الأسبوع:
2024-08-24@18:35:13 GMT

27 يوليو.. تفاصيل حفل أحمد سعد في أسبانيا

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

27 يوليو.. تفاصيل حفل أحمد سعد في أسبانيا

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي كبير في إحدى المدن الأسبانية خلال شهر يوليو الجاري، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل الحفل، قائلا: «يلا حبيبي في ماربيا أرينا إسبانيا يوم 27 يوليو، حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين، الحجز عبر الرابط المرفق في البايو».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

آخر أعمال أحمد سعد

يشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد طرحه لأغنية «حظي من السماء» بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية حظي من السما

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الآتي: «الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلتلي، الدنيا خادتني بس أنتي عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني، ده أنا حظي من السما إن أنا وأنت قاعدين سوا، ده اليوم إللي بعيشه معاك عندي بباقي السنة، ده أنا حظي من السما أن أنا وأنتي قاعدين سوا، ده أنا عيني لما تكون شايفاك بتشوف الباقي هوا، الوقت فايتني من يوم ما إيديك لمستني، دي القاعدة معاك يا حبيبي أكتر حاجة بتبسطني».

اقرأ أيضاًتصل لـ 690 ريال.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل أحمد سعد وأصالة بالسعودية

خلال يومين.. «حظي من السما» لـ أحمد سعد وإليسا تتخطى 280 ألف مشاهدة على يوتيوب

اليوم.. إليسا تطرح أغنيتها الجديدة «حظي من السما» بالتعاون مع أحمد سعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلات أحمد سعد محمد سعد عمرو سعد احمد سعد اغاني احمد سعد احمد سعد الجديد أغاني أحمد سعد اغاني أحمد سعد احمد سعد وعمرو سعد احمد سعد في جدة قميص احمد سعد عمرو سعد واحمد سعد احمد سعد جدة حلق احمد سعد أحمد سعد ملابس أحمد سعد في الرياض حفل احمد سعد جدة أحمد سعد وعمرو سعد أحمد سعد بيت السعد حظی من السما أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

مسلسل عمر أفندي.. تفاصيل الحلقة 3 وسر تألق أحمد حاتم

استطاع مسلسل «عمر أفندي» بطولة النجم أحمد حاتم، وآية سماحه، تحقيق نجاح باهر، بعد عرض أوى حلقاته، حيث شهدت الحلقة 3، العديد من الأحداث المشوقة، ومن بينها أن أحمد حاتم يعيش تجربة جديدة من خلال الرجوع إلى الأربعينيات من خلال بوابة تعيده في الزمن.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي

حيث بدأت الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي، بحوار دار بين علي «أحمد حاتم» وزينات «آية سماحة»، لتشرح له تفاصيل أزمة الديون التي على والدتها دلال «رانيا يوسف»، ويكتشف علي أن والده أو تهامي كما يطلق على نفسه في الأربعينيات كان سيساعد دلال وزينات على شراء البنسيون ولكن القدر لم يسعفه فقرر أن يستكمل مسيرته واشترى ذهبًا من الحاضر بمبلغ كبير وحينما عاد إلى الماضي وجد أن الذهب الذي اشتراه بآلاف الجنيهات لم يتخطى سعره الجنيه والنصف عند شلهوب، فشعر أن الأمر بعد وهدف مساعدة دلال في تسديد مبلغ 800 جنيه في الأربعينيات ليس سهلًا.

مسلسل عمر أفندي

ويستيقظ «علي» بعد ذك في منزل دياسطي، متأخرا فيعود سريعًا إلى الحاضر لإحضار ابنته من المدرسة، ولكن يتم الأمر وهو يرتدي بيجامة، وفي طريقه إلى المنزل يقابل «كمين» فيستوقفه وكاد يذهب به إلى الحبس لولا اتصال علي بزوجته ماجي «ميران عبد الوارثO التي تحل الموقف ولكن لا تزال غاضبة منه.

مسلسل عمر أفندي 3

ويلاحظ والدها غضبها فيخطف علي ويفرض عليه تناول أكثر من 30 ساندويتش كبدة على سبيل التعذيب خاصة أنه لا يحب الكبدة، ويهدده أنه قد يواجه مصيرًا أسوأ إذا أغضب ابنته الوحيدة، وتغضب ماجي من فعل والدها خاصة أنه يبعد عنها زوجها أكثر.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في مسلسل عمر أفندي، كل من أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، آية سماحة، محمد رضوان، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

بدء العمل بعيادة الصحة المدرسية خلف عمر أفندي بمدينة بني سويف

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • أسبانيا: 3% ارتفاعا بأسعار زيت الزيتون نتيجة التأثر بموجات الحر والجفاف
  • نوستالجيا عن أسرار وكواليس أغنية عمار يا اسكندرية
  • «لو معاك 120 ألف جنيه».. تشتري 34 جراما من الذهب أم شهادة ادخار؟
  • بعد فيلم "The goat life" أصالة توجه رسالة للسعودية.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على كلمات أغنية "هتجنن منه" لـ أحمد وعمرو سعد ومي عمر
  • معتصم اقرع: غايتو في السودان قاعدين نتكلم عن المثقفين مجاز ساي
  • أحمد سعد يطرح «هتجنن» بالتعاون مع مي عمر «فيديو»
  • وصول أمير عيد إلي جدة لإحياء حفل غنائي.. تفاصيل
  • مسلسل عمر أفندي.. تفاصيل الحلقة 3 وسر تألق أحمد حاتم
  • بهذه الطريقة.. عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد شقيقه الفنان أحمد سعد