شاركت الجمهور بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالها بإطلالة جريئة جمعت بين الأناقة والجرأة، فقد ارتدت هوت شورت قصير مع جاكيت باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بصبغ شعرها باللون الأصفر، مما أضاف لمسة من التجديد على مظهرها.

ومن الناحية الجمالية، اختارت الجندي مكياجًا بألوان زاهية، مما أبرز جمالها بشكل لافت، تفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورها، مشيدين برشاقتها وأناقتها التي تتحدى تقدم العمر، وكانت تلك الصور قد التقطتها من خلال تواجدها في اجازتها الصيفية بالساحل الشمالي. 

آخر أعمال نادية الجندي

 

وكان آخر عمل فني لـ نادية الجندي من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، مأخوذ من فورمات أمريكية، ويتحدث عن 4 سيدات مطلقات وأرامل، يعيشن في فيلا واحدة، ويتم النصب عليهم في تلك الفيلا، ويظهر ذلك النزاع في البرومو إلى تم نشره مؤخرًا بين نبيلة عبيد ونادية الجندي وكل منهما متمسكة بامتلاك الفيلا، وتستكمل الحلقات المواقف التي تواجه هؤلاء النساء.

 أبطال مسلسل سكر زيادة

 

وشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد سامي يقرر توقف تصوير مسلسل إش إش لـ مي عمر
  • تفاصيل زيارة نائب رئيس جامعة أسيوط للمدن الجامعية 
  • اعتراف جريء من سيرين عبد النور.. تعرف عليه
  • سر تصدر نادية الجندي للتريند.. تفاصيل
  • بتورتة... معتصم النهار يحتفل بانتهاء حلقات مسلسل لعبة حب
  • بعد نجاحه الأخير.. تفاصيل حفل محمود التركي في العلمين الجديدة
  • نبيل الحلفاوي عن “المرشدي عنتر”: “المسلسل كله ما أخدش حقه”
  • هل تصبح كامالا هاريس أول امرأة ترأس أميركا وتحقق الحلم الهوليودي القديم؟
  • مسلسل عمر أفندي.. تفاصيل الحلقة 3 وسر تألق أحمد حاتم
  • التعاقد مع أحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين لمسلسل فهد البطل رمضان 2025